معلومات عن شركة سمارت لينك

 مراكز سمارت لينك لخدمات الاتصال بالإنابة، تعتبر شركة سعودية تقوم على توفير حلول خدمات مراكز الاتصال الحديثة المتكاملة، وهي تعتبر من الشركات النادرة في هذا المجال وهي ليها الريادة من حيث تقديم خدمات مميزة بمستوى عالمي رفيع من حيث الجودة، وان مراكز الاتصال هي نشاط تجاري مستقل ومنفرد بذاته، وان نجاحه لا يعتمد فقط على تبني أحدث التقنيات والتطبيقات، ولكن في الإرادة  والرغبة الصادقة في إرضاء العملاء، ولذلك فان مركز سمارت لينك يقوم على اتباع منهجية الرجوع للنقطة التي بدأت منها خدمة الاتصال كمجرد فكرة، حتى نصل إلى اللحظة التي تبلور فيها مفهوم النجاح.

ما هي شركة سمارت لينك

هي شركة سعودية وهي رائدة في مجال توفير حلول مراكز الاتصال الحديثة المتكاملة وحلول خدمات الاعمال التقنية, وشركة سمارت لينك تعتبر انها واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في المملكة العربية السعودية .

وكذلك من أكثرها تنوعا من حيث انها تعمل على تقديم خدمات الأعمال المتكاملة والتي تكون شاملة على توفير كافة المتطلبات التقنية لكي تشغيل مراكز الاتصال على اختلاف طبيعة خدماتها ووظيفتها.

و هي كذلك إحدى شركات مجموعة الخليج للتدريب والتعليم، وتعتبر أضخم شبكة لمراكز التدريب المهني المتخصص في المملكة العربية السعودية.

كما ان سمارت لينك هي واحدة من أكبر مراكز الاتصال بالإنابة (Outsourcing) في المنطقة، التي تقوم على تبنى أحدث ما توصلت إليه التقنية وذلك كي تقوم على استيعاب المتطلبات التشغيلية للمشاريع  وذلك بصرف النظر عن طبيعة الخدمات المقدمة من خلالها وكذلك حجمها.

سمارت لينك اقوى الشركات في المملكة

شركة سمارت لينك الخليج ، تعتبر هي مساهمة فاعلة بجهود تأمين فرص العمل للشباب السعودي، وهي  الراعي الذهبي و مشاركة متميزة بـألف ومائتين فرصة وظيفية في مختلف التخصصات.

وان سمارت لينك  شاركت لحلول التشغيل وتعهيد الأعمال بالإنابة، وهي تعتبر إحدى شركات مجموعة الخليج للتدريب والتعليم كراعي ذهبي، وذلك ضمن فعاليات المعرض السعودي الرابع لفرص التأهيل والتوظيف،  والذي انعقد   بالقاعة الكبرى بفندق مداريم كروان بالرياض ذلك خلال الفترة ما بين 25 حتى 27 من جمادى الآخر 1434هجرية.

وهذا الحدث تم تنظيمه من قبل الغرفة التجارية الصناعية في الرياض،  وذلك بالتعاون مع مجموعة نما المعرفية، تحت رعاية صاحب المعالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه الكريمة، والذي قام بافتتاح المعرض، وكيل وزارة العمل للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن محمد الحقباني بالنيابة عن معاليه، كما انه قام بتكريم الشركات المتميزة في مجال توطين الوظائف ، وتوجيه جهود الوزارة لتوفير فرص عمل للشباب السعودي.

حيث ان إدارة شركة سمارت لينك تسلمت الدرع التكريمي، من الدكتور الحقباني وذلك من خلال زيارته لجناح الشركة التي قامت بمشاركتها، وذلك ضمن هذ الحدث الوطني كراعي ذهبي مشارك وذلك بتوفير الف ومائتي فرصة وظيفية  تتلاءم ومؤهلات شرائح مختلفة من الشباب السعودي سواء كانوا ذكور او إناث، كما  انها تتوافق مع متطلبات سوق العمل السعودي في نخبة شركات القطاع الخاص وجهات حكومية خدمية .

وان  المعرض أتاح الفرصة امام الشباب السعوديين والسعوديات، وذوي الاحتياجات الخاصة الذين يبحثون عن العمل، ليقوموا بالتعرف بشكل اكثر واقعية على متطلبات الوظائف المطروحة، وما تطلبه من مهارات شخصية وعملية مؤهلات أكاديمية، وذلك لكي يقوموا بالحصول على وظائف مناسبة وتتلاءم مع طموحاتهم وكذلك تضمن تلبية تطلعاتهم المهنية.

كما  هناك تم تعريف الزوار من المختصين والمسؤولين والمهتمين وممثلي الجهات المشاركة من أصحاب الشركات والعمل، بالخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك في مجال تأهيل وتشغيل  واستقطاب الكفاءات الوطنية بمختلف مشاريع الشركة المنفدة في القطاعين الحكومية والخاص.

و مشاركة سمارت لينك الخليج تكون تأكيد للدور المحوري الذي تتطلع كل من شركة سمارت لينك، و إدارة مجموعة الخليج للتدريب والتعليم  لحلول تعهيد الأعمال بالإنابة وذلك كي تقوم بتأديته في سبيل خدمة  قطاع الأعمال الوطني والمجتمع السعودي .

وذلك عن طريق حرصها المستمر على المشاركة الفاعلة ، والحضور في جميع المناسبات والانشطة التي تعمل على المساهمة في توفير فرص عمل للمواطنين من المعاهد الرسمية والخاصة وخريجي الجامعات ومؤسسات التعليم الأهلي،  وذلك لشغل الوظائف الشاغرة في القطاع الحكومي او الخاص، وكذلك تحقيق الاستفادة القصوى لقطاع الأعمال من المعارف العلمية والخبرات للكفاءات الوطنية الواعدة في توطين  وتطوير قطاع الأعمال وتزويد سوق العمل السعودي بخيرة الكفاءات البشرية الوطنية .

جائزة أفضل مزود خدمات إقليمي

سمارت لينك الخليج  قد تم اختيارها كأفضل مزود خدمات في المنطقة  وذلك من ضمن نخبة من الشركات العاملة في هذا المجال،  فنجد ان اللجنة التحكيمية القائمة على الحدث  قامت باختيار ومنح جائزة Best Large Outsourced Services Provider  وكان هذا الاختيار وفق منهجية جازمة تقوم بتناول كافة الجوانب  التشغيلية والتقنية  ضمن مركز الاتصال.

حيث ان دومينيك كيناجان الرئيس التنفيذي لمنظمة INSIGHTS قد اوضح أن تميز شركة سمارت لينك في تقديمها خدمات للعملاء وكذلك المرونة العالية في النمو والتوسع في مجالات الخدمات خلال هذا العام يعتبر هو العامل الأكثر تأثير في قرار اللجنة المانحة للجائزة.

وذلك لان الشركة  تمكنت خلال فترة قصيرة الى حد ما ان تقوم  ببناء منظومة خدمية تكون متكاملة وتشمل قطاعات عديدك والعمل على تشغيل مركز الاتصال الخاص بكل من هذه القطاعات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *