ماهو عصير بوليرو

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 04 أبريل 2019 , 10:15

هناك العديد من الطرق التي تساعد على تخسيس الجسم و كلما كانت الطريقة اسهل كلما كان الطلب عليها اكبر و يعتبر عصير بوليرو هو احد المشروبات التي تساعد على فقد الوزن الزائد من الجسم فقط بمجرد تناوله ، و الميزة الاكبر في هذا العصير أنه يأتي بعدد من النكهات و هذا يعني قدرتك على اختيار الطعم الذي تفضله حيث يوجد العديد من المشروبات الطبية التي تساعد على التخسيس تأتي في الاسواق بطعم سيء و بدون نكهة محددة و يبتعد عنها الكثيرين .

عصير بوليرو يساعد في انقاص الوزن بشكل كبير و ذلك لانه يحتوي سوى على اقل من 5 سعرات حرارية كما انه خالي من السكر و لا يحتوي على اي مواد حافظة و لا يحتوي على الالوان الصناعية و مقارنة بالعصائر المعلبة فهو الافضل بالتأكيد اضف الى ذلك سعره الرخيص .

محتويات عصير بوليرو

– قيمة الطاقة : 1.7 كالوري .
البروتين : 0.029 جرام .
– كاربوهايدرات : 0.012 جرم .
– احد انواع السكريات : اكبر من 0.01 جرام .
– الدهون : 0 جرام .
– نوع من الاحماض الدهنية المشبعة : 0 جرام .
– الالياف : 0.015 جرام .
– صوديوم : 0.001 جرام .
فيتامين سي : 12 ملم جرام بمقدار 15% من كل 100 ملم جرام .

طريقة تحضير عصير بوليرو

بحسب الطريقة التي تم ذكرها على غلاف العصير الخارجي فان الكيس الواحد منه يمكنه ان يصنع لتر و نصف من العصير و ذلك من خلال احضار اناء كبير الحجم و وضع به المياه ثم اضافة العصير ثم التقليب بالمعلقة و تناوله و ذلك بدون اضافة سكر للمشروب .

مثلجات بوليرو

ايضا هناك طريقة اخرى من الممكن ان تقوم باتباعها اذا كنت تفضل تناول هذا العصير بشكل مثلجات حيث يمكنك ان تقوم بوضع العصير في قالب لمثلجات و وضعه في الفريزر ثم الانتظار الى ان يتجمد ثم استخراجه من الفريزر و تناوله كأنه مثلجات .

نكهات عصير بوليرو

هذا العصير متوفر في مختلف الاسواق العربية بعدد من النكهات و التي تصل الى 12 طعم مختلف ، و لكن مع الاسف لا تتوافر جميع النكهات في منفذ بيع واحد في غالب الامر ، و لعل اشهر نكهات هذا العصير هي القائمة التالية :

– عصير بوليرو بطعم الاناناس .
– عصير بوليرو بطعم الليمون مع الفيتامين سي و عبكر النحل .
– عصير بوليرو بطعم الخوخ .
– عصير بوليرو بطعم الفراولة اللذيذة .
– عصير بوليرو بطعم البرتقال .
– عصير بوليرو بطعم جورانا .
– عصير بوليرو بطعم التفاح .
– عصير بوليرو بطعم الكولا .
– عصير بوليرو بطعم المانجو .
– عصير بوليرو بطعم العنب .
– عصير بوليرو بطعم البابايا .

الطريقة المثلى لشرب عصير بوليرو

الخلاصة في هذا العصير انه لن يؤدي الى التخسيس بشكل مباشر في حالة اذا كان طعامك اليومي ذو سعرات حرارية اعلى من المطلوب ، و لذلك اذا كنت تري الحصول على اقصى استفادة من هذا العصير عليك ان تتناوله يوميا في حالة قيامك بعمل رجيم و ممارسة الرياضة بشكل منتظم ، حيث يمكن ان نعتبر هذا العصير هو البديل المناسب للمشروبات الغازية و العصائر المعلبة .

سعر عصير بوليرو

– سعر 24 كيس بوليرو هو 62 ريال سعودي .
– سعر 12 كيس بوليرو هو 35 ريال سعودي .

هناك متاجر التي تبيع الكارتونة الكاملة بعدد 24 كيس تحتوي على نفس النكهة و هناك من يبيع الكارتونة مشكلة بها مختلف من النكهات .

شراء عصير بوليرو

يمكنك ان تبحث عن هذا العصير في مختلف المحلات التجارية الكبرى المحيطة بك في المنطقة التي تقطن بها او يمكنك ان تقوم بشراء هذا المنتج اون لاين من خلال الرابط التالي : https://www.drnutrition.com/ar/sa/%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%A8-%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D8%A8%D9%86%D9%83%D9%87%D8%A7%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%B0%D9%8A%D8%B0%D8%A9

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق