افضل برامج رفع الصوت للكمبيوتر واللاب توب

إذا لم تكن راضيًا عن جودة الصوت على جهاز الكمبيوتر ، فيمكنك استخدام مُحسِّن صوت لجعل صوت جهازك أفضل ، و إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى ، أو مشاهدة الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستعمل أداة تحسين الصوت على إحداث ثورة في تجربة الاستماع لديك .

أفضل معززات الصوت للحاسوب واللاب توب

برنامج FX Audio Enhancer

– يعمل FX على تحسين جودة الصوت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال سلسلة من الميزات الرائعة ، مثل 3D Surround ، و زيادة المكاسب الديناميكية والمزيد ، و تتيح لك هذه الأداة المجانية تجربة صوت أكثر ثراءً وضوحًا على جميع مواقع الويب التي تزورها : سواء كنت تشاهد مقابلة على YouTube أو فيلم وثائقي على Vimeo أو فيلم على Netflix أو تستمع إلى أغانيك المفضلة على Spotify .

– يعد استخدام FX أمرًا سهلاً للغاية ، ما عليك سوى تثبيته وبدء تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو الألعاب أو أي شيء آخر بصوت ، و يزيل الصوت “مكتوم” الذي هو قطعة أثرية من خوارزميات ضغط البيانات المستخدمة في تنسيقات الصوت الإنترنت ، و تعوض عن عمق الاستريو المفقود أو المتناقص الناتج عن مكبرات الصوت الموجودة عن قرب ، و بيئات الاستماع الضعيفة .

– يزيد من جهارة الصوت المدركة لصوتك مع تقليل مستويات التشويه ، و تتوفر مكبرات الصوت وسماعات الرأس ، و هناك إعدادات مسبقة للموسيقى بدقة فائقة لتتوافق مع نظامك الصوتي وأذواق الاستماع بشكل أفضل ، و أداء فعال باستخدام Minimal CPU حيث يعمل DFX بكفاءة قدر الإمكان ، باستخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك فقط للقيام بمعالجتها ، ولا يعتمد على أي ميزات لبطاقة الصوت أو نظام صوت الكمبيوتر ، و يمكنك تنزيل DFX Audio Enhancer من الصفحة الرسمية لـ FxSound .

برنامج Breakaway Audio Enhancer

– تعمل هذه الأداة على تحسين جودة صوت كل صوت الكمبيوتر ، بغض النظر عن مشغل الوسائط الذي تستخدمه ، و سيتم تشغيل الموسيقى والأفلام وصوت اللعبة على أعلى مستوى من الجودة والاتساق والعمق .

– و تشمل الميزات الأخرى ، واجهة كبيرة الحجم ، و معالج إعداد للضغط على أفضل أداء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و يقوم تلقائيًا بضبط ديناميكيات الحجم والتوازن الطيفي. سيتم إعادة ترقيم الصوت في أي مشغل وسائط أو مستعرض ويب ، بما في ذلك ملفات MP3 أو الفيديو أو الإنترنت .radio أو الأقراص المضغوطة رقميًا لمستوى الصوت الثابت والتوازن الطيفي .

– كما يجعل النغمات أعلى صوتًا وأعلى صوتًا ، بينما تبرز التفاصيل الدقيقة التي لم تكن تعرفها من قبل.
لديها فترة تجريبية مدتها 30 يومًا ، وسعر 29.95 دولارًا بمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، و يمكنك تنزيل Breakaway Audio Enhancer لـ Windows 10 من Claessonedwards .

برنامج Bongiovi DPS for Windows 10

– Bongiovi DPS هي أداة صوتية رائعة تحول تجربة الاستماع لديك ، يمكنك تنزيل هذا البرنامج مجانًا ، و تعمل Bongiovi DPS على تكييف إشارة الصوت الواردة باستمرار وفقًا لقدرات نظام الصوت لديك ، باستخدام عملية “تنصت” إلى الصوت كما يفعل البشر. تحافظ الأداة حرفيًا على الأصوات الأكثر أهمية للمستمعين على مستوى صوت ثابت للغاية. تتيح هذه الاستراتيجية للأصوات المحددة أن تصبح أكثر صوتًا من الضوضاء اليومية المعتادة .

– و تشمل الميزات الأخرى ، تحديد الإخراج – اختر نوع الجهاز الذي تستمع إليه ، و اختيار المحتوى – يحتوي معالج DPS على إعدادين مختلفين لأن إشارات الصوت للموسيقى والأفلام مختلفة تمامًا ، و تقنية DPS HEAR – تعمل هذه الميزة على خفض مستوى الصوت إلى مستوى استماع أكثر أمانًا لسماعات الرأس مع الحفاظ على وضوح الصوت ، و Bass and Treble – أدوات التحكم في Bass و treble سهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء نغمة مثالية لك ، و يمكنك تنزيل مُحسِّن الصوت Bongiovi DPS لنظام التشغيل Windows 10 من صفحة Bongiovi الرسمية .

برنامج SoundPimp Audio Enhancer

– يصف SoundPimp هذه الأداة على أنها برنامج محسّن للصوت للموسيقى والأفلام ، مما يسمح بتعبئة الصوت في الغرفة ، و هذا المُحسِّن الصوتي ليس مجانيًا ، حيث أن سعره 52 دولارًا ، و به 3D تحيط الأصوات ، و SoundPimp مخصص لمكبرات الصوت فقط ، ويجب إيقاف تشغيله عند استخدام سماعات الرأس .

– كما أنه يلغي الحديث المتبادل لجميع أنواع الصوت الكمبيوتر. يقوم بتعديل دفق الصوت بشكل متكرر بحيث تبدأ مكبّرات الصوت في العمل مع بعضهما البعض لإلغاء مساهمة كل منهما في الحديث المتبادل ، و يمكنك شراء مُحسِّن الصوت SoundPimp من الصفحة الرسمية لـ SoundPimp مقابل 52 دولارًا .

Boom 3D for Windows

– هو تطبيق جديد تمامًا من تطبيقات Global Delight ، و تم تصميم التطبيق الأصلي لنظام التشغيل Mac و iOS وحقق نجاحًا مجنونًا وجمع أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم ، و التطبيق سهل الاستخدام (حتى أسهل من ol’good Winamp) .

– هذه الأداة هي أفضل مُحسِّن للصوت يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في هذه اللحظة حيث يتم تشغيله بواسطة خوارزمية معلقة ببراءة اختراع لـ 3D Surround Audio Engine والتي ستعيد معايرة الحواس الصوتية للمستخدمين ، من أجل تحسين الصوت ، لديك معادل بسيط ولكنه قوي مع الإعدادات المسبقة التي يمكنك استخدامها بشكل افتراضي ، أو إنشاء الخاصة بك .

– ميزة أخرى رائعة ستساعدك بالتأكيد على ذلك ، هي مجموعة رائعة من التأثيرات التي يمكنك دمجها مع هدف التعادل للحصول على صوت أكثر وضوحًا ، و يمكنك أيضًا اختيار نوع سماعات الرأس الموجودة لديك إذا كنت تستخدم بعضها .

برنامج Fidelizer Audio Enhancer

– تحول هذه الأداة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 إلى واحة صوت مثالية من خلال تحسين النظام ومنصة الوسائط المتعددة الخاصة به ، و Fidelizer متوافق مع جميع برامج الصوت المتاحة في السوق ، مثل Spotify و YouTube وغيرهم .

– تشمل الميزات الأخرى عزل التقارب الأساسي للعملية غير الصوتية ويقلل من أولوياتها حتى لا يعوق العمليات المرتبطة بالصوت ، و سبعة ملفات تعريف الصوت المتاحة للاختيار من بينها ، و دليل مستخدم التثبيت الكامل متاح ، و يأتي Fidelizer في ثلاثة إصدارات: إصدار مجاني ، و إصدار Premium Plus و الذي يكلف 39.95 دولارًا وإصدار Premium Pro بسعر 69.95 دولارًا .

برنامج Sound Booster

– هو برنامج رائع يزيد من صوت اللابتوب إلي مقدار كبير يصل إلي 500% ولكن مع كل تلك الزيادة في الصوت فهو يحافظ على نقائه دون وجود اي ضوضاء بالصوت واستخدامه سهل للغاية فقط تقوم بالضغط على أيقونة البرنامج ليظهر لك مؤشر لزيادة الصوت فقط .

برنامج Digital Power Station

– يعتبر من البرامج الرائدة في زيادة صوت الحاسوب والذي سوف يمنحك زيادة تصل إلي 75% عن الصوت الطبيعي للحاسوب فهو أيضاً سوف يمنحك زيادة في الصوت بدون تشويش او ضوضاء .

برنامج SRS Audio Sandbox

– من البرامج التي حصلت علي أعلي التقييمات في زيادة صوت الحاسوب وهو يتميز بواجهة بسيطة تحتاج فقط ان تحرك رمز السماعة لزيادة صوت الحاسوب كما أنه يتيح لك التحكم في مصدر الصوت من السماعة الخاصة بالحاسوب او اذا كنت تستعمل سماعات خاريجية .

 برنامج SRS HD Audio Lab Gold

– من أفضل برامج زيادة الصوت للحاسوب يتيح لك زيادة تصل إلي 300% عند المستوي الطبيعي للحاسوب وهو أيضاً يحافظ على نقاء الصوت وجودته دون تأثير ولذلك يمكنك الأستغناء عن شراء سماعة خارجية وهو أيضاً يمتلك واجهة بسيطة تمكنك من زيادة الصوت بسهولة كما يتيح لك بعض الخيارات التي تمنحك تحكم كامل في صوت الحاسوب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *