افضل ماكينة قهوة للمقاهي

هذه هي أفضل آلات صنع قهوة الإسبريسو والفلت والنسبرسو والقهوة . لقد كانت القهوة تجعل الصباح أكثر اشراقاً منذ القرن السادس عشر ، وخلال الـ 500 سنة الماضية ، انتجت حبوب القهوة المتواضعة مجموعة كبيرة من المشروبات المختلفة القائمة على حبوب القهوة . ولكن سواء كنت من محبي الكابتشينو أو الماشياتو أو قهوة الإسبريسو أو مجرد قهوة من الطراز القديم ، فهناك آلة هناك ستجعلك القهوة التي تريدها في كل مرة .

افضل ماكينة قهوة للمقاهي

De’Longhi Dedica EC685.M

هي مناسبة ومثالية لصناعة القهوة . يبلغ طولها 15 سم يمكن وضعها في أضيق المساحات ، لكنه يحتوي على جميع الميزات الرئيسية التي تحتاج إليها لصنع كوب كبير من قهوة الإسبريسو . يوجد في الأعلى صينية دافئة للأكواب ، وخزان قابل للإزالة بسعة ليتر واحد ، وصينية بالتنقيط المزدوجة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق قم بإزالة الدرج العلوي بينما يكون السطح مخفي تحته منخفضًا بما يكفي لاستيعاب أكواب كاملة الحجم .

Sage by Heston Blumenthal the Barista Touch

تمزج Barista Touch بين بعض من أفضل جوانب آلات الإسبريسو اليدوية من Sage مع سهولة الاستخدام التي قد تربطها عادة بآلة صنع القهوة . تخيل آلة إسبرسو يدوية تمسكها بيدك طوال العملية وساعدت في أن تصبح باريستا الجهاز الأفضل للمقاهي أو المنزل .

De’Longhi Scultura Coffee Machine

إذا كنت تريد قهوة رائعة من آلة لا تكلفك مادياً كثيراً ، فإن De’Longhi Scultura المعدني اللامع هو الجهاز المناسب لك . عملية بسيطة مقرونة بتدفق مياه مثالي تجعل من السهل إنتاج لقطة رائعة من الإسبريسو . بنقرة للسيطرة على البخار ، فإن الحصول على حليب مزبد تمامًا لصنع القهوة هو مجرد وقت وممارسة .

Sage by Heston Blumenthal The Dual Boiler

تعد الغلاية المزدوجة من Sage by Heston Blumenthal آلة تستهدف الأشخاص الذين يرغبون في تجربة أن يكون لديهم مقهى كامل . إنه مصنوع بشكل جيد للغاية ، ويحتوي على مكونات ذات جودة صناعية وغلايات مزدوجة حتى تتمكن من تبخير الحليب وصب إسبرسو في نفس الوقت . الأهم من ذلك ، أنها توفر القهوة المذهلة . إنه مكلفة بعض الشئ ، ولكن بالنسبة إلى الجاديين الحقيقيين ، إنه الأفضل .

Gaggia Gran Prestige

سبق أن احتلت شركة Philips Saeco Poemia الاسواق بسبب أسعارها المعقولة ، أن Gaggia أصبح الأن من السهل شرائها . يشترك Gran Prestige في نفس الأجزاء الداخلية التي تشترك بها ماكينة Philips ، ولكنه يستبدل المواد البلاستيكية الملونة بمساحة أكثر أناقة من المعدن . إنها أنيقة وصغيرة في نفس الوقت ، وهي تعمل على إنتاج لقهوة إسبرسو رائعة . مع عصا طويلة لتبخير الحليب ، وهذا هو خيار كبير لأي شخص بميزانية محدودة .

Gaggia Anima

إن Gaggia’s Anima تقدم ما تحناج إليه في صنع القهوة بسعر مناسب . قد لا تشتمل على الكماليات مثل خيارات ماكينات الكابتشينو التي تعمل بلمسة واحدة (ستحتاج إلى زيادة ميزانيتك إذا كان هذا هو ما تبحث عنه) ، لكن أنيما قادر على صنع قهوة إسبرسو كريمية للغاية ، وستحصل على فرصة لصقل مهاراتك في مزيد الحليب مع عصا البخار في أنيما .

Melitta Caffeo Barista

تعتبر Melitta Caffeo Barista TS آلة القهوة الأوتوماتيكية الكاملة المفضلة لدينا منذ اختبارها لأول مرة . لقد فاقت توقعاتنا ، حيث أنتجت مشروبات إسبرسو مستندة إلى آلة تحضير القهوة ، والتي تكون جيدة يكل ما تستطيع الآلة اليدوية صنعه .

Gaggia Naviglio

على الرغم من أنها رخيصة نسبيًا ، إلا أنها تنتج إسبرسو ممتازًا وكنت بحاجة فقط لضبطه قليلاً للحصول على أفضل الأذواق . مع عصا البخار اليدوية ، يمكنك تبخير الحليب في إبريق وتقديم مشروبات ممتازة قائمة على الحليب ، مثل لاتيه أو كابتشينو .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *