معلومات عن موقع ايتورو etoro احد مواقع التداول

هناك العديد من المواقع المختصة بتداول العملات المختلفة ، و من بين هذه المنصات موقع ايتورو etoro ، تلك التي توفر العديد من المميزات المختلفة و التي نسردها فيما يلي.

موقع ايتورو etoro

– موقع ايتورو etoro هي عبارة عن منصة متعددة الأصول توفر كل من الاستثمار في الأسهم ومجموعات التشفير ، بالإضافة إلى تداول أصول CFD. يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة و تأتي مع خطر كبير بخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.

– 66 ٪ من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود ، و يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وعما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقد أموالك.

– يجب عليك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب والتأكد من أن لديك الرغبة في المخاطرة والخبرة والمعرفة ذات الصلة قبل أن تقرر التداول. لا تتحمل eToro ، تحت أي ظرف من الظروف ، أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليًا أو جزئيًا ناتج عن أي من المعاملات المتعلقة بالعقود مقابل الفروقات أو بسببها أو المتعلقة بها ، أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة.

معلومات عن منصة ايتورو etoro

– تأسست في عام 2007 و مقرها في قبرص ، ركز تركيز eToro الضيق على التجارة الاجتماعية و تداول النسخ على النمو السريع الذي يضم الآن أكثر من 6،000،000 عميل حول العالم.

– تتيح المنصة الفريدة من نوعها لأصحاب الحسابات محاكاة استراتيجيات التداول للعملاء الأكثر نجاحًا ، تلقائيًا وفي الوقت الفعلي ، و هذا له فوائد و عيوب لأنه في الأساس نظام “الصندوق الأسود” ، و الذي قد لا يفهم فيه المقلدة الأساس المنطقي أو العناصر الفنية لتعرضهم ، مما يزيد من احتمال حدوث خسائر كبيرة.

– تأتي السمسرة في ميزات أخرى ، مع الموارد التعليمية الضئيلة ، و تكاليف التداول أعلى من المتوسط ​​وبوابة خدمة العملاء سيئة التصميم مع عدم وجود أرقام هواتف أو نظام دردشة عبر الإنترنت. نتيجة لذلك يضطر العملاء إلى استخدام نظام التذاكر القديمة لإصلاح مشاكل التجارة وإجراء استفسارات حول الحسابات وحل المشكلات الأخرى. تدعم قاعدة البيانات الخاصة بالمساعدة والأسئلة الشائعة هذه الجهود ولكن لا يمكن أن تحل محل الاتصال الإنساني ، كما يتضح من شكاوى العملاء الموجودة في جميع أنحاء الإنترنت.

– يتطلب فتح حساب 200 دولار فقط لعملاء المملكة المتحدة ولكن رسوم السحب أعلى من المتوسط ​​، بتكلفة مصرفية 25 دولارًا. لا يمكن للتجار المتقدمين ربط برامج أو خوارزميات تابعة لجهة خارجية في تغذية البيانات لأنها لا توفر واجهة API أو استضافة VPS. بالإضافة إلى فروق الأسعار الواسعة وكتالوج المنتجات الصغيرة نسبيًا ، قد يؤدي عدم التخصيص هذا إلى إرسال عملاء ماهرين إلى شركات وساطة أخرى.

ايجابيات موقع ايتورو etoro

– توفر رسم بياني قوي.
– توفر كتالوج العملة المشوقة.

سلبيات موقع ايتورو etoro

– لا يوجد إصدار مستقل.
– التخصيص بالموقع قليلا.
– لا يوفر أخبار التدفق.

تراخيص موقع ايتورو etoro

– السمسار معتمد من خلال هيئة الأوراق المالية و البورصة القبرصية (CySEC) ومتوافق مع قواعد هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) ولكن مقر قبرص يثير المخاوف بسبب ضعف سمعة ذلك المكان.

– كما أنها مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ، والتي تتطلب المزيد من الإفصاح عن المخاطر ، تقر الصحيفة المطبوعة بأنه يمكن للوسيط أن يحتفظ بأموال العملاء في البنوك خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، مما يزيد من المخاطرة في حالة تعثر البنك عن سداده ، لكنه يوفر حماية افتراضية للوساطة في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة تصل إلى 20000 يورو أو 50000 جنيه إسترليني.

الأمان في موقع ايتورو etoro

– لا توفر أي حماية مضمونة لوقف الخسارة أو تغطية إضافية من خلال شركات التأمين الخاصة ، في حين تفتقر واجهة إدخال الأوامر غير الكافية إلى ميزات إدارة المخاطر بخلاف نقاط التوقف والتوقف. لا يمكن أن يكون إيقاف الخسائر للعملات المشفرة أقل من 25٪ من التعرض ، مما يحد من التخصيص مع زيادة مخاطر المستثمر. تفرض قواعد ESMA التي دخلت حيز التنفيذ في أغسطس 2018 حماية الرصيد السلبي بحيث لا يمكن للعملاء فقدان أكثر من 100٪ من قيمة حسابهم.

– تتضمن ميزات الأمان مصادقة ثنائية مستندة إلى الهاتف وتشفير SSL القياسي. تعمل الوثائق الشاملة حول أفضل سياسات التنفيذ وتعارض المصالح على بناء الثقة ، لكن الوسيط يتصرف كصانع سوق وطرف مقابل في جميع عمليات التداول. إن الإفصاح عن الرسوم شامل وسهل القراءة للشفافية المتزايدة ، ولكن هناك خطأ تسويقي يشير إلى أن أموال العملاء محتجزة فقط في مؤسسات الفئة الأولى تبدو معيبة ، بالنظر إلى الإفصاحات المطبوعة الدقيقة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *