جمل محادثة باللغة الايطالية

تتطلب منا جوانب كثيرة من حياتنا أن نطور بعض المهارات لنكون مستعدين ونواجه العالم الحقيقي، وبهذا المعنى فإن تعلم لغة جديدة له أهمية حيوية لتكون مؤهلاً في العديد من جوانب حياتنا.

سنقدم لك بعض الاقتراحات حول تعلم اللغة الإيطالية  والنصائح التي وفقا للخبراء يمكن أن تجعل هذه العملية أسرع وأسهل،  على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن الأطفال يتعلمون اللغات بسهولة أكبر، إلا أن الحقيقة هي أن الأطفال والبالغين لديهم نفس فرص تحقيقها لذلك لماذا لا تحاول ذلك والاستمرار في التعلم.

كيفية تعلم اللغة الإيطالية ؟

التعلم عن طريق الانترنت

لتعلم لغة جديدة  لن تحتاج إلى التسجيل في دورات لتعلم اللغة، يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال دورات عبر الإنترنت، وهي طريقة أظهرت نمواً ملحوظًا في السنوات الأخيرة وفقًا للمتخصصين.

المحادثة

المحادثة يضع كل شيء عملي موضع التطبيق، وجود ساعة من المحادثة (مع أشخاص يتحدثون اللغة الإيطالية) يكفي لتعلم نفس الشيء مع 5 ساعات في الدراسة أو 10 ساعات لوحدك، وهذا هو  المحادثة هي عملية معقدة تنطوي على الاستماع إلى الشخص الآخر الذي يتحدث، وفهم ما يقوله والتخطيط للإجابة في عقلك ثم التعبير عنها شفهياً، تذكر أن اللغة هي شيء يجب معالجته  وليس حفظه.

الممارسة في عقلك

كما ذكرنا سابقًا تتم معالجة اللغة الإيطالية في أذهاننا، في كل لحظة نفكر في فكرة جديدة، ونتذكر بعض لحظات حياتنا أو نخطط لأشياء يجب أن نفعلها في المستقبل، يتم ذلك عادة في لغتنا الأم، ولكن لماذا لا تجبر عقولنا على التفكير باللغة الإيطالية  (أو اللغة التي تختارها)، جمل النماذج بلغة أخرى وستساعدنا في المواقف المختلفة على تعلم اللغة بشكل اسرع.

ابدأ مع أبسط الكلمات

في كل لغة ربما بين 50 و 100 كلمة أساسية واللغة الإيطالية أيضاً، هذه الكلمات الأكثر شيوعًا  تعادل 50٪  من الكلمات المنطوقة التي يستخدمها الشخص يوميًا. في ظل هذه الحالة من الممكن تحقيق تقدم تدريجي وهام حقاً لتعلم لغة جديدة، وهو ما يكفي لتقدم شيئا فشيئا نحو تعلم اللغة الإيطالية ولكن تذكر أن المثابرة شيء أساسي يجب أن تأخذه في الاعتبار.

حمل قاموس صغير معك

بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، فإن تعلم كل الكلمات المستخدمة بلغة أخرى ليس بالأمر السهل، لذا  لمساعدتك قليلاً  حاول أن يكون لديك قاموس في متناول اليد في كل مرة تستمع أو تقرأ كلمة لا تعرفها، ليس من الضروري الذهاب إلى المكتبات لاستعارة كتاب رائع  لتعلم اللغة الإيطالية، في أيامنا هذه يمكن أن توفرلك الهواتف الذكية لديك كل ما تحتاجه بلمسة واحدة.

الاستماع والقراءة

الممارسة تجعلك أكثر اتقان للغة، ولكن  حتى لا تجعل تعلمك عملية مملة، استغل كل فرصة لديك لإدخال اللغة الجديدة في حياتك اليومية، على سبيل المثال  يمكنك مشاهدة المزيد من الأفلام مع ترجمات، والاستماع إلى الموسيقى والعثور على كلمات الأغاني، وقراءة الأخبار باللغة الإيطالية، والاستماع إلى المدونة الصوتية أو الكتب الصوتية، وأولئك الذين يقولون إن الطريقة الفعالة للغاية لتعلم اللغة هي وضع علامة على جميع الكائنات الموجودة في في المنزل مع أسمائهم في اللغة التي تتعلمها، وهذا سوف يساعدك على تعلم الكثير من المفردات.

استخدام التكنولوجيا

تتمثل الخدعة الفائقة البسيطة في تغيير لغة هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى اللغة الإيطالية  وبهذه الطريقة  في كل مرة تستخدمها  ونستخدمها كثيرًا سوف تتدرب وتتعلم، يمكنك أيضًا تثبيت بعض تطبيقات القاموس أو النطق أو بعض الخدمات لتعلم الإيطالية التي ذكرناها في البداية، ولجعل التعلم أكثر متعة، فإن لديها أيضًا تطبيقات للهواتف المحمولة تستخدم التلاعب.

تكوين صداقات جديدة

يعد التفاعل بطريقة حقيقية مع اللغة أمرًا مهمًا للغاية ، لا سيما عندما تفعل ذلك مع متحدثين أصليين للإيطالية، حيث يمكنك أيضًا تعلم التعبير بشكل صحيح عن أفكارك وبعض التعبيرات اليومية التي لا تتعلمها جيدًا مع القواميس  والنطق الصحيح لكل كلمة أو تعبير، بالإضافة إلى تكوين صداقات جديدة يمكن أن يستفيد كلاهما من تدريس أو تعلم لغة مختلفة.

جمل محادثة باللغة الإيطالية

ما إسمك؟: come si chiama?

متشرف بمعرفتك: piacere!

كيف حالك؟: come sta?

أنا بخير، شكرا: bene, grazie.

و أنت؟: e lei?

هل تتحدث اللغة العربية؟: parla (inglese/italiano)?

هل هي تتكلم الصينية؟: lei parla cinese?

قليلا: un pochino

كم هو سنك؟: quanti anni ha?

أبلغ من العمر 33 سنة: ho 33 anni

لقد سعدت بالتحدث إليك: mi ha fatto piacere parlare con le

من أين أنت؟: di dov’è?

أنا من أمريكا: io vengo dagli usa

أنا أمريكي: io sono americano

أين تعيش؟: dove vive?

أعيش في أمريكا: io vivo negli usa

ما هو عملك؟: che lavoro fa?

أنا طالب: sono uno studente

من أين أنت؟: di dov’è?

أنا من أمريكا: io vengo dagli usa

أنا أمريكي: io sono americano

أين تعيش؟: dove vive?

أعيش في أمريكا: io vivo negli usa

ما هو عملك؟: che lavoro fa?

أنا طالب: sono uno studente

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    منير العنتبلي
    2019-10-04 at 21:46

    اريد ان اتعلك اتعالم مجموعة لغات

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *