كيف تعرف حجر القمر الاصلي

 يعد حجر القمر من بين أشهر أنواع الأحجار الكريمة والتي قد أستخدمت قبل أكثر من 100 عام في صناعة المجوهرات وقد بينت بعض الدراسات أن حجر القمر من الأحجار التي لديها تأثير روحاني على الإنسان ومن الممكن أن يستخدم لشفاء الإنسان من عدة أمراض كما يساهم في زيادة نشاط وحيوية الجسم بشكل كبير.

كيف تعرف حجر القمر الاصلي

قد لا يعلم البعض الفرق بين حجر القمر الأصلي والنوع الأخر المقلد ويوجد عدة أسرار ومعلومات عن ذلك النوع من الأحجار لو علمتها سوف تتمكن من التعرف على الفرق بين الأصلي وغير الأصلي وهي على النحو التالي :

1- من الممكن التفريق بين النوع الأصلي والمقلد من خلال اللجوء إلى وسائل الفحص وقد لا يعلم البعض الفرق بين حجر القمر وبين حجر الأوبال.

2- في حالة إن تم تسليط الضوء على حجر القمر فإن طبقات الحجر سوف تعمل على بعثرة الضوء في شكل فريد من نوعه بين الأحجار وفي حالة إن تم وضع ذلك الضوء على أي خلفية سوف ترى ذلك الضوء باللون الأزرق.

3- كما أن الحجر الأصلي من حجر القمر لا يحتوي على شوائب أو شقوق تذكر بين طبقاته وبعضها البعض.

4- يتواجد حجر القمر في الطبيعة من خلال عدة ألوان معينة وهي الأزرق والأخضر والأحمر والوردي والبنفسجي.

5- ومن الممكن اللجوء إلى أي محل مجوهرات من أجل التأكد من أن الحجر الذي يوجد في المصوغات هو حجر قمر وليس حجر من أحجار الأوبال العادية التي من السهل إيجادها وهي رخيصة الثمن بالمقارنة مع حجر القمر.

ويذكر أن حجر القمر قد تم تسميته بذلك الاسم نظرا لارتباطه الشديد بمرحلة خسوف القمر عندما يحدث خسوف القمر تبدأ تلك النوعية من الأحجار في إنزال بعض قطرات من الماء ولا يوجد سعر موحد لتلك الأحجار الكريمة فمن الممكن أن تجده بسعر مبالغ به في بعض الدول وبعض الدول الأخرى بأسعار عادية.

معتقدات حول حجر القمر

يوجد بعض المعتقدات حول حجر القمر قد يعتقدها بعض الناس والتي من بينها ما يلي :

1- أن ذلك الحجر يعمل على حماية الشخص خلال فترة السفر ومن الممكن إعطاء ذلك الحجر لمن تحب لحمايته.

2- كما أنه يساهم في فتح القلب كما يعمل على زيادة الطموح لدى الأشخاص.

3- وقد يعتقد البعض أن حجر القمر من الأحجار التي تعمل على زيادة الهرمونات كما تعمل على التحكم الجيد في مزاجية الأشخاص.

4- كما أن ذلك الحجر من الممكن أن يكون من الأحجار التي لديها قدرة كبيرة في جعل الرجال أكثر قدرة على اكتشاف الجوانب العاطفية في حياتهم.

5- ومن أكثر المعتقدات التي تخص ذلك الحجر هو أنه يحمي المسافرين طوال طريق سفرهم حتى العودة.

6- كما أن ذلك القمر مرتبط بشكل كبير بالقمر لذا فهو فعال في التخلص من الطاقة السلبية التي من الممكن أن تؤثر على الشخص.

7- كما يوجد معتقدات أخرى حول ذلك الحجر وهو قدرته على التخلص من العديد من المشاكل التي تخص الجهاز الهضمي كما أن له تأثير جيد على من يعاني من مشاكل نفسية وعضوية في الجسم.

8- ومن المعتقدات التي تخص الحجر هو كونه من الأحجار التي تجلب المزيد من الثروة كما تحقق المزيد من الأمنيات.

فوائد حجر القمر

قد يعتقد البعض أن حجر القمر من الأحجار المصنوعة من الكريستال ولكنه مصنوع من سليكات الألومنيوم ويوجد حجر القمر باللون الأسود والذي لديه العديد من الفوائد والتي من بينها ما يلي :

1- من أهم الفوائد التي توجد في حجر القمر الأسود أنه يحتوي على واحد من أكثر أنواع المعادن شيوعا لذا يوجد له العديد من الفوائد التي تعد فريدة من نوعها.

2- وفي القدم كان يعد حجر القمر الأسود هو رمز لإله القمر عند كل من الرومان واليونان على حد سواء وذلك الحجر كان رمز لهم للكثير من الأمور من بينها الخصوبة والإنجاب كما كان يعرف تحت مسمي حجر الحب.

3- كما أنه كان هناك أسطورة قديمة تتحدث عن الحب في حجر القمر الأسود والتي تخص رجل وأمرأة يرتديان حجر القمر الأسود في يوم يكون القمر به مكتمل، وأن هؤلاء سوف ينعمون بحب حقيقي.

4- كما قال البعض أن ذلك النوع من الأحجار له علاقة كبيرة بالقرارات التي تخص الإحساس والمشاعر حيث قد تم التأكيد على أن ذلك الحجر يساهم في استخدام الطاقة والبصيرة كما يتم استخدامه من أجل تحديد القرارات الهامة.

5- كما أن حجر القمر له قدرة على حل الألغاز وجميع الخبايا والأسرار بالإضافة إلى بعض الخفايا والحقائق كما أن الناس في القدم كانوا على اعتقاد عند ارتداء حجر القمر قبل النوم سوف يساهم في النوم الهادئ مع رؤية الأحلام السعيدة.

6- كما أنه من الأحجار التي تعطى أصحابها الشعور بالمزيد من الراحة والاسترخاء على حد سواء.

7- كما يضيف حالة من النشاط والحيوية على من يقوم بارتدائه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *