افضل الافلام الكوميديه 2019

- -

نمتلك جميعًا نمط حياة سريع وممتلئ بالتحديات والمصاعب العديدة ، لذلك فإن يحاول البحث عن شئ إيجابي وسط هذا الضجيج ، ويمكن للأفلام الكوميدية أن تساعد على إدخال البهجة والسرور علينا ، لذلك فقد جمعنا في هذا المقال أحدث الأفلام الكوميدية التي صدرت في عام 2019 .

أفلام كوميدية 2019

فيلم Stan and Ollie

يمثل هذا الفيلم إحياءًا لتراث وذكرى الثنائي الكوميدي الشهير ” لوريل وهاردي ” اللذان استطاعا تقديم انتاجا فنيا عظيما مليئًا بالكوميديا ، وذلك منذ بداية مشوارهما الفني في عشرينيات القرن الماضي بالفيلم الصامت ” الكلب المحظوظ ” وقد استمر مشوارهما حتى الخمسنيات ، وقد حظى الفيلم بتقييم 7.6 درجات على موقع السينما الشهير imdb .

فيلم Fighting with My Family

يحكي هذا الفيلم عن مصارع سابق وعائلته يقومون بعمل أداء حي للمصارعة وذلك في مناطق صغيرة بكافة أرجاء البلاد ، ويحلم أطفاله أن ينضموا إلى World Wrestling Entertainment ” دبليو دبليو إي ” ، وقد استطاع هذا الفيلم أن يحقق إيرادات وصلت إلى 16 مليون دولار منذ وقت طرحه يوم 14 فبراير الماضي وحتى الآن .

فيلم  Little

يدور هذا الفيلم في إطار كوميدي عندما تنال البطلة فرصة نادرة التكرار بأن تتخلى عن حياتها المليئة بالضغوطات حيث تتبدل حياتها إلى حياة فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا .

فيلم Men in Black: International

هذا الفيلم يدور حول حماية الرجال أصحاب البدل السوداء للأرض من المخلوقات الغريبة التي تسعى للسيطرة على الكون ، وهناك العديد من التحديات والتهديدات التي يقابلها هؤلاء الرجال في سبيل انهاء مهمتهم ، ومن الجدير بالذكر فقد وصلت مشاهدات إعلان الفيلم إلى 16 مليون مشاهدة بعد مضي الأسبوع الأول من طرحه على الحساب الرسمي لشركة Sony picture المنتجة .

فيلم !Shazam

تدور قصة هذا الفيلم حول الشاب ” بيلي باتسون ” الذي يجد نفسه أنه يمتلك قوة الساحر شازام التي تمكنه من محاربة قوى الشر ، فهو يصبح لديه قوة هرقل وقدرة أطلس على التحمل ، بالإضافة إلى قوة زيوس وشجاعة أخيل وحكمة سليمان وسرعة الزئبق .

فيلم Isn’t It Romantic

يحكي الفيلم قصة ” ناتالي ” المهندسة المعمارية التي تعمل في مدينة “ نيويورك ” بجد لكي تصبح صاحبة مكانة بعملها ، إلا أن حياتها تسوء عندما تقع في الحب ، حيث تغرق ناتالي في الحب تمامًا ويغيب كل شئ عن وعيها ، حتى تستفيق بعد ذلك وتجد أن حياتها قد صارت أسوأ كوابيسها على الإطلاق .

فيلم Detective Pikachu

تدور قصة الفيلم حول المتحري ” هاريجودمان ” الذي يخفي في ظروف غامضة ، فيبدأ إبنه ” تيم ” الذي يبلغ واحد وعشرين من عمره في التحقيق باختفاء والده ، ويقوم ” هاري ” الشريك السابق للبوكيمون بمساعدته في التحقيقات .

فيلم The Beach Bum

هذا الفيلم يقوم باستعراض تعاسة وعثرات حظ البط موندوج ، فهذا المتمرد كان يعيش حياة حافلة بقوانينه الخاصة ، كما أنه كان شاعرًا له مكانة كبيرة ، إلا أن كل شئ تغير بعد وفاة زوجته الثرية ، وعجز عن تحصيل أي شئ من ميراتها ، إلا أن استطاع في النهاية أن ينشر ديوان شعره الذي عمل عليه لسنوات .

فيلم The Hustle

هذا الفيلم مقتبس عن قصة الفيلم الكوميدي ” Dirty Rotten Scoundrels ” الذي تم إنتاجه عام 1988م الذي كان بطولة كل من ” مايكل كين ” و ” ستيف مارتن ” ، ويقوم بدورهما في فيلم The hustle كل من ” آن هاثاواي ” و ” ريبيل ويلسون ” ، وتوجد بعض الاختلافات بين الفيلمين ، ويركز الفيلم الجديد قصته على سيدتان تتكاتفان للانتقام من الرجال الفاسدين القذرين الذين أساءوا إليهم .

فيلم Spies in Disguise

تدور أحداث هذا الفيلم حول ” لانس ستيرلينج ” أفضل جاسوس خارق في العالم الذي يحاول إنقاذ العالم عند تعرضه للخطر ، حيث يقوم بالاتحاد مع مخترع الأدوات ” والتر ” ويحاولان إنقاذ ما يمكن إنقاذه .

فيلم Toy story 4

يعد فيلم Toy story من أشهر أفلام الرسوم المتحركة التي حققت نجاحًا كبيرًا ، ويحكي الجزء الرابع من الفيلم عن لعبة جديدة تسمى ” فوركي ” تنضم إلى فريق ” وودي ” ، وتنشأ مغامرات جديدة ، حيث يكتشف كلاً من الأصدقاء القدامى والجدد أن هذا العالم قد يصبح كبير جدًا على لعبة .

فيلم Zombieland: Double Tap

ينتقل ” كولومبوس ” و ” ويتشيتا ” و ” ليتل روك ” و ” تالاهاسي ” إلى قلب أمريكا ، وفي تلك الأثناء فإنهم يواجهون الزومبي الذين لا يزالون على قيد الحياة ، وتتزايد المشكلات لهذه العائلة وتحدث لهم الكثير من المواقف المختلفة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *