كريمات ديرماسكرايب Dermascribe العلاجية

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 15 يونيو 2021 , 10:46

Dermascribe

منتجات ديرماسكرايب تحوي كريمين. واحد منها مصمم خصيصًا من أجل علاج المناطق الدهنية المنتجة للزيوت في الجلد . أما الكريم الآخر فهو مصمم خصيصًا لعلاج الحكة الشرجية.

ديرماسكرايب لعلاج الحكة الشرجية

ما هي الحكة الشرجية

من وجهة نظر طبية، الحكة الشرجية هي عرض وليست تشخيص لاضطراب معين. هذه المشكلة شائعة لدى الأشخاص فوق سن الأربعين وأكثر شيوعًا عند الرجال مقارنةً بالنساء. لكنها يمكن أن تصيب الأشخاص من كل الأعمار من ضمنهم الأطفال. تحدث الحكة بشكل أكبر بعد التغوط وفي الليل. بالإضافة إلى أن هذه الحكة يمكن أن تسبب أذية للمنطقة الحساسة حول الشرج وتزيد من خطر حدوث الإنتانات، فهي يمكن أن تسبب أيضًا الاستيقاظ من النوم وتكون مصدر للحرج.

كريم الحكة الشرجية

تم إثباته سريريًا على أنه يوفر راحة من أعراض الحكة الشرجية (الحكة الشرجية المزمنة)، كريم الحكة الشرجية يحوي على أقوى تركيبة دون وصفة طبية يمكن أن يحصل عليها الشخص. المكونات الفعالة هيدروكورتيزون وكليوكينول لها خصائص قوية مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا لتقليل الاحمرار وكسر الدورة الدائمة للحكة والخدش. كما يخفف كريم الحكة الشرجية بشكل فعال من أعراض البواسير وغيرها من الآلام التي تنطوي على الحكة المزمنة في منطقة الشرج. تمت الموافقة على الكريم من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويتم تصنيعه الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لصيغة محددة في منشأة مسجلة متوافقة مع GMP.

كيفية الاستعمال

  • يجب استعمال الكريم مرة أو مرتين في اليوم حسب الحاجة وفي المساء قبل الذهاب للنوم.
  • لا يوجد داعي لتطبيق كميات كبيرة من الكريم من أجل ظهور الفعالية. يجب فقط تطبيق الكريم على المنطقة المتأثرة. وفي حال الضرورة، يمكن زيادة الكمية بشكل تدريجي.

استعمال الكريم من قبل الأطفال

  • يمكن استعمال الكريم من قبل الأطفال دون سن ال12 فقط بوجود إشراف طبي. السبب الأكثر شيوعًا للحكة الشرجية للأطفال هو الديدان الخيطية أو الديدان الشريطية التي يمكن علاجها بسهولة إلى حد ما وبتكلفة بسيطة.

احتياطات الاستعمال

  • في حال الحمل : في حال الحمل أو الإرضاع، يجب استشارة الطبيب قبل استعمال أية عقار.

التخزين

  • يجب تخزين الكريم في درجة حرارة الغرفة، بعيدًا عن أشعة الشمس وعن متناول أيدي الأطفال

أسئلة شائعة حول كريم الحكة الشرجية

  • هل يمكن استعمال الكريم لعلاج الاضطرابات الأخرى؟

يمكن استعمال الكريم من أجل تخفيف أعراض الحكة الشرجية وأية اضطرابات أخرى تتضمن حكة مزمنة حول منطقة الشرج مثل البواسير. لكن لا يُنصح باستعمال الحكة الشرجية لأية غرض آخر غير ذلك.

  • هل من الآمن استعمال الكريم على المدى الطويل؟

يجب استعمال كريم الحكة الشرجية وفقًا للتعليمات الموجودة على ملصق الكريم. في حال تكرار الإصابة بالحكة الشرجية، يمكن استعمال الكريم بشكل متقطع حسب الحاجة. يجب استشارة الطبيب حول الاستعمال طويل الأمد للكريم.

  • ما الذي يجب القيام به في حال حدوث نزف

النزف الشرجي يمكن أن يكون من أعراض البواسير أو اضطراب آخر أكثر خطورة، يجب استشارة الطبيب في حال عانى المريض من نزف في الشرج أو وجود دم في البراز.

ديرماسكرايب لعلاج التهاب الجلد الزهمي

التهاب الجلد الزهمي

مقدمة حول التهاب الجلد

التهاب الجلد الزهمي هو اضطراب جلدي التهابي يظهر على شكل طفح جلدي أحمر مثير للحكة أو الحرقة مع القشور. يمكن أن تكون القشور بيضاء أو صفراء وتبدو رطبة أو دهنية. تشير كلمة زهمي إلى أنها تتعلق بمناطق دهنية من الجلد مثل فروة الرأس والوجه ووسط الصدر. قشرة الرأس هي اسم شائع للشكل الخفيف من التهاب الجلد الدهني الذي يحدث على فروة الرأس. قشرة الرأس هي حالة جلدية شائعة تؤثر على حوالي 4 ٪ من السكان وتبدو مشابهة لأمراض الجلد الأخرى مثل الأكزيما أو الصدفية أو تفاعل الحساسية.

أسباب التهاب الجلد الزهمي

مثل الصدفية، فإن السبب الدقيق لالتهاب الجلد الزهمي غير معروف. هناك بعض النظريات الطبية التي تشير إلى أن هذا الاضطراب ينجم عن الجهاز المناعي أو العصبي في الجسم، نقص المواد المغذية أو كرد فعل لفرط إنتاج بعض الفطور التي تعيش على الجلد. يمكن ايضًا أن يسبب الإجهاد أو التعب التهاب الجلد الزهمي.

هل يمكن شفاء التهاب الجلد الزهمي

التهاب الجلد الزهمي هو اضطراب مزمن يدوم مدى الحياة يمكن أن يختفي ويعاود الظهور من جديد. بينما يمكن شفاء الأعراض والعلامات المرافقة للالتهاب، إلا أنه لا يمكن شفاء الاضطراب.

كيفية علاج التهاب الجلد الزهمي

  • من أجل قشرة الرأس: يمكن استعمال الشامبو المضاد للقشرة دون وصفة طبية والذي يحوي مكونات مثل كبريتيد السيلينيوم والكيتوكونازول وقطران الفحم أو حمض الساليسيليك.
  • من أجل الالتهاب في المناطق الأخرة من الجسم: تشمل العلاجات الشائعة والفعالة مضادات الفطريات وكريمات أو مستحضرات الكورتيكوستيرويد ومنتجات الكبريت والشامبو القوي الذي يتوافر بوصفة طبية.

كريم التهاب الجلد الزهمي

يعد هذا الكريم الأفضل من أجل فروة الرأس، الوجه أو الصدر. مصمم خصيصًا من أجل المناطق الدهنية المنتجة للزيوت في الجلد. وهو مصمم اعتمادًا على ما يصفه الأطباء من أجل تخفيف الحكة المزمنة، الالتهاب والأعراض المترافقة مع التهاب الجلد الزهمي. كريم التهاب الجلد الزهمي هو منتج تم تصميمه على يد طبيب الجلدية الخاص بديرماسكرايب.

المكونات

المكونات الفاعلة هي:

  • الكبريت، الذي له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم.
  • الهيدروكورتيزون، وهو عامل مضاد للالتهابات.
  • حمض الساليسيليك الذي يساعد على تكسير قشور الجلد، وبالتالي تحسين مظهر الجلد وكذلك المساعدة في اختراق المكونات النشطة الأخرى.

كل مكون في هذا الكريم هو مكون فعال من أجل علاج التهاب الجلد المثي. هذه التركيبة يصفها الأطباء منذ عقود. تمت الموافقة على الكريم من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويتم تصنيعه الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لصيغة محددة في منشأة مسجلة متوافقة مع GMP

كيفية الاستعمال

  • يجب غسل اليدين بالماء والصابون قبل وبعد الاستعمال. من خلال استعمال الأصابع، يجب وضع الكريم على المنطقة المتأثرة. عدد مرات استعمال الكريم في اليوم يعتمد على شدة الاضطراب. يمكن أن يتم استعمال الكريم مرة أو مرتين في اليوم (في الصباح والمساء). يجب استشارة الطبيب في حال لم يكن المريض واثقًا حول الجرعة المناسبة.

مدة استعمال الكريم

  • إن كريم التهاب الجلد الزهمي هو كريم آمن وفعال ويمكن أن يتم استعماله بشكل متقطع بجدول منتظم من أجل اضطراب التهاب الجلد الزهمي المزمن. في حال عدم تحسن الاضطراب، يجب زيارة الطبيب من أجل التأكد من سلامة التشخيص.

احتياطات الاستعمال

لا يجب استعمال كريم التهاب الجلد الزهمي في حال

  • وجود الحساسية لأي من المكونات الموجودة في الكريم، من ضمنها الكبريت.
  • في حال الحمل: في حال الحمل أو الإرضاع، يجب استشارة الطبيب قبل استعمال أية عقار.
  • في كان المستعمل طفل دون سن الثانية عشر من العمر.

يجب استشارة الطبيب في حال

  • لم يتحسن الاضطراب من أجل التأكد من التشخيص الدقيق للمرض.

التخزين

  • يجب تخزين الكريم في درجة حرارة الغرفة في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس وعن متناول أيدي الأطفال. [1]
المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق