معلومات عن شركة نوفا للمياه بجده

تدرك الشركة من بداية إنشائها ضرورة المياه في حياتنا بإعتبارها أكثر أهمية الموارد الطبيعية على الأرض والأكثر ضرورة لكل أنواع الحياة عليها ، فلا حياة دون ماء ، فهذا العنصر كامن في كل جزء من مكونات هذا العالم وهو الذي يديم حياة جميع الكائنات ، لهذا تعي نوفا ضرورة دورها في مجال تعبئة المياه الصحية كونها المفتاح الأساسي لنمو الحالة الصحية للإنسان وحيويته ، من هنا كان هدف الشركة الأسمى تزويد عملائها بمياه شرب نظيفة بحسب أعلى معدلات الجودة.

أهداف شركة نوفا

تقديم مياه شرب نظيفة على حسب أعلى معدلات الجودة ، والتي لاتلبي فقط الخصائص والمقاييس الدولية المعتمدة ، وإنما تتجاوزها بواسطة استعمال أجدد ما توصل إليه العلم لإستخراج المياه الطبيعية من مصادرها الجوفية بأدق معايير الوقاية والنظافة والمحافظة على البيئة الصحيحة لتصبح مياه نوفا في متناول الجميع وخيارهم الطبيعي المتوازن ، والمصدر الأساسي لنشاطهم وحيويتهم .

من وراء شركة نوفا

منذ بدايتها في المملكة قبل 10 سنوات ، أرست مياه “نوفـا” مقاييس دولية لجودة المياه وصحتها تمثلت بإتباعها أفضل وسائل استخراج المياه من مصادرها الجوفية عبر مصانعها المجهزة بأحدث التقنيات وأدقها ، واليوم تفتخر نوفا بإنجازاتها باعتبارها رمزاً يشار إليه ، حيث حازت مصانع “نوفـا” على الكثير من الجوائز والشهادات الدولية برهنت بواسطتها على أحقيتها في التقدم في ميدان تعبئة المياه الصحية .

مميزات مياه نوفا عن غيرها

تمتاز بتوازن نسبة أملاحها ومعادنها الطبيعية اللازمة لجسد الإنسان والتي تعطي الجسد الترطيب الكافي ، كما تعاون في حماية وحفظ ليونة ونضارة الجلد عن طريق معاونة الخلايا في النمو وتحديث حيويتها ، لأن المياه تمثل جزءاً مهماً من خلايا الجسد وأنسجته وأعضائه فإننا ننصح بالإكثار من شرب مياه “نوفـا” لإنها :

عذبـة نقيـة

يتم استخراج مياه “نوفـا” من أفضل المصادر الطبيعية والنقية المتاحة في المملكة ، إذ تشكل (نفـود سعد) مصدر للمياه النظيفة المعروفة في المملكة وهذا لعدم تعرضه لعوامل التلوث ، حيث تتوفر أنقى المياه الجوفية وتعبأ في مصنع بجوار المصدر مباشرة ، والذي يعمل بحسب أجدد التقنيات وأدقها لحماية وحفظ نظافة المياه ونقاءها وجودتها.

صحيـة وطبيعيـة

لأن مياه “نوفـا” تصلك من مصدرها فهي تتضمن الأملاح والمعادن الطبيعية اللازمة لجسد الإنسان ، ولا يتم حقنها صناعياً مع الالتزام بالخصائص والمعايير المحلية والدولية المتبعة ، ومن مزايا شرب مياه “نوفـا” أنها تنظف الجسد ، وتنقي بشرتك وتنعشك وتشارك في إرجاع التوازن والحيوية إلى الجسد إضافة إلى الكثير من الإمتيازات الأخرى ، فهي صحية بإمتياز .

صديقة للبيئة

كل ما يرتبط بمياه “نوفـا” هو مميز ، فمن تصميم عبوتها وتميز أناقتها إلى تغليفها المبتكر والحديث تماماً ، فضلا على ذلك كونها مصنوعة من مادة PET الصحية ، والتي تستعمل مرة واحدة لاغير، ومن الممكن إعادة تصنيعها لتصبح نافعة لك وللبيئة بنفس الدرجة.

أنواع منتجات نوفا وأسعارها

نوفا ١٢ ليتر ١ كرتون – عبوتان

15.00 SAR

عبوة مياه “نوفا” سعة 12 ليتر ، تأتيكم بمقدار مثالي يلائم البيوت والمكاتب وتستعمل مرة واحدة ، وهي مصنوعة من مادة الـ (PET) الصديقة للبيئة ، فلا يتم إستردادها أو إرجاع تعبئتها وهذا لضمان جودتها وللمحافظة على صحة مستخدميها ، يتم إقفالها بإحكام لضمان درجة تعقيم عالية ، كما أنها مزودة بتغليف مبتكر حديث لمنع تسرب المياه عند تثبيها على البراد ، وتتضمن الكرتونة الواحدة عبوتان.

نوفا ٥ ليتر (١ كرتون – ٤ عبوة)

15.00 SAR

عبوة مياه “نوفا” 5 ليتر موائمة لك ولعائلتك ، من حيث الإدخار إذ تَستطيع الإستغناء عن العبوات الصغيرة المتنوعة ، إضافة إلى ذلك أن تصميمها وتناسق حجمها وخفة وزنها يسهل عليك حملها حتى على النساء ، كما يمكن وضعها في الثلاجة وهي مثالية للرحلات العائلية ورحلات التنزه ، تتضمن الكرتونة الواحدة (٤ عبوات).

نوفا ١٫٥ ليتر (١ كرتون – ١٢ عبوة )

14.00 SAR

عبوة “نوفا” 1.5 ليتر متاحة على نحو مثالي للمطاعم والإستراحات ، وهذا عن طريق وضعها على شكل ربطة تتضمن على 6 قوارير أو بكرتون يتضمن عل 12 قارورة.

نوفا ٠٫٥٥ ليتر ( ١ كرتون – ٢٤ عبوة )

15.00 SAR

عبوة “نوفا” 0.55 ليتر متاحة على نحو مثالي للرياضين وللمناسبات الترفيهية ، وهذا بواسطة وضعها على شكل ربطة تتضمن على 6 أو 12 قارورة أو بكرتون يتضمن 24 قارورة.

نوفا ٠,٣٣ ليتر (١ كرتون – ٤٠ عبوة )

18.00 SAR

عبوة “نوفا” 0.33 ليتر متاحة على نحو مثالي ومفضل للأطفال ولجميع الأعمار وهذا عن طريق وضعها على شكل ربطة تتضمن 12 قارورة أو بكرتون يتضمن 40 قارورة .

نوفا زجاج ٧٥٠ مل (١ كرتون – ١٢ عبوة )

40.00 SAR

نوفا جلاس النظيفة بعبواتها الزجاجية الرائعة تضفي سحر الأناقة والتميز والرقي على جميع مناسباتكم السعيدة ، وإجتماعات عملكم. تتضمن الكرتونة الواحدة (١٢ عبوات ) .

نوفا زجاج ٢٥٠ مل ( ١ كرتون – ٢٤ عبوة )

37.00 SAR

نوفا جلاس النظيفة بعبواتها الزجاجية الرائعة تضفي سحر الأناقة والتميز والرقي على جميع مناسباتكم السعيدة، وإجتماعات عملكم. تتضمن الكرتونة الواحدة (٢٤ عبوة)

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *