تطبيقات مفيدة للدراسة

اليوم بفضل التكنولوجيا الجديدة ، أصبحت  حياة الطلاب أسهل كثيرًا حيث يوجد المئات من التطبيقات للطلاب التي تساعدك على التعامل مع المهام اليومية ، و بالتالي عند استخدامها ، يمكن للطلاب  التركيز أكثر على دراساتهم.

تطبيق SelfControl

– تخيل أنك تدرس ، وتجلس على مكتبك وتبدأ في  إنشاء خريطة ذهنية لتنظيم أفكارك ، عندما تكون قد قمت للتو بإنشاء العقدة الأولى على خريطة العقل الخاصة بك ، فإنك تتلقى إشعارًا على Facebook ، يكاد يكون من المستحيل تجاهل! لذلك يمكنك التحقق من ذلك وإضاعة بضع دقائق أخرى بدلاً من الدراسة!

– لتجنب الانحرافات من هذا القبيل ،   يتيح لك SelfControl حظر بعض مواقع الويب لفترة زمنية محددة ، يتيح لك ذلك التركيز بشكل كامل على دراستك و تجنب التحقق بشكل متقطع من الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني ، أفضل ما في الأمر هو أنه بمجرد وضع هذه الكتل في مكانها الصحيح ، يستحيل عليك الوصول إليها حتى نفاد الوقت الذي حددته من قبل ، لا يمكنك فقط نفض الغبار التبديل و التحقق منها ، حتى إذا كنت تشعر باليأس وحذف التطبيق ، فلن تتمكن من الوصول إليه قبل الوقت الذي حددته .

تطبيق Maths Alarm Clock

– Maths Alarm Clock هو أداة أخرى للتحكم الذاتي ، هذه المرة و مع ذلك ، لأحلامك! إذا كنت طالبًا يعاني من الضغط المستمر على زر الغفوة في الصباح ، فهذا هو التطبيق المناسب لك ، تجعل منبه Maths المنبه حل مشكلة رياضية بسيطة لإيقاف المنبه.

– و هذا له فوائد هذا ذات شقين و هي لا مزيد من الغفوة و التأخر عن الفصل ، و الاضطرار إلى حل مشكلة الرياضيات في الصباح يجعل عقلك يعمل بشكل أسرع ، و هذا يضعك في وضع أفضل عندما يتعلق الأمر بالتعلم طوال اليوم.

تطبيق Sleep If U Can

إذا لم تكن المشكلات الرياضية كافية لإخراجك من الفراش ، فنحن نقدم لك حلاً أكثر تطرفًا ، مع  Sleep If U Can ، سيتعين عليك الخروج من السرير و التقاط صورة للمغسلة (أو أي منطقة أخرى تحددها) لإيقاف تشغيل المنبه!

تطبيق The Oxford Dictionary

يقول المحاضر الخاص بك بطريقة قبيحة كلمة يفترضون أنك تعرف كل معنى ، أنت لا تفعل ذلك و هذا هو السبب في أن تطبيق Oxford Dictionary ضروري للطلاب ، بغض النظر عن الموضوع الذي تدرسه ، إذا لم تتمكن من العثور على كلمة هناك ، يقوم المحاضر بإعدادها … وهو ما يحدث غالبًا في الواقع.

تطبيق Babylon

قد يكون العثور على تطبيق جيد لمساعدتك في تعلم لغة جديدة أمرًا صعبًا ، هذا التطبيق هو منافس خطير على الرغم من سهولته ، و بابل مترجم  ممتاز عبر الإنترنت لأكثر من 75 لغة ، و باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حل أي مشاكل تواجهها مع المفردات الأساسية لامتحاناتك ، تحقق من أداة البطاقات التعليمية الخاصة بنا و التي تعد مثالية لتتبع جميع المفردات التي تحتاج إلى معرفتها لإتقان لغة جديدة.

تطبيق RealCalc Scientific Calculator

هل تركت الآلة الحاسبة الخاصة بك في المنزل؟ كيف يمكنك حل كل هذه المعادلات الصعبة و جذور المكعب الآن؟ الحاسبة العلمية RealCalc  هي الحل. هذا التطبيق مثالي للطلاب الذين يحتاجون إلى جميع وظائف الآلة الحاسبة العلمية ، تطبيق الطالب هذا مثالي للمشاكل الرياضية أو العلمية ، لذا إذا كان هذا هو منطقتك ، فهذا هو التطبيق المناسب لك!

تطبيق JumpCut

نحن نعلم أنك تستخدم أزرار النسخ و اللصق أكثر مما يجب عند كتابة مقالات الفصل ، و مع ذلك نعلم جميعًا أن هذا يمكن أن يوفر الكثير من الوقت ، ببساطة قم بتعديل النص قليلاً ، أضف بعضًا من عملك وتتم المهمة! إذا كان أسلوب العمل هذا مألوفًا لك ، فسيوفر لك  JumpCut الكثير من الوقت! يتيح لك Jumpcat الوصول إلى النص الذي قمت بنسخه ولصقه من قبل ، حتى لو قمت بنسخ نص جديد إلى الحافظة الخاصة بك منذ ذلك الحين ، هذا هو الوقت المدخر المفيد و المثالي للطلاب مع الموعد النهائي التي يلوح في الأفق!

تطبيق TED

الأشخاص الذين نحيطهم بأنفسنا لديهم تأثير كبير على طريقة تفكيرنا وسلوكنا ، فلماذا لا تحاط نفسك مع بعض الناس الأكثر روعة في العالم؟ المعلمون عباقرة التكنولوجيا الراديكالية ، المنشقون الطبيون ، خبراء الأعمال وأساطير الموسيقى ،  TED  لديها كل شيء. استمتع بأفضل المؤتمرات في العالم مع هذا التطبيق التعليمي الذي سيفتح عقلك.

تطبيق Sworkit

تشغل الفصول الدراسية والدراسة معظم يوم الطالب ، لذلك قد يكون من المهم إهمال التمرين ،  يتيح لك Sworkit وضع خطط تدريب في 5 دقائق ، الآن ليس لديك عذر لعدم ممارسة الرياضة ، فكل خمس دقائق هي كل ما تحتاجه!

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *