أفضل معهد لتعليم القيادة في دبي

قيادة السيارات أمر ممتع للغاية ، و هناك الكثيرين يعشقون الاعتماد على انفسهم في قيادة السيارة بدلا من الاعتماد على سائق ، و لذلك تتوافر العديد من المعاهد الخاصة بتعليم قيادة السيارة.

معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات

معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات هو أكبر وأنجح معهد لتعليم قيادة السيارات في دبي والشرق الأوسط ويعمل منذ عام 1991 وعضو في مجموعة شركات بالحصا، يوفر EDI دورات تدريبية حول الحصول على رخصة القيادة مع حوالي 500 مدرب ومدربة من الذكور والإناث ومركبات التدريب، مثل Light Motor Vehicle ، Car وBus Bus وLight Bus وHeavy Truck وShovel وForklift وMotor Cycles، حصل حوالي 500000 طالب على رخص القيادة الخاصة بهم من EDI منذ بدايتها.

شركاء EDI الدوليون

يتم وضع معايير تعليم القيادة على المستويات الدولية ويتم تحديث أساليب تعليم القيادة بشكل مستمر للاستفادة من أحدث تقنيات القيادة، يلعب شركاء EDI الدوليون، معهد صناعة السيارات في المملكة المتحدة (IMI)، والرابطة الدولية لتعليم السائقين ومعهد Advanced Motorist-UK (IAM) دورًا رئيسيًا لضمان التحديث المستمر والتكيف مع أحدث القيادة المتطورة واختبار التطورات الدراسية، تم اعتماد منهجية تدريب السائقين في EDI من قبل مدرسة AA لتعليم قيادة السيارات في المملكة المتحدة، وقد حصلت مؤخراً على شهادة كونها فرعًا من مدرسة AA لتعليم قيادة السيارات.

الإمارات المتقدمة لتعليم قيادة السيارات

يقدم القسم الذي تم إنشاؤه حديثًا في معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات والمعروف باسم الإمارات المتقدمة لتعليم قيادة السيارات دورات تدريبية لما بعد الترخيص مثل القيادة الدفاعية والقيادة الصحراوية وتوجيه المغتربين والدورات التنشيطية للمندوبين الحاصلين على رخصة إماراتية صالحة.

برنامج تدريب السائقين المعاقين

مبادرة أخرى من EDI هي أول برنامج لتدريب السائقين المعاقين في دبي للأشخاص الذين لا يستطيعون القيادة باستخدام دواسات القدم، يتم تقديم هذه الدورة التدريبية باستخدام المركبات التي يتم التحكم فيها يدويًا.

الجوائز الحاصل عليها معهد الإمارت لتعليم القيادة:

– حصل معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات على جائزة “أفضل مدرسة لتعليم قيادة السيارات لعام 2012” من هيئة الطرق والمواصلات مارس 2013، وفي عام 2016، حصلت EDI على جائزة “أفضل مزود خدمة” من قبل هيئة الطرق والمواصلات في جوائز تستاهل.

– في عام 2009، فاز EDI بجائزة دبي للنقل المستدام في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم وتنفيذ هذه الدورة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات الخصر.
– حصل EDI على شهادة OHSAS 18001: 1999 في عام 2006 وهي أول مدرسة لتعليم قيادة السيارات في العالم تحصل على شهادة ISO منذ عام 1997، في عام 2002، فاز EDI بجائزة دبي للجودة (DQA) في قطاع الخدمات المهنية التي تم تقديمها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في عام 2015 ، فاز EDI DQA في قطاع الخدمات.

مركز دبي لتعليم قيادة السيارات

– تم إنشاء مركز دبي لتعليم قيادة السيارات في عام 2003 من قبل رواد الأعمال المحليين، عن طريق التعيين من هيئة الطرق والمواصلات (RTA) ومنذ ذلك الوقت، عمل عن كثب معهم لتقديم أعلى معايير التدريب الدولي للسائقين في دبي.

– في DDC، تعد سلامة ورضا العملاء والموظفين من أهم الأولويات، فقد قام بتطبيق أنظمة إدارة مثل ISO9001 لإدارة جودة الخدمات التي يقدمها، وISO14001 وISO 50001 وISO 39001 وOHSAS18001، لضمان صحة وسلامة العملاء وتقليل التأثير الذي لديهم على البيئة.

– قامت DDC ببناء فريق من المديرين المتفانين الذين يهدفون إلى رعاية وتطوير المواهب داخل الشركة على جميع المستويات، تم تعيين هؤلاء الأفراد ذوي المهارات العالية من العديد من المواقع ولديهم مؤهلات خبرة في مجالهم، مثل الدبلوم الدولي في تعليم القيادة المتقدمة.

رسالة مركز دبي لتعليم قيادة السيارات

– كشركة، تؤمن “بالقيم الأساسية” البسيطة لخدمات العملاء الممتازة والابتكار في التدريب، وهذا بدوره يجب أن يؤدي إلى تجربة تعليمية ممتعة للعملاء، مما يمنحهم مهارات تدوم مدى الحياة ويعطي سكان دبي مجتمعات أكثر أمانًا، هدفهم هو دائمًا أن تتجاوز خدماتهم توقعات العملاء.

– يعتقد المركز أن الابتكار هو المفتاح لتحسين جودة ومدى الخدمات التي يقدمها، ولهذا الغرض، تم اعتماد كبار المدربين والمباني والمواد التدريبية والأساليب لديهم من قبل الجمعية الملكية البريطانية لمنع الحوادث (Ro.SPA) تمكنهم من تزويد جميع مدربيهم بمهارات متقدمة لتدريب السائقين.

– DDC هي المنظمة الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتحقيق هذا الاعتراف الدولي، من خلال هذه الجوائز وغيرها من الجوائز والاعتمادات، وتأمل أن تظهر التزامها بالسلامة وحماية البيئة ومنح عملائها خدمة عالمية المستوى.

– تأسس مركز دبي لتعليم قيادة السيارات في عام 2003 لتحقيق رؤية “القيادة الآمنة من خلال التدريب المهني” ولمساعدة عملائه على أن يصبحوا سائقين آمنين ومراعيين.

هدف مركز دبي لتعليم قيادة السيارات

هدفه هو تزويد العميل بكل المعارف والمهارات اللازمة ليصبح سائقًا آمنًا، ويحتوي مركز دبي لتعليم قيادة السيارات على مجموعة واسعة من البرامج التدريبية التي تناسب احتياجاتك، بدءًا من المبتدئين الكاملين أو السائقين ذوي الخبرة الراغبين في تحديث مهاراتهم وسائق الأعمال الذي يبحث عن دورة تدريبية دفاعية للسائقين، إلى السائقين التجاريين الراغبين في قيادة الشاحنات والحافلات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *