كيف احمل العاب في الكمبيوتر

منذ ان بدأ التطور التكنولوجي في الظهور أصبحت لأجهزة الحاسب الآلي الكثير من الأهمية بالنسبة للكبار والصغار، فلا يتوقف عمل الحاسب الآلي على الأعمال التي تخص الشركات أو المحلات التجارية أو غيرها من أنواع الأعمال المختلفة، بل أن لذلك الجهاز اهمية كبيرة للكبار والأطفال في تحميل الألعاب خاصة الألعاب التي تحتاج إلى مواصفات خاصة والتي من الصعب تحميلها على الهاتف المحمول كما أن أجهزة البلاي ستيشين تعد باهظة الثمن على البعض.

تحميل الألعاب على جهاز الكمبيوتر

يلجأ اليوم الكثير من الشباب وصغار السن إلى تحميل المزيد من الألعاب التي تحتاج إلى مواصفات عالية والتي من الصعب تحميلها على الهاتف المحمول إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر من أجل الاستمتاع بها، ومن السهل اليوم تحميل المزيد من ألعاب الكمبيوتر من خلال الخطوات التالية.

البحث عن اللعبة التي تود تحميلها

على المستخدم أن يقوم بفتح واحد من متصفحات الإنترنت المتاحة أمامه على جهاز الكمبيوتر على أن يقوم بكتابة اسم اللعبة باللغة العربية أو الإنجليزي حتى يتمكن من فتح واحد من المواقع الإلكترونية الموثوق بها والتي تكون في بداية البحث، حيث يقوم محرك البحث جوجل بترتيب النتائج من المواقف الموثوق بها وحتى المواقع الغير موثوق بها لذا من الأفضل اختيار الاختيارات التي تظهر لك أولا.

متطلبات اللعبة

تقوم الكثير من الصفحات التي تقوم بعرض اللعبة وتحميلها بعرض المزيد من التفاصيل عنها والتي تخص متطلبات اللعبة في جهاز الكمبيوتر وعلى الشخص أن يعلم أنه سيصبح من الصعب اللعب على الجهاز بتلك اللعبة بدون التعرف على كافة التفاصيل أو متطلبات اللعبة بشكل عام.

تحميل اللعبة

تقوم الكثير من المواقع التي توجد على الإنترنت والموثوق بها بعرض الكثير من روابط التحميل التي تخص أكثر من خادم يتم فتح واحد منها ومن ثم تحميل اللعبة الخاصة بنظام تشغيل ويندوز، وسوف يأخذ الأمر المزيد من الوقت خاصة إن كانت اللعبة كبيرة الحجم لذا من الأفضل التعرف على الوقت الخاص بتحميل اللعبة.

اللعب على الإنترنت

توفر الشبكة العنكبوتية والكثير من المواقع التي توجد عليها الكثير من الخدمات المختلفة والتي من بينها إمكانية اللعب أون لاين ومباشرة على الإنترنت ومن الممكن للاصدقاء اللعب مع بعضهم البعض من خلال تلك الطريقة وفي تلك الحالة على الشخص أن يتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الذي يعمل من خلاله ملائم للحد الأدنى لمتطلبات تلك اللعبة حتى تتمكن من لعبها على الإنترنت، ولابد من التأكد من أن سرعة الإنترنت هي سرعة مناسبة حتى تتمكن من القيام بذلك الأمر.

خطوات التعرف على مواصفات الكمبيوتر

من الممكن التعرف على المواصفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر التي تعمل عليه حتى تتمكن من التعرف على إمكاني تحميل بعض الألعاب عليه من عدمه، وإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 يمكنكم الإقدام على الخطوات التالية ومن ثم سوف تظهر لكن كافة البيانات التي تخص الجهاز.

1- الدخول على أيقونة My Computer وذلك من خلال الزر الأيمن الخاص بالماوس وسوف تجد الأيقونة على سطح المكتب.
2- سوف تظهر لكم قائمة منسدلة على الفور يتم أختيار الاختيار الأخير منها وهو Properties.

3- بمجرد الضغط على ذلك الزر سوف تتمكن من معرفة كافة التفاصيل التي تخص الجهاز الذي تعمل من خلاله كما يمكنكم الاطلاع على رامات الجهاز ومساحة الذاكرة الخالية والكثير من المواصفات الأخرى.

تحميل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

متوفر اليوم على الإنترنت الكثير من البرامج التي تتيح للأشخاص الاستمتاع بمجموعة كبيرة من تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر والتي من بينها برنامج Bluestack وغيرهم من البرامج المتنوعة التي توجد مجانا اليوم على الإنترنت، كل ما عليكم هو تحميل واحد من بين تلك البرامج على الكمبيوتر على أن تقوم بفتحه والدخول على متجر بلاي من خلاله ومن ثم تحميل التطبيقات أو الألعاب التي تود لعبها من خلاله.

كما أن تلك البرامج لا تتيح لكم الألعاب فقط بل يوفر للمستخدم الدخول على متجر بلاي والاستمتاع بكافة التطبيقات التي توجد من خلاله من كتب إلكترونية وهذة البرامج لا تطلب مواصفات كبيرة لجهاز الكمبيوتر مثل ما يحدث عند تحميل اللعبة الخاصة بجهاز الكمبيوتر كل ما عليك هو تحميل اللعبة والاستمتاع بها على الفور بدون أي عقبات تذكر.

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    د شهيرة الزناتي
    2019-07-01 at 00:25

    معلومات مفيدة حقا وتستحق الاهتمام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *