أشهر 10 منتجات الشعر من امازون

- -

عندما يكون الأمر يتعلق بالسعي وراء الجمال، فإن سوق العالم الإلكتروني الذي نحب أن نبحر به  بأوقات فراغنا هو أمازون. نعم، إن هذا الموقع الذي نستغله لشراء جميع أغراضنا ونستفيد منه أكبر استفادة على الإنترنت، أننا هذه المرة قمنا بإستخدامه بهدف مختلف، اليوم نستفيد منه من خلال إكتشاف أفضل منتجات الجمال الخفية للعناية بالشعر.

أفضل 10 منتجات للشعر تقدمها امازون

فيتامينات نمو الشعر الفريدة –  HairAnew

هذا مكمل غذائي مكون من فيتامين سي وفيتامين إي، ونياسين امايد، وفيتامين ب6، والبيوتين ومكونات أخرى كثيرة، يستخدم لتغذية شعرك من الجذور حتى الأطراف، حيث قالت المستخدمة  Monna Jen أنه بجانب جعل شعرها يبدو أفضل وأكثر لمعاناً، فهو ساعد أيضاً أظافرها لكي تنمو بشكلٍ أفضل. وعلى لسان عملاء آخرين أيضاً أنه زاد من قوة الشعر كما ساعد أيضاً على نمو الأهداب.

استشوار شعر احترافي – Ghd

عندما يحصل المنتج على أكثر من 4625  تقييم رائع إيجابي، فربما الأن عليك أن تثق أنه بالفعل جيد، ثمن الاستشوار الخاص بالشعر هو 90 جنيهاً، في حين يُصر العملاء على أن كفاءته تفوق على منافسيه الأعلى ثمناً. قالت أنتونيت جونسون وهي أحد العملاء إنها حولت شعرها الكثيف المُجعد ذو الطول المتوسط، فتركته لامعاً وناعماً وذو مظهر صحي بمظهر لا يصدق، بينما ذكرت سكروز أيضاً أنها إستخدمته لتجاعيد شعرها وأنه قد أدي دور أفضل من المتعارف عليه من الاستشوار المخصص للشعر المجعد.

و بالنسبة لعمره الإفتراضي، قد قالت دي.باورز أنها قامت باستخدام الاستشوار ثلاث مرات كل أسبوع على مدار عام ونصف ووجدت أنه يعمل كالجديد كما أنه يستخدم لأول مرة.

كيراتين العنب للشعر المجعد

لم أرى مثل لهذا المنتج المميز والرائع من أمازون، فهذا المعالج الأمريكي يشمل على تركيبة خاصة تخلط مع الشعر بلطف وتعوضه ما يفقده من البروتينات والتى فقدت منه على مر الأعوام السابقة، ليقوم هو تعديل مستوى البروتين بالشعر ويعطيه حيوية وملمس ناعم دون أى ضرر، بالإضافة إلى المظهر الصحي، كما يحسن نوعية الشعر من الخارج والداخل ويحميه من كل الأضرار البيئية، يحتوي المنتج على تركيبة علاج أفضل لمعالجة كل تلف وجفاف بالشعر ويعطيه أفضل نعومة ممكنة بدون أي ضرر، أهم ما يميزه إنه مناسب لجميع أنواع الشعر من بداية عمر 6 سنوات، يمكنه أن يعالج التموجات لمدة ستة أشهر، ويتم غسله بعد ٢٠ ساعة فقط،

زيت الأركان للبشرة والشعر

سمعت الكثير والكثير عن فوائد ذلك الزيت للبشرة والشعر وكيف أن فائدته هائلة في إعطاء الترطيب والحيوية، حيث يحتوي زيت الأركان على كمية كبيرة من ڤيتامين E  وأيضا يحتوي على ٨٠٪ أحماض دهنية غير مشبعة مما يجعله أفضل مرطب طبيعي للشعر وللبشرة، هناك زيت أركان منتشرة لكن للأسف هي تحتوي على السيليكون.

شامبو الكيراتين لحيوية شعرك

هذا الشامبو عمل على ترطيب الشعر وهو يمنحه المرونة والانسيابية مع الحفاظ على لونه، فهو غنى بالبروتينات المكونة من الكيراتين وأيضاً القمح وفول الصويا، وهو يوفر الغذاء الدائم والحماية الكبيرة للشعر من الحرارة.

زيت الجوجوبا – آرت ناتشيورالز

زيت الجوجوبا مثل شبيهه الشهير زيت الأرجان، يعتبر حل سحري لأغراض التجميل، أضف بضع القطرات منه على المرطب الخاص بك لتضيف المزيد من الترطيب إليه، إستخدمه منفرداً بالإضافة إلى منتجاتك الأخرى للحفاظ عليهم، أو ملسه فوق شعرك لتمنحه اللمعان والنعومة، هذا الإصدار تابع لشركة آرت ناتشيورالز وهو له أكثر من 3300 تقييماً، كما أن العملاء يتغنون بجودته وتعدد استعمالاته.

زيت الخروع العضوي – Foxbrim – Castor oil

زيت الخروع العضوي هو يستخدم للشعر بتركه عليه ليلة ثم يتم غسله، وبعد الانتهاء يتم وضعه على أطراف الشعر.

يستخدم على الجسم يومياً للترطيب العميق وعلى الوجه يتم وضعه على الرموش مع التأكد من عدم ملامسته للعين وكذلك يضاف للشفاه كـمرطب.

الزيت العضوي المغربي – Foxbrim – Pure Argan oil

الزيت هو عضوي بنسبة 100% مستورد من المغرب ومعبأ بالولايات المتحدة، يستخدم للبشرة بوضعه عليها ويستخدم يومياً وعلى الشعر يوضع مع الشامبو متوسط 1 الى 3 نقاط، أما على الوجه يعطي فهو يعطي لمعة ونضارة وأيضاً على الأظافر فهو يعمل على تقويتها.

شامبو معالجة تساقط الشعر – Pura D’or – Hair loss Prevention Therapy shampoo

هو شامبو لمعالجة تساقط الشعر ذو حجم جداً كبير وشكل مميز، فهو يتميز بأنه خالي من أي سلفات لوريث الصوديوم التي يُزعم أنها تسبب مرض سرطان، وأيضاً خالي من الكبريتات الضارة التي تكون رغوة بالشامبو، وخالى من البارابين الذي قد يعطل وظيفة بعض الهرمونات، وخالي أيضاً من الجلاتين.

يستخدم الشامبو للجنسين ولجميع أنواع الشعر، وتظهر النتيجة بعد 3 شهور، طريقة الاستخدام: نفس استخدام الشامبو العادي ولكن يترك على الشعر دقيقتين ثم يتم شطفه.

جهاز ازاله تقصف الشعر الأصلي

هذا البرنامج Split-Ender PRO أصلي من منتجات Talavera الأصلية ذات المنشأ الرائع ويدعمها ضمان لمدة عام واحد، ولكن احذر النسخ المقلدة ومن التقليد ذو الجودة المنخفضة، فهذا أفضل جهاز لعلاج تقصف الشعر من أمازون، الجهاز يتم شحنه على عنوان أمريكي ثم إلى المملكة، فالجهاز به عدة مميزات لأجهزة أخرى خاصة بإزالة التقصف بالشعر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

lamia

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *