افلام اجنبية كوميدية مدرسية

كتابة Hanan tahaa آخر تحديث: 13 يوليو 2020 , 20:10

الآن أكثر من أي وقت مضى ، يمكن للعالم أن يضحك ! يمكن أن تكون المدرسة الثانوية أفضل الأوقات أو يمكن أن تكون أسوأ الأوقات ، ولكن على الشاشة الكبيرة ، غالبًا ما يكون المكان المناسب للكوميديا ​​المضحكة. تتضمن أفضل أفلام اجنبية كوميدية عن المدرسة الثانوية الطلاب الذين يبحثون عن الحب ، ويعانون من الآلام المتزايدة ، و يكافحون في العمل الدراسي. هذه قائمة بأعظم الأفلام المضحكة عن المدرسة الثانوية بما في ذلك كل شيء .

American Pie

فيلم مضحك حيث تتعهد مجموعة من الأصدقاء بفقدان عذريتهم قبل تخرجهم في المدرسة الثانوية. تألق جايسون بيجز ، كريس كلاين ، ويوجين ليفي في الفيلم الأصلي ، هو فيلم كوميدي أمريكي للمراهقين عام 1999 كتبه آدم هيرز وأخرجه الأخوان بول وكريس ويتز ، في أول ظهور لهما.

إنه الفيلم الأول في المسلسل المسرحي “الفطيرة الأمريكية”. يشتمل الفيلم على طاقم عمل يضم جايسون بيجز ، كريس كلاين ، أليسون هانيجان ، ناتاشا ليون ، توماس إيان نيكولاس ، تارا ريد ، مينا سوفاري ، إدي كاي توماس ، شون ويليام سكوت ويوجين ليفي.

يركز الفيلم على خمسة من أفضل الأصدقاء (جيم ، كيفن ، أوز ، فينش ، وستيفلر) الذين يحضرون إيست جريت فولز هاي. باستثناء Stifler (الذي فقد بالفعل عذريته) ، يعقد الرجال اتفاقية لفقد عذريتهم قبل تخرجهم في المدرسة الثانوية. يتم استعارة العنوان من أغنية تحمل نفس الاسم ويشير إلى مشهد في الفيلم ، حيث يتم القبض على بطل الرواية يقوم بفعل غير لائق بفطيرة بعد إخباره بأن القاعدة الثالثة تبدو مثل “فطيرة التفاح الدافئة”.

The Breakfast Club

هو فيلم درامي كوميدي في سن المراهقة الأمريكية عام 1985 كتبه وأخرجه وأخرجه جون هيوز. من بطولة إيميليو استيفيز ، أنتوني مايكل هول ، جود نيلسون ، مولي رينجوالد و آلي شيدي كمراهقين من مجموعات مختلفة من المدارس الثانوية الذين يقضون يوم السبت في الحجز مع مساعدهم الاستبدادي (بول جليسون).

تم عرض الفيلم لأول مرة في لوس أنجلوس في 7 فبراير 1985. أصدرت شركة Universal Pictures الفيلم في دور السينما بالولايات المتحدة في 15 فبراير 1985. حصل على إشادة نقدية وحصل على 51.5 مليون دولار بميزانية قدرها مليون دولار. يعتبر النقاد أنها واحدة من أكثر أعمال هيوز التي لا تنسى ويمكن التعرف عليها. أشارت وسائل الإعلام إلى الممثلين الرئيسيين للفيلم كأعضاء في مجموعة تسمى “Brat Pack”.

في عام 2016 ، تم اختيار الفيلم للاحتفاظ به في سجل الأفلام الوطني بالولايات المتحدة من قبل مكتبة الكونغرس على أنه “ثقافيًا أو تاريخيًا أو جماليًا”. تم إعادة تصميم الفيلم رقميًا وإعادة عرضه في 430 مسرحًا احتفالًا بعيده الثلاثين في عام 2015 .

Superbad

فيلم كوميدي أمريكي للمراهقين في سن المراهقة لعام 2007 من إخراج جريج موتولا وإنتاج جود أباتاو. الفيلم من بطولة Jonah Hill و Michael Cera بدور Seth و Evan ، وهما مراهقان على وشك التخرج من المدرسة الثانوية. قبل التخرج ، يريد الأولاد الاحتفال ، لكن خطتهم تثبت أنها أصعب مما كان متوقعًا.

بدأ البرنامج النصي ، الذي كتبه سيث روجن وإيفان غولدبرغ ، في التطوير عندما كانا في الثالثة عشرة من عمره ، وكان يعتمد بشكل كبير على تجربتهم في الصف الثاني عشر في فانكوفر خلال التسعينات ؛ الشخصيات الرئيسية لها نفس الأسماء المعطاة لكاتبين.

كان Rogen يهدف في البداية أيضًا إلى لعب Seth ، ولكن نظرًا للعمر والحجم المادي ، تم تغيير ذلك ، وواصل Hill تصوير Seth ، في حين قام Rogen بتصوير الضابط غير المسؤول Michaels ، مقابل نجم Saturday Night Live السابق Bill Hader كضابط Slater.

عند عرض الفيلم ، تلقى الفيلم مراجعات إيجابية ، حيث أشاد النقاد بالحوار والكيمياء بين القائدين. أثبت الفيلم أيضًا نجاحًا ماليًا ، حيث حقق 169 مليون دولار في ميزانية 20 مليون دولار. منذ إطلاق الفيلم ، حصل على استحسان كواحد من أفضل الكوميديا ​​في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأحد أفضل أفلام المدارس الثانوية في كل العصور .

Ferris Bueller’s Day Off

هو فيلم كوميدي أمريكي للمراهقين عام 1986 ، شارك في إنتاجه وإخراجه وإخراج جون هيوز ، وشارك في إنتاجه توم جاكوبسون. الفيلم من بطولة Matthew Broderick في دور Ferris Bueller ، وهو كسول في المدرسة الثانوية يتخطى المدرسة لمدة يوم في شيكاغو ، مع Mia Sara و Alan Ruck. يكسر فيريس الجدار الرابع بانتظام لشرح تقنياته وأفكاره الداخلية.

كتب هيوز السيناريو في أقل من أسبوع. بدأ التصوير في سبتمبر 1985 وانتهى في نوفمبر. يضم العديد من معالم شيكاغو ، بما في ذلك برج سيرز آنذاك ، وريجلي فيلد ومعهد الفنون في شيكاغو ، الفيلم كان رسالة حب هيوز إلى شيكاغو: “أردت حقًا التقاط أكبر قدر ممكن من شيكاغو. ليس فقط في الهندسة المعمارية و المناظر الطبيعية ، ولكن الروح “.

تم إصداره بواسطة Paramount Pictures في 11 يونيو 1986 ، أصبح الفيلم أحد أفضل الأفلام ربحًا في العام ، حيث حصل على 70.1 مليون دولار على ميزانية 5.8 مليون دولار. و أشادوا بها النقاد والجمهور على حد سواء ، وأشادوا بنبرة الضوء ، واتجاه هيوز ، والعروض (ولا سيما أداء برودريك وروك) ، والفكاهة ، والموسيقى التصويرية ، والرسائل. في عام 2014 ، تم اختيار الفيلم للحفاظ عليه في سجل الأفلام الوطني من قبل مكتبة الكونغرس ، حيث اعتبرت “مهمة ثقافيًا أو تاريخيًا أو جماليًا”.

Things I Hate About You

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 1999 من إخراج جيل جونجر وبطولة جوليا ستايلز ، هيث ليدجر ، جوزيف جوردون ليفيت ولاريسا أولينيك. يُعد السيناريو ، الذي كتبته كارين ماكولا لوتز وكيرستن سميث ، تحديثًا للكوميديا ​​التي كتبها ويليام شكسبير في أواخر القرن السادس عشر ترويض النمرة ، والذي أعيد عرضه في مدرسة ثانوية أمريكية في أواخر التسعينيات.

في القصة ، طالبت الطالبة الجديدة كاميرون (جوردون ليفيت) ببيانكا (أولينيك) ، وللتغلب على قواعد والدها الصارمة بشأن المواعدة ، تحاول الحصول على الولد الشرير باتريك (ليدجر) حتى الآن لأخت بيانكا سيئة المزاج ، كات (ستايلز). الفيلم بعنوان بعد قصيدة كتبها كات حول قصة حبها المر مع باتريك. حدث الكثير من التصوير في منطقة سياتل الحضرية ، مع العديد من المشاهد التي تم تصويرها في استاد المدرسة الثانوية في تاكوما.

تم إصداره في 31 مارس 1999 ، 10 أشياء أكرهها عنك ، احتلت المركز الثاني في شباك التذاكر المحلي خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، خلف The Matrix فقط ، وحققت نجاحًا ماليًا ونقديًا معتدلًا. كان دورًا رائعًا لـ Stiles و Ledger و Gordon-Levitt ، وجميعهم تم ترشيحها لجوائز مختلفة موجهة للمراهقين. بعد عشر سنوات ، تم تكييف الفيلم إلى مسلسل تلفزيوني يحمل نفس العنوان ، والذي استمر لمدة عشرين حلقة وظهر لاري ميللر وهو يعيد دوره مثل والتر ستراتفورد من الفيلم. [1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق