الوان دهانات غرف النوم للعرائس

من المهم اختيار لون الطلاء الصحيح ، و لا يوجد إنكار للظل الذي نختاره لتزيين الجدران وهو جزء أساسي في أي مشروع للتصميم الداخلي ، في الواقع غالباً ما يكون العنصر الذي تستند إليه خياراتنا الجمالية.

ومع ذلك ، فإن اختيار الظل المثالي أبعد ما يكون عن السهولة ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة و كل واحد يختلف قليلاً عن الأخر ، و بالنسبة للكثيرين من المستحيل تقريبًا معرفة أين تبدأ ، و قد قمنا بتجميع قائمة من أفضل النصائح حول كيفية اختيار لون الطلاء المثالي للديكورات الداخلية الخاصة بغرفة نوم العرائس.


نصائح لاختيار طلاء غرفة النوم

شراء المنسوجات أولا

– عادة عندما نتحدث عن المنسوجات ، فإنها تعتبر جانبًا نهائيًا من التصميم ، لذلك قد تبدو هذه النصيحة غير بديهية ، و مع ذلك واحدة من أسهل الطرق للتأكد من تنسيق الطلاء الخاص بك بشكل جيد مع بقية الغرفة هي استخدام الأقمشة كمصدر إلهام للتصميم الخاص بك.

– إذا اخترت الطلاء أولاً ، فقد تجد نفسك مقتصراً على عدد قليل فقط من خيارات القماش التي تتوافق مع حائطك ، و لكن إذا قمت بتركيب لوحة الألوان الخاصة بك على منتج موجود ، فمن الأرجح أن تجد ظلالًا منسقة من الطلاء ، إذا لزم الأمر فإن معظم متاجر تحسين المنزل ستخلط بين الظل الفريد لك.

الانتقال إلى لون الطلاء

يمكن أن يساعد مهندس الديكور على الانتقال من مساحة إلى أخرى ، و من خلالها يمكن التعرف على نطاقات جديدة للتلوين.

العمل مع المساحات المجاورة

– اذا جربت منزلاً حيث كانت خيارات الطلاء رائعة للغاية ، أثناء المشي من غرفة إلى أخرى ، ربما شعرت كما لو أنه لا يوجد مكان لعينيك للراحة ، كما لو كان المنزل مشغولًا جدًا بما فيه الكفاية.

– في معظم الأحيان ، يحدث هذا الشعور عندما يحاول أصحاب المنازل فعل الكثير مع تصميمهم ، و سوف يعطون كل غرفة طرازها المميز والألوان الخاصة بها مع نسيان حساب حقيقة أن المنزل يحتاج إلى الشعور بالتماسك.

– يمكن أن يكون الطلاء هذا العنصر الموحد ، قبل اتخاذ قرار بشأن طلاء معين ، فكر في الشكل الذي ستظهر به مع تصميماتك الداخلية الحالية ، و يجب أن تعمل الألوان في وئام ، و على الرغم من أهمية اتباع هذه النصيحة بشكل خاص عند العمل مع المساحات المفتوحة على وجه التحديد ، يجب أيضًا مراعاة تأثير اللون عند الانتقال بين الغرف التقليدية.

عامل في الإضاءة في اختيار لون الطلاء

– سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن الطريقة التي تضاء بها الغرفة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على شكل الغرفة ، كل درجة حرارة ضوئية تسحب مسحة ملونة ، وهذا هو سبب شعور الغرف في الغالب باختلاف كبير في الليل عن شعورها أثناء النهار.

– مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الضروري التأكد من أنك ستكون سعيدًا باللون بغض النظر عن الوقت في اليوم ، الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان اللون يلبي احتياجاتك هي اختباره بنفسك. إنها عملية سهلة ، ولكنها تتطلب القليل من العمل.

– بمجرد أن يكون لديك لون في الاعتبار ، اطلب الحصول على عينة مكونة لك ، و عندما تأخذه إلى المنزل ، قم برسم أجزاء صغيرة من الطلاء على كل جدار ، و بعد ذلك ، تحقق منها طوال اليوم التالي ، إذا كنت راضيًا عن الشكل الذي يبدو به اللون في الضوء الطبيعي والاصطناعي ، فقد وجدت الأفضل

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *