افضل 10 افلام اجنبية كوميدية

تشتهر هوليود بأفضل الأفلام حول العالم بكل أنواعها سواء افلام اكشن أو افلام رعب أو أفلام درامية وفنتازيا وخيال علمي ولكن نال الجانب الكوميدي من أفلام هوليود أيضاً جانب كبير، وهناك العديد من المتابعين يفضلون الأفلام والمسلسلات الكوميديا الهوليودية عن باقي الأفلام

أشهر الأعمال الكوميدية

من أشهر المسلسلات مسلسل (friends)، الذي يعد أيقونة من أيقونات الأعمال الفنية الهوليودية وهناك العديد من الأفلام الكوميدية أيضاً التي تم إنتاجها في هوليوود ونالت صدى وشهرة عالية.

أفضل عشر أفلام أجنبية كوميدية

فيلم How to Be Single

فيلم الكوميديا والرومانسية الذي يتحدث عن مجموعة من البنات لم تتزوجن لأنهم لم يجدوا شريك حياة مناسب بعد في مدينة نيويورك، هذه المدينة التي لا تعرف النوم بالليل ويظل الليل مضيئ دائماً فيها فكيف يقضون هؤلاء الفتيات حياتهم في هذه المدينة الصاخبة دون النصف الآخر، وتقوم كل فتاة من الفتيات العازبات بتقديم تجربتها وأفكارها عن كيفية العيش في هذه المدينة دون النصف الآخر.

فيلم Anchorman 2: The Legend Continues

يدور هذا الفيلم الكوميدي الرائع حول قصة أحد الرجال يدعى رون بورجوندي والذي كان يعمل لدى إحدى وكالات الإذاعة في نيويورك، وتبدأ حياة رون بالانقلاب عندما يقرر فجأة رب العمل أن يعين زوجة رون التي تدعى فيرونيكا لتصبح مذيعة بدوام كامل في القناة التي يعملوا بها، وما زاد الطين بله هو طرد زوجها بطل الفيلم رون لتنقلب حياته رأساً على عقب، ولكن لم ييأس رون وعاد من جديد يعمل بدوام جزئي ويخوض التحدي في تكوين فريقه القديم ويلم الشمل لينافس بالبرنامج الخاص به ويتخطى التوقعات.

فيلم Dirty Grandpa

هذا الفيلم هو عبارة عن العديد من المواقف الممتع والمضحكة للغاية التي تحدث ببين جاسون كيلي الشاب ذو الطبع الحاد مع ديك كيلي أحد الجنرالات في القوات الخاصة الأمريكية سابقاً، وتحدث هذه المواقف عندما يقوم هذا الجنرال بخدعة لتوصيله إلى فلوريدا قبل زفاف جاسون بأيام.

فيلم Hello, My Name Is Doris

هل رأيت عجوز تحاول أن توقع شاب صغير في حبها من قبل، حسناً هذا الفيلم سيضعك في هذه المعضلة التي تحال فيها العجوز دوريس أن توقع أحد زملائها الشباب في الشركة التي تعمل فيها في حبها رغم الانتقادات التي تدور حولهم من المحيطين لهم في العمل والأسرة.

فيلم 2 Kindergarten Cop

عالم الأطفال مليء بالمتعة والضحك واللعب ولكنه من الممكن أن يعلمك العديد من الأمور التي تجهلها، فما الذي يحدث إذا اضطر أحد الرجال من مكتب التحقيقات الفيدرالية أصحاب الوجوه العابسة والأجسام المفتولة بالعمل كمعلم في حضانة أطفال؟

هذا ما ستجده في هذا الفيلم الرائع مع العديد من المواقف الممتعة في كيفية تعامله مع الأطفال، واكتشافه العديد من الأسرار التي لم يكن يعلمها في عالم الاطفال.

فيلم End of Days, Inc

تدور الأحداث في هذا الفيلم حول مجموعة من الموظفين الذين تم طردهم بسبب تلقيهم رشوة حتى يبقوا ليلة إضافية لكي يعالجوا ويعدلوا بعض الحسابات والعمليات في المخزن الخاص بالشركة سراً، ولكن عندما يكتشفوا هذه التعديلات يحدث العديد من الصراعات بينهم مما ينتج لنا العديد من المواقف المضحكة.

فيلم Hail, Caesar

تدور أحداث هذا الفيلم الذي يتمتع بالكوميديا والغموض معاً في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، أحد الأشخاص الذي يدعي إدي مانيكس اضطر على الدخول في مشكلة من أحد نجوم هوليود مما جعله يضطر أيضاً للحفاظ على الأسرار الخاصة بالنجوم الكبيرة في هوليود حتى لا تسقط العديد من الأفلام التي يختفي ممثليها فجأة.

فيلم Special Correspondents

تدور أحداث هذا الفيلم الكوميدي حول أحد الصحفيين والتقني الذي يعمل معه عندما تلقوا العديد من الانتقادات بسبب أنهم زيفوا اختطافهم أثناء الثورة في جنوب إفريقيا مما جعلهم يضطرون إلى الذهاب إلى نيويورك.

فيلم Old School

تدور أحداث هذا الفيلم حول بالغين يريدوا أن يسترجعوا ذكريات المدرسة فيقوموا بتكوين رابطة أصدقاء من ثلاث أشخاص ليعودوا إلى الماضي ليقوموا بنفس الأفعال الصبيانية التي كانوا يقومون بها في الماضي.

فيلم Shaun Of The Dead

يأتي هذا الفيلم بثلاث أجزاء من إخراج المخرج الكوميدي المبدع إدجار رايت والذي تدور أحداثه حول شون الذي ينهي علاقته العاطفية مع بداية نهاية العالم على يد الزومبي وتدور الأحداث في هذا العالم المرعب ولكن بطريقة كوميدية جداً.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *