التنانير البيليسية تعود من جديد في موضة 2019

في عام 2018 قد تكون تمكنت من تجربة بعض اتجاهات الموضة الرائعة ، سيطر المخمل ليس فقط على موسم العطلات ، ولكن الخريف والربيع وحتى الصيف ، و استمرت فرقة denim-on-denim في التقدم بقوة على مدار العام وأصبحت أزياء الحد الأدنى أكثر شعبية.

سيطرت “بساطتها الهندسية” على سوق المجوهرات تمامًا كما تنبأت به مصممة المجوهرات والخبيرة هينا شاه عند التحدث إلى ” ذا لايت” في عام 2017. وقبل عام 2018 ، أخبرت جينيفيف هارتمان كولوم ، مديرة التدريب في نادي ترانك كلوب ، ” ذا ليست”  أنها تتوقع “الفتاة الفرنسية أنيقة” لتكون القوة المهيمنة. بالتأكيد ، أساليب الحد الأدنى مع التأثير الفرنسي ثبت أنه رواج طوال عام 2018.

بينما يتوقع خبراء الأزياء أن تستمر بعض اتجاهاتك المفضلة في عام 2019 ، إلا أنك ستراها تُعاد اختراعها بطرق مثيرة للاهتمام ، من المتوقع أن تتجه اتجاهات جديدة ومثيرة إلى المتاجر خلال العام 2019 ، إليك ما تقول مصادر الخبراء.

ازياء 2019

أزياء للجنسين

– من المتوقع أن تكون الموضة المحايدة من حيث النوع الاجتماعي واحدة من أكبر الاتجاهات في عام 2019 ، وقال المصمم والمدير التنفيذي لشركة CBS Lifestylist كاثرين باشيلير سميث في القائمة: “من المناسب أن نرى المزيد والمزيد من النظرات المتجذرة تسير على المدرج” . “أحيانًا أشعر أنني أرتدي لباسًا جميلًا وأحيانًا أسرق زر زوجي لأسفل لإكمال مظهر أني هول (الملابس الرجالية).” نسمع ذلك.

– في عرض أزياء ربيع 2019 الجاهز للملابس في نيويورك ، تميزت العديد من الأناقة التي صممها تيبي بملابس محايدة جنسيا ، لكن الطيبي ليس العلامة التجارية الوحيدة التي تتبنى الأزياء التي لا تتمتع بنوع الجنس ، كما بدأ لويس فيتون وفالنتينو وآخرون في تصميم أشكال مماثلة مع اقتراب عام 2019 ، في الواقع  يشعر أندرز كريستيان مادسن ، ناقد الأزياء في فوغ ،  بأن عام 2019 “سيحدث ثورة في الطريقة التي نرى بها ونرتدي الملابس”. باتشير سميث يوافق بالتأكيد. وكشفت قائلة: “من المؤكد أن يرى 2019 أن معظم المصممين يمسكون الخطوط بالأزياء الرجالية / النسائية لأنه من الممتع التصرف كجوزاء!”

الاتجاه الأنثوي للغاية

– على الرغم من أن الأزياء غير المثيرة للجنس ستشكل اتجاهًا كبيرًا في عام 2019 ، فلا يزال هناك مجال لما يصفه ماريا ديناياس جاكوبس ، مدير تطوير العلامات التجارية وخبير الأناقة في Stitch Fix ، بأنه “الاتجاه الأنثوي الفائق”. وأوضحت أن الأسلوب “يعيش مع الزهور ، القماش القطني ، المشارب ، الأقواس والكشكشة.”

– قدم المصممون في أسبوع الموضة في نيويورك الكثير من هذه الأناقة الفائقة خلال معرض ربيع 2019 ، بما في ذلك الفساتين الناعمة و الفخمة من تصميم زيمرمان و 3.1 فيليب ليم. أثبتت ثياب الفساتين الأنثوية الفائقة ، مثل فرقة النيون مع خط العنق المتدلي من كوشني وإوتش ، أن هناك مكانًا للأزياء الأنثوية والحيادية للجنسين في عام 2019.

– بالطبع لا تحتاج إلى ارتداء فستان أنيق يتوهم لسحر الأجواء الأنثوية ، قال خبير الأناقة ببساطة عن طريق دمج القليل من التفاصيل ، مثل الأزهار والكشكشة المذكورة أعلاه ، في حذائك أو إكسسواراتك ، ستتمكن من “إعطاء مظهرك الجديد” لعام 2019.

أقمشة “عالية اللمعان”

في معرض برشلونة لربيع 2019 الذي أقيم في سبتمبر 2018 ، كانت الأقمشة المعدنية موضوعًا رئيسيًا لتصميمات Custo Dalmau. ذكرت فوج أن مجموعة المصمم كانت مليئة “بالترتر المجسم” و “القوام اللامع”. اعتنقت المصممة الشهيرة ومصممة الأزياء راشيل زوي هذا الاتجاه الجديد الجريء في مجموعتها من مجموعة 2019. ذكرت Women’s Wear Daily أن مظهر زوي النهاري شمل حللا وفساتين كريب مع “تويد سائل معدني”. أدرجت أيضًا “كنزات رائعة” مكتملة بـ “paillettes ثلاثية الأبعاد”. لا تتوقع أن تبدو هذه الأوسمة محصورة في المدرج لفترة طويلة.

تصاميم أحادية اللون

نظرًا لتميز بربري أيضًا باسم العلامة التجارية الأكثر استدامة من خلال مؤشر داو جونز للاستدامة لعام 2018 ، أثبتت العلامة التجارية بالتأكيد أنها خيار رائع لعشاق الموضة والأدنى حدًا للبيئة.

طن من الألوان المتداخلة

المحايدون ليسوا هم كل شيء. قد تجدهم بشكل قبيحًا جدًا لذوقك – وهذا جيد. قالت كاثرين باشيلير سميث ، مصممة أزياء شخصية ومالكة سي بي إس لايفستايلست ، إن المصممين سيظلون  يستخدمون “مجموعة واسعة من الألوان” في عام 2019. في الواقع ، تتوقع المزيد من الألوان حتى تشق طريقها خلال العام. “، اللون تثير العواطف وأتوقع سيتم ملء 2019 مع المشاعر المشبعة اللون على المدرج والشوارع” وقالت القائمة . “لماذا؟ لأننا بلد عاطفي يتعامل مع أشياء ثقيلة / مرحة / مرعبة / رائعة.”

التصاميم البيليسية

من بين التصاميم التي اشترهت في هذا العام عودة التصاميم البيليسيه التي عهدنا رؤيتها في القرن الماضي ، تلك التي ظهرت بقوة في التنانبير و الفساتين ، و تم ارتدائه على الأحذية ذات الكعب العالي لمزيد من الأناقة و الجمال.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *