افضل 10 فنادق في دوسلدورف

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 09 فبراير 2020 , 15:44

دوسلدورف هي مدينة جميلة يجتمع فيها الفن العصري والأناقة مع المباني القديمة جداً والمواقع التاريخية في هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بأماكن الجذب الفريدة ، ويوجد في دوسلدورف عدد من الفنادق الفاخرة التي توفر فرصة إقامة فريدة للضيوف مثل فندق Stage 47 ، فندق Max Brown Hotel Midtown.

نبذة عن دوسلدورف

دوسلدورف هي مدينة موجودة في شمال الراين وستفاليا  ألمانيا ، تقع على ارتفاع 51.22 وخط طول 6.78 وتقع على ارتفاع 45 متر فوق مستوى سطح البحر.

يبلغ عدد سكان دوسلدورف 573.057 مما يجعلها رابع أكبر مدينة في شمال الراين وستفاليا ، وهي عبارة عن مركز ثقافي مهم ، تضم دوسلدورف العشرات من المتاحف وأكثر من 100 معرض فني يشمل كل شيء من المرافق المشهورة عالميًا ، مثل Art Collection North Rhine-Westphalia ، إلى المنشآت الأصغر الموجودة في منطقة Königsallee العصرية بالمدينة ، هذه المعالم السياحية  إلى جانب موقع المدينة على نهر الراين والعديد من الساحات الواسعة والممرات الرائعة على ضفاف النهر ، تجعلها مكانًا لطيفًا بشكل خاص لقضاء وقت جيد بها.

افضل 10 فنادق في دوسلدورف

فندق Stage 47 

هو فندق مصمم مع أجنحة فسيحة للغاية ، يتميز بديكوره الأنيق للغاية بأحواض أواني الحمام وأحواض الاستحمام والسلالم الحلزونية والأنماط الملونة بالأبيض والأسود ، نظرًا لأن الفندق يتميز بديكور مميز فقد تم تسمية الغرف بالفنانين المشهورين وهو مثالي للسياح المهتمين بالفن، هذا الفندق على بعد خطوات فقط من مسرح Savoy.

فيلا فيكتوريا

أول فندق في دوسلدورف، مع حدائق جميلة وواجهة كلاسيكية وتراسات أعمدة بسعر معقول للغاية ، المعالم السياحية القريبة   على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من Königsallee ووسط المدينة التاريخي ، مما يجعلها مثالية للاستكشاف ، ويوجد به فرصة للاسترخاء بعيدا عن صخب وسط مدينة دوسلدورف ، وهي عبارة عن فيلا جميلة بعيدا عن الأعمال التجارية في وسط مدينة دوسلدورف ، يتألف المنتجع الصحي من Villa Viktoria والأجنحة المريحة من أجنحة أنيقة ومريحة ، مما يوفر فرصة للترفيه والاسترخاء ، المكان المثالي لقضاء عطلة سهلة في المدينة ، وهو مناسب للميزانية المتوسطة.

فندق THE FRITZ 

يوفر هذا الفندق الحضري 31 غرفة أنيقة معتدلة بألوان رمادية باردة ، ينبض بالأنماط الدقيقة والعناصر الرسومية المرحة ، الحمامات الحديثة صغيرة ولكنها مصممة بشكل جيد مع دش ومرافق فاخرة من CODAGE Paris، ويقع الفندق  في مكان متميز الأسواق المحلية على مسافة قصيرة من Carlsplatz ، وهو سوق شهير يبيع كل شيء حتى الخضروات ويتميز بتصميمه الداخلي الفريد ، يقع هذا الفندق الأنيق ذو الـ 4 نجوم في مدينة دوسلدورف على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شارع Königsallee الشهير على مستوى العالم ، ويوفر غرفاً أنيقة مع ديكور مصمم مستوحى من الحياة الحضرية ، تحتوي بعض الغرف على شرفة يوجد مطعم حائز على نجمة ميشلان في الموقع وبار في الهواء الطلق. 

فندق INNSIDE DUSSELDORF HAFEN

يقع الفندق على مسافة قريبة من دار الأوبرا في دوسلدورف تقع الأوبرا في نهر راين على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام ، والعديد من المعالم السياحية ، يمكن القول أن الفندق الأكثر أناقة في  فندق رائع وحديث في Media Harbour المطورة في دوسلدورف ، تطل الغرف الأنيقة والبسيطة على مرسى دوسلدورف ويمكنك الاستمتاع بمشروب وإطلالة خلابة على المدينة في سماء الفندق. [1]

فندق Capella Breidenbacher Hof Düsseldor

فندق أنيق من فئة 5 نجوم في دوسلدورف مع تصميمات داخلية أنيقة بأسلوب عصري ومزودة بوسائل الراحة الحديثة ، يتوفر سبا مع مسبح داخلي وساونا وحمام بخار وجيم ، يطل المطعم على مناظر بانورامية للمدينة ، ويقدم بار الكوكتيل دروسًا في صنع الكوكتيلات ، ويحتوي المنتجع الصحي على حمام بخار وساونا فنلندية وصالة ألعاب رياضية تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وحمام سباحة داخلي. [2]

فندق Orangerie 

يقع هذا الفندق التاريخي الصغير في فيلا كلاسيكية على بعد خطوات قليلة من وسط البلد ، يحتوي على 27 غرفة مزينة بشكل متحفظ ويتميز بالهدوء الوفير ، بالإضافة إلى ذلك يكون قريب من بعض مناطق الجذب السياحي الشهيرة في دوسلدورف ، مثل  Rheinuferpromenade (ممشى نهر الراين) وتأتي جميع الحجوزات مع بوفيه إفطار مجاني (ولذيذ) ، يقع فندق Orangerie في زاوية من البلدة القديمة ، وهو بمثابة هواء منعش.

فندق me and all hotel düsseldorf

يحتوي الفندق تلى على 177 غرفة مستوحاة من الطراز الآسيوي، ويتميز بموقعه في قلب الحي الياباني ، يتزين بالألواح الزجاجية المزخرفة بأشجار الخيزران مع الحمامات ذات الحجم الكبير والتي تتميز بنوافذ كبيرة تطل على المدينة ، يوجد به صالة العاب و مطعم أنيق في الطابق 11، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية الرائعة.

فندق Max Brown Hotel Midtown

يوجد في اللوبي المظهر الجذاب المجهز بورق الجدران النباتية ، والسقوف من القصدير ، والمفروشات العتيقة ، وألعاب الطاولة وطاولة البلياردو المسرح لهذا الفندق الهيب ، يستمر الطراز القديم غريب الأطوار في غرفته البالغ عددها 65 غرفة مع الأثاث المصمم والإضاءة الصناعية والملصقات الجرافيكية الرائعة ،تحتوي الحمامات الصغيرة المزينة بالبلاط الأبيض على دش ومجففات شعر ومنتجات Dead Clean الهولندية.

فندق InterContinental

يعد هذا الفندق الكبير أحد أفضل الفنادق في المدينة ، حيث يحتوي على 287 غرفة فسيحة وعصرية مزودة بجميع الضروريات نوافذ عازلة للصوت ، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ، ومكاتب ، وآلات لصنع الشاي والقهوة وحمامات رخامية مع أرضيات ساخنه وهناك إمكانية الدخول إلى الصالة التي تقدم وجبات خفيفة مجانية ومشروبات وبار مفتوح ليلًا ، ويتميز بتقديم خدمات من الدرجة الأولى ووسائل راحة رائعة ، بما في ذلك الدخول المجاني إلى نادي Holmes Place الصحي المجاور ، مع مسبح داخلي متميز. 

فندق Hyatt Regency

يعد فندق Hyatt Regency واحدًا من بين فئة الفنادق الخمس نجوم في المدينة ، حيث يتميز بهندسته المعمارية المذهلة وموقعه داخل أحد برجين مكملين يشبهان المكعبات الزجاجية يقعان على طرف شبه جزيرة تطل على نهر الراين ، وفر الغرف المعاصرة البالغ عددها 303 غرفة مناظر مذهلة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ، تتميز جميع الفئات بدش منفصل وأحواض استحمام ، مفصولة بالزجاج عن منطقة النوم (والتي يمكن أن تخلق مشاكل في الخصوصية) ، تتميز صالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار 24 ساعة.

فندق Friends

في حين أن المظهر الخارجي ليس مثيرًا ، إلا أنه يقع خلف أحد أروع الإقامة في المدينة ، يوجد به 40 غرفة مصممة بشكل فردي مع سمات متنوعة مثل جيمس بوند وهاري بوتر وشيرلوك هولمز وغرفة موسيقى الروك.

فندق Hyatt House Dusseldorf

يقع الفندق في منطقة مميزة في وسط مدينة  ، على وقريب جداً  من  Kunsthalle Düsseldorf ، كما يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، كما يوفر هذا الفندق  واي فاي مجاني ومكان استقبال يعمل طول الوقت وهو يعتبر من افضل 10 فنادق في دوسلدورف.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق