تفسير رؤية القلادة في المنام

القلادة هي قطعة من الحلى تصنع من الذهب ، الفضة أو اللؤلؤ أو غيرها ، وترتديها المرأة حول عنقها للزينة ، ويقدم لكم هذا المقال تفسير رؤية القلادة في المنام لكل من الرجل والشاب ، الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة والحامل .

تفسير رؤية القلادة في المنام للفتاة العزباء

– تشير القلادة في منام الفتاة العزباء إلى الزواج قريبا خلال الفترة القادمة .
– إذا كانت هذه البنت حسنة فرؤيتها حسنة ، وإذا كانت سيئة تكون سيئة أيضا .
– إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي قلادة في المنام ، فهذا دليل على أنها ستحظى برجل يقدر جمالها .
– إذا قامت الفتاة بإزالة القلادة من عنقها ، فهذه الرؤية تعني أنها ذات شخصية قوية .
– أما إذا ألقت بهذه القلادة ، فهذا يعني أنها تفني شبابها وجسدها لرجل ليس جدير بها .
– إن مشاهدة قلادة مصنوعة من الذهب في المنام تشير إلى قدوم الخير الوفير .

تفسير رؤية القلادة في منام المرأة المتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة قلادة في منامها ، فهذا دليل على أنه مال قد أئتمنها زوجها عليه ، وخاصة إذا كانت هذه القلادة مصنوعة من الفضة أو الذهب أو الماس ، كما قد تدل على جمال وزينة وأناقة المرأة .

– إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي عقدا في منامها وتتزين به ، فهذا يعني أن زوجها يكون لها دون غيرها من النساء الأخريات .

– أما إذا رأت المرأة المتزوجة القلادة مقطوعة في منامها ، فهذا يدل على خيانة زوجها لها . لكن القلادة تدل على الجمال والزينة وهي بشرى سارة في المنام بشكل عام .

– إذا رأت المرأة المتزوجة قلادة مصنوعة من الياقوت أو اللؤلؤ ، فهذا يعني أن هناك سحر لها ، أما القلادة المصنوعة من الفضة دليل على مدى جمال المرأة وفتنتها الفائقة .

تفسير رؤية القلادة في منام المرأة الحامل

– القلادة في منام المرأة الحامل دليل على إنها تلد ذكرا وإن كانت هذه القلادة فخمة كان المولود جميلا.  ورؤية الذهب للحامل في المنام دليل على مستقبل جديد مشرق بعد الولادة في انتظارها هي وأسرتها وسوف يتمتعون بحياة هنيئة وسعيدة.

– إذا كان زوج الحامل هو الذي يلبسها الذهب أو محبس من الذهب دليل على حماية الحامل من خيانة زوجها لها.  وإذا كان قلادة الذهب على شكل ورق دليل على ولادة طفل سيكون متألق وناجح في حياته عندما يكبر.

– أما إذا كان الحلم فيه قلادة فضة أو أساور ذهب دليل على إن سوف تلد فتاة جميلة .

تفسير رؤية القلادة في منام الرجل

– إذا رأى رجلا قلادة في منامه ، وكان بها عملات فضية ، فهذا دليل على زواجه من امرأة حسنة الخلق والمظهر ، كما أنها دليل على أمانة أو منصب أو مكانة متعلقة في عنقه ، وهذا المنصب يكون عظيم بقدر حجم القلادة ومدى فخامتها .

– إذا رأى رجلا قلادة مصنوعة من الفضة في منامه ، فهذا يدل على جامعة ولاية مع مال ، أما إذا كانت مصنوعة من الحديد ، فتدل على القوة والحزم في التعامل مع الأمور .

– إذا كانت القلادة في منام الرجل مصنوعة من الخرز ، فهي دليل على ولاية في وهن أو ضعف ، كما قد ترمز الولاية إلى الخديعة والمكر للرائي .

– إن رؤية القلادة متحطمة في منام الرجل ، فهذه الرؤية دليل على الطلاق ، الفشل أو أهمية المسؤولية والاتقان في العمل .

تفسير رؤية القلادة في الحلم للشباب

– تدل رؤية القلادة في الحلم للشباب “إذا كانت من الجوهر” على الأيمان والقرآن والعلم. وإذا شاهد الشاب القلادة ثقيلة لا يستطيع حملها دليل على إنه تحمل العمل أو القيام به.

– القلادة المقطوعة في المنام دليل على الخيانة من الصديق،  كما أن رؤية الشاب قلادة في المنام دليل على إنه يتزوج من بنت جميلة وحسنة. ودليل أيضا على الخير والمنصب أو المكانة العالية.

– تدل رؤية القلادة في المنام على شكل ورق أو لؤلؤ على النجاح الباهر في المستقبل والتألق في التعامل مع الأمور الشخصية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *