افضل ماكينة لازالة الشعر للنساء بدون ألم

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 15 يونيو 2021 , 10:46

إن فصل الصيف قد اقترب، هذا يعني الحاجة المستمرة إلى حلاقة شعر القدمين. لكن قبل استعمال أي أداة للحلاقة، يجب الحرص على اختيار المنتج الأفضل.

مع تقدم تقنيات إزالة الشعر، اكتسبت ماكينات إزالة الشعر شعبية واسعة لأنها توفر حلاقة فعالة لشعر الجسم وبتكلفة معقولة في المنزل. بينما تتطلب الممارسات غير المؤلمة مثل الحلاقة رعاية منتظمة (قد يكون هذا الأمر بشكل يومي)، فإن الممارسات الأكثر إيلامًا مثل إزالة الشعر بالشمع، يمكن أن تطيل فترة نمو الشعر. ماكينات إزالة الشعر تقع في المنتصف بين الشمع والحلاقة بالشفرة من حيث مدة نمو الشعر.

أفضل ماكينات إزالة الشعر  للنساء بدون ألم

آلة إزالة الشعر براون Silk-epil 9 SkinSpa

تحتوي مجموعة براون 9 على بعض آلات إزالة الشعر الرائعة. تعد آلة إزالة الشعر Silk-epil 9 SkinSpa خيارًا ممتازًا للسيدات المبتدئات في مجال إزالة الشعر. تتميز آلة إزالة الشعر الأفضل من براون بتصميم مميز مع تقنية ملاقط تعمل على إزالة الشعيرات التي يصل طولها إلى 0.5 ملم في تمريرة واحدة. تحتوي آلة إزالة الشعر على عدد من الملحقات مثل فرشاة تنظيف، ورأس تقشير عميق، ورأس تقشير خفيف، وغيرها للحصول على بشرة نظيفة وناعمة خالية من الشعر لفترة طويلة.

الميزات

  • تستخدم آلة إزالة الشعر هذه على كل من البشرة الرطبة والجافة.
  • رأس آلة إزالة الشعر هذه أكبر بنسبة 40% من آلة إزالة الشعر القديمة. تساعد هذه الميزة في تقليل وقت إزالة الشعر بشكل ملحوظ وحلاقة مناطق الجسم الكبيرة مثل الساقين، والذراعين، والظهر، وما إلى ذلك.
  • بشكل عام، تعد هذه الماكينة واحدة من أسرع أجهزة إزالة الشعر وأكثرها فعالية.
  • تزيل الشعيرات الأقصر ب 4 مرات من الشمع.

آلة إزالة الشعر من فيليبس Satinelle Prestige

تقدم آلة إزالة الشعر أفضل نتائج لإزالة الشعر في الساقين، والجسم، والوجه (مع رؤوس مخصصة لتحت الإبط، ومنطقة البكيني، والشفة العليا) أثناء الاستحمام أو في أي وقت آخر. تتميز آلة إزالة الشعر بخصائص متطورة تشمل الدوران القوي، والسريع، والثابت الذي يوفر نتائج أكثر فاعلية في وقت قصير. يمكنها بسهولة إزالة الشعيرات القصيرة التي يبلغ طولها حوالي 0.5 ملم دون أي ألم.

الميزات

  • تم تصنيع أقراص الرأس الدوارة البالغ عددها 32 من مادة سيراميك عالية الجودة، يدور القرص  2200 مرة في الدقيقة لإزالة الشعر بسهولة نسبيًا.
  • تحتوي آلة إزالة الشعر الكهربائية على بطارية ليثيوم أيون توفر 40 دقيقة من الاستخدام لكل من البشرة الرطبة والجافة.
  • تحتاج هذه الماكينة اللاسلكية إلى ساعة ونصف من الشحن لتوفر 40 دقيقة من الاستخدام.
  • تأتي مع 8 ملحقات، وضوء ذكي، ورأس عريض للغاية، وإعدادين للسرعة.

الإيجابيات

  • رأس عريض للغاية لإزالة الشعر بسرعة وسهولة.
  • تحتوي على رؤوس مخصصة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة.
  • تتضمن آلة إزالة الشعر مقبض مريح سهل الاستخدام.

السلبيات

  • تستخدم لاسلكيًا فقط.

 آلة إزالة الشعر من براون FaceSpa Pro

أفضل آلة لإزالة شعر الوجه في السوق بدون أي ألم. تحتوي آلة إزالة الشعر من براون على ملحقان إضافيان، فرشاة تنظيف الوجه وجهاز توحيد لون البشرة، يعملان مع آلة إزالة الشعر للحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها وتحسين مظهر الوجه. العديد من أجهزة إزالة شعر الوجه تحلق أو تزيد من ظهور هذه الشعيرات (تسبب ضرر أكثر مما تنفع على المدى الطويل)، في حين أن هذه الماكينة متعددة الإمكانات تزيل الشعر من الوجه بفعالية وهي جديرة بالثقة.

الميزات

  • يمكنها بسهولة إزالة الشعيرات القصيرة جدًا التي لا يمكن رؤيتها دون أي ألم.
  • يساعد تحضير البشرة لإزالة الشعر عن طريق استخدام منظف التقشير أو مرطب على تقليل الألم والالتهاب في المناطق الحساسة في الوجه مثل الشفة العليا أو الذقن.

آلة إزالة الشعر من باناسونيك ES-ED9A

تقدم آلة إزالة الشعر من باناسونيك نتائج ممتازة في وقت قصير. تتمتع آلة إزالة الشعر هذه بتصميم مميز ينحني حول الجسم بسهولة ويأتي مع مجموعة واسعة من الملحقات. تنصح العلامة التجارية باناسونيك باستخدام جل الاستحمام والكريمات على آلة إزالة الشعر للحصول على أفضل تقشير قبل عملية إزالة الشعر بالإضافة إلى تحسين ملمس البشرة، وتنعيمها، وتنقيتها.

الميزات

  • يمكن استخدام آلة إزالة الشعر على البشرة الجافة والرطبة.
  • تتمتع آلة إزالة الشعر برأس محوري مرن بزاوية 90 درجة، يتبع المنحنيات الطبيعية الموجودة في الجسم لإزالة شعر مثالية والحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر لفترة طويلة.
  • نظرًا لكون آلة إزالة الشعر هذه تحتوي على أقراص مزدوجة، فإنها تحتوي أيضًا على 60 قرصًا دوارًا لإزالة الشعر بسهولة وبسرعة.
  • تستخدم كل من الفرشاة Sonic Scrub ورأس العناية بالقدم اهتزاز الجهاز لتقشير البشرة بشكل أكثر فعالية.

آلة إزالة الشعر من ماجنيتون لندن PluckIt

توفر آلة إزالة الشعر الصغيرة من ماجنيتون لندن PluckIt إزالة سريعة للشعر من الجذور بدون أي ألم. وعلى الرغم من أنها تحتوي على أقراص أقل لإزالة الشعر من آلات إزالة الشعر الأخرى الاغلى ثمنًا (32 مقابل 42 في المتوسط)، إلا أنها تدور أكثر من 30 مرة في الثانية وتزيل الشعر بسرعة أكبر.

الميزات

  • يتم معالجة كل قرص بحماية مضادة للبكتيريا للمساعدة في منع التهيج والعدوى.
  • تحتوي على إعدادين للسرعة ورأسين عادي ودقيق للاستخدام على الساقين، وتحت الإبط، ومنطقة البكيني.
  • متوفرة باللونين الأزرق الفاتح والوردي.

آلة إزالة الشعر من ريمنجتون EP7035

تستخدم آلة إزالة الشعر اللاسلكية من ريمنجتون EP7035 لإزالة الشعر في البشرة الجافة والرطبة. تحتوي آلة إزالة الشعر على ضوء قوي وملاقط دقيقة بالإضافة إلى عدد من الملحقات الفعالة والمفيدة تشمل رأس تقشير كثيف وغطاء تدليك مهدئ محمل بالصبار لتهدئة البشرة.

الميزات

  • تتمتع آلة إزالة الشعر بمقبض مريح وبتصميم مميز صغير الحجم سهل الاستخدام.[1]

كيفية تجنب آلام الحلاقة

من أجل تخفيف الحرارة أو الحكة:

  • يجب وضع قماشة باردة على المنطقة التي تمت حلاقتها من أجل تهدئة البشرة. الألوفيرا وزيت الأفوكادو مفيد أيضًا ويمكن تطبيقه بأمان مباشرةً على البشرة.

من أجل تخفيف الجفاف أو التهيج:

  • في حال استمرار ظهور الأعراض، يجب غسل البشرة وتجفيفها. يجب الحرص على عدم فرك المنطقة المتأثرة، لأن ذلك يمكن أن يهيج البشرة. عندما تجف البشرة، يمكن استعمال مرطب. قد يكون لوشن، أو كريم مرطب. يجب تجنب المنتجات التي تحوي على الكحول لأنها يمكن أن تسبب التهيج. في حال الرغبة باستعمال المنتجات الطبيعية، يمكن أن يساعد زيت جوز الهند في ترطيب البشرة.

من أجل تخفيف الالتهاب:

عندما يتعلق الأمر بتخفيف الالتهاب، يمكن استعمال المنتجات دون وصفة طبية وهي فعالة في علاج الالتهابات الناجمة عن الحلاقة.

العلاجات المنزلية الشائعة تتضمن:

في حال الرغبة باستعمال منتج موصوف طبيًا، يمكن استعمال كريم موضعي يحوي على الهيدروكورتيزون. يمكن أن يساعد على تخفيف التورم واحمرار البشرة.

من أجل علاج البثور الصغيرة:

يجب تجنب حلاقة المنطقة حتى تختفي القرحات والبثور. قد يستغرق الأمر حوالي 3 إلى 4 أسابيع. في هذا الوقت، يجب استعمال كريم موضعي مثل الكورتيزون من أجل علاج أية التهابات مرافقة.

في حال كانت البثور تظهر علامات إنتانية، يجب استشارة الطبيب.[2]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق