ألوان موضة صيف 2021

كتابة: Wallaa Soliman آخر تحديث: 13 أغسطس 2021 , 19:12

موضة الألوان في صيف 2021

  • رمادي فاتح

على الرغم من أن اللون الرمادي الداكن هو لون شتوي شائع، فإن اللون الرمادي الفاتح هو لون صيفي لطيف يمكن استخدامه مع ألوان فريدة أخرى مثل الأحمر.

  • السماء الزرقاء

ويتراوح هذا اللون بين الأزرق الداكن والأزرق الفاتح، وهو من الألوان المفضلة لدى كثير من مصممي الأزياء لأنه يستخدم في تصميم الحفلات الصيفية أو الملابس الكاجوال.

  • البني الفاتح

يأتي هذا اللون أيضًا على رأس قائمة الألوان المفضلة في صيف عام 2021، لأنه من الألوان اللطيفة واللطيفة المناسبة، يعزز هذا اللباس الصيفي المزاج.

  • وردي فاتح

يعتبر هذا اللون لونًا رومانسيًا ويمكن أن يمنح صاحبه إحساسًا بالنضج والحيوية.

صيحات موضة2021

بعد ارتداء البناطيل الرياضية لمعظم عام 2020، يوفر اتجاه الألوان في عرض أزياء الربيع والصيف لعام 2021 للناس حاجة ملحة للهروب من الحياة اليومية، فعلى الرغم من أن بعض المصممين يختارون ملء مجموعة الربيع بمظهر أسود قاتم يعكس عالمنا الشعبي، و اختار العديد من المصممين ظلالاً أكثر سعادة، مما يعبر عن تفاؤل أكبر بالمستقبل، كما يُعزى جزء من الألوان الجذابة لهذا الموسم إلى التنسيق الرقمي الذي يستخدمه مصممو الأزياء المؤثرون لتسليط الضوء على اتجاهات الموضة لربيع 2021 عند عرضها من خلال الشاشة، فإن الألوان الزاهية والمخططات الضخمة والمطبوعات المذهلة تكون أكثر تأثيرًا من الألوان المحايدة البسيطة.

  • القطيفة الصفراء

عندما سئل المصممون عن مصدر إلهام مجموعة الربيع، كانوا متفائلين بشأن المستقبل ، لا يعكس اللون الأصفر القطني الشهير على مسرح T في الربيع أمل المصمم في المستقبل فحسب بل يذكّر أيضًا الجمهور في البيجامات بمتعة ارتداء الملابس و في الواقع، يعد التوهج والإضاءة أحد الألوان على الرغم من أن فيروس كورونا قد جعل الأقنعة ملحقًا لا بد منه للموسم القادم، إلا أن اتجاهات ألوان الموضة السبعة هذه ستضيف لمسة رائعة إلى خزانة الملابس في عام 2021.

  • البرتقالي

الاتجاه اللوني الأكثر إثارة للدهشة في موسم أزياء ربيع عام 2021 هو برتقال اليقطين الترابي، في سلسلة من النغمات القائمة على الأزهار، يمنح اللون الطبيعي الناس الربيع غير المعهود، على عكس اللون البرتقالي الفلوري غير الطبيعي في المواسم الماضية فإن نغمة الربيع هذه تبدو أنيقة وبسيطة بسبب اللون البني الكهرماني كما توقع Pantone بدقة، فقد أصبح خيارًا شائعًا للألوان لعرض الخريف في أسبوع الموضة في نيويورك.

  • النعناعى

يظهر النعناع الأخضر في علامات تجارية مثل Alberta Ferretti و Armani و Boss و Coperti و Ferragamo و Miu Miu. في Ulla Johnson و Max Mara و Tibi ، يتم استخدام المنثول الأخضر الرائع في صناعة السترات والفساتين ذات الأكمام المنفوخة، عند ارتداء مظهر أحادي اللون، يكون النغمة الهادئة تأثير كبير.

نعناع. زبرجد. أفوكادو. فستق. رغوة البحر. طحلب. لوريل. اسمك ؛ هذا الاتجاه اللوني الشائع سيكون في كل مكان في الربيع.

  • الزبدة

في موسم مليء بالألوان الجريئة، يجب أن تكون الألوان المحايدة التي تم اختبارها مثل الكريم والكاكي ملونة ومحدثة بنفس القدر، وهذا الموسم، الكريم الأصفر (الزبدة ) له مكان في خزانة ملابس الربيع والصيف.

  • الكرز الأحمر

عاد الكرز الأحمر إلى مدرج ربيع وصيف 2021 بعد أن أصبح الاتجاه اللوني الرئيسي في خريف / شتاء 2019 في الموسم الماضي، و استخدم المصممون لونًا أحمر أحادي اللون لإضفاء مظهر جديد على المنصة، وفي ربيع هذا العام فعل ديفيد كوما وفندي وجيفنشي ومارا هوفمان وساكاي وويلز بونر الشيء نفسه.

  • الوردي

يعد اللون الوردي أحد أبرز اتجاهات الألوان في ربيع عام 2021، حيث يسعد أيقونات الموضة غريب الأطوار مثل Elle Woods و Regina George و Sharpay Evans على الرغم من أن اللون كان دائمًا مرتبطًا بالأنوثة، إلا أنه بمرور الوقت سيكتسب هوية جديدة مما يوفر دفعة عاطفية تشتد الحاجة إليها في ربيع هذا العام ، استبدلي بنطال الجينز ذي الدرجة المتوسطة بجينز أنيق مغسول، مثل الجينز الفوشيا الممتع من شانيل.

ألوان موضة صيف 2021 للرجال

  • أصفر

اللون الأصفر هو لون مبهج، وهو ما نحتاجه جميعًا في حياتنا الآن، ستؤدي إضافة القليل من اللون الأصفر إلى ملابسك إلى جعل ملابسك أكثر إشراقًا، ويمكنك اختيار لون أصفر أغمق قليلاً، يمكنك ارتداء الأصفر الداكن مع الأزرق الداكن والرمادي.

  • لون أخضر

اللون الأكثر رواجًا الذي رأيناه هذا العام هو الزيتون الأخضر، والذي يحظى بشعبية كبيرة في بدلات الزفاف والرجال إذا كنت ترتدي الكثير من اللون الرمادي فإن زيت الزيتون الأخضر سوف يناسبه جيدًا.

  • لون كلاسيكي

الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والفضي والرمادي والأزرق الداكن مناسبة لجميع الأعمار والفصول إنها أبدية، وهناك أكثر من واحدة في خزانة ملابسنا.

  • أزرق رمادي

اللون الأزرق الكلاسيكي هو اللون الرسمي لعام 2020، اللون الأزرق هو اللون الأكثر شيوعًا في ملابس الرجال لكن الظل الأزرق لهذا العام مختلف قليلاً، فهو مشبع بالرمادي وأقرب إليه نتوقع أن يستمر هذا اللون الأزرق في الظهور في الموضة اليومية للرجال رفقاء العريس في عام 2021، ونأمل أيضًا أن نرى هذا اللون الأزرق في إكسسوارات الرجال.

  • النبيذ الاحمر

لطالما كان بورجوندي اتجاهًا في عام 2019، خاصة في الأشهر الباردة، هذا العام عادت الموضة كلون لجميع المواسم ويمكن ارتداؤها على مدار العام في الخريف والشتاء والربيع والصيف، ربطة العنق الخمري هي الخيار الأول للرجال اليوم، فهي ذات لون محايد ويسهل مزجها ومطابقتها مع الألوان الكلاسيكية الأخرى (الأسود والرمادي والبني والأزرق الداكن)، ليس هذا فقط هذا اللون يبدو رائعًا مع بعض الألوان غير المتوقعة (الأحمر والوردي والفوشي والأخضر).

  • ألوان الباستيل

تضفي الألوان الناعمة إحساسًا بالانفتاح والنعومة والهدوء والسكينة يعرض العديد من المصممين مجموعاتهم من الملابس الرجالية بألوان الباستيل، كما نرى مزيجًا متوازنًا من ألوان الباستيل الناعمة.

  • بنفسجي

يحفز اللون الأرجواني خيالنا وروحانيتها، إنه لون التأمل الذي يمكن أن يساعدنا على التواصل مع أفكارنا العميقة، كما يعكس هذا اللون روح الربيع مع لون أزهاره.

ألوان صيف 2021 للمحجبات

لدى النساء اللواتي يرتدين الحجاب مجموعة متنوعة من أنماط الصيف، بما في ذلك البلوزات الطويلة والقصيرة الفضفاضة والجينز والسراويل القماشية والحجاب بألوان مختلفة، وجاكيت أبيض قصير وهذه بعض التصاميم لأزياء جديدة أخرى لصيف 2021 منها:

  • رمادي فاتح

على الرغم من أن اللون الرمادي الداكن هو لون شتوي شائع، فإن اللون الرمادي الفاتح هو لون صيفي لطيف يمكن استخدامه مع ألوان فريدة أخرى مثل الأحمر.

  • السماء الزرقاء

ويتراوح هذا اللون بين الأزرق الداكن والأزرق الفاتح، وهو من الألوان المفضلة لدى الكثير من مصممي الأزياء لأنه يستخدم في تصميم الحفلات الصيفية أو الملابس الكاجوال.[1]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق