19 من أفضل الأماكن للزيارة في الولايات المتحدة

كتابة: samah osman آخر تحديث: 31 أغسطس 2021 , 19:27

19 من أفضل الأماكن للزيارة في الولايات المتحدة

نيويورك

مدينة نيويورك ليست مثل أي مدينة أخرى في العالم بالنسبة للزوار لأول مرة يمكن أن يكون المشي في الشوارع مثل المشي في مجموعة أفلام مع وجود مواقع شهيرة في كل منعطف من مبنى إمباير ستيت إلى روكفلر بلازا ومبنى كرايسلر وسنترال بارك  وتايمز سكوير وفيفث أفينيو وبرودواي وبالطبع تمثال الحرية هذه نيويورك مع وجود الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به في يوم أو عطلة نهاية الأسبوع فهذه مدينة تستحق الزيارة مرارًا وتكرارًا.

سان فرانسيسكو

هذه المدينة الساحرة والخلابة على الساحل الغربي هي وجهة مثالية لقضاء العطلات للأزواج أو العزاب أو العائلات وهي من المواقع الشهيرة والشوارع الساحرة والمناظر الجميلة وتناول الطعام في الهواء الطلق كلها جزء مما يجعل سان فرانسيسكو مكانًا رائعًا للزيارة.

جراند كانيون

جراند كانيون هي واحدة من تلك الوجهات التي لا بد من زيارتها والتي تجذب الزوار منذ أجيال ويعد التحديق في الوادي إلى أفق لا نهاية له وهي أحد المعالم البارزة في أي رحلة في الولايات المتحدة.

كما يمكن بسهولة زيارة جراند كانيون في رحلة ليوم واحد من لاس فيجاس أو فينيكس وبعض المدن الأصغر في المنطقة المجاورة أو دمجها في رحلة قيادة أكبر عبر ولاية أريزونا والولايات المحيطة ورحلة القطار من ويليامز وأريزونا هي طريقة أخرى مبهجة لتجربة الوادي.

هيوستن

هيوستن هي المدينة المثالية لقضاء عطلة مع الأصدقاء أو ملاذ للأزواج أو لقضاء عطلة عائلية من خلال الرحلات الجوية المباشرة من مدن عبر الولايات المتحدة وكندا، كما يمكنك السفر بسهولة لمشاهدة مباراة رياضية والتجول في منطقة المتاحف في هيوستن والاسترخاء بجانب المسبح في أحد الفنادق الفاخرة العديدة وقضاء أمسياتك في الاستمتاع بوجبات لا تصدق، وتطورت هيوستن إلى منطقة ساحرة في الولايات المتحدة وهي الآن معروفة جيدًا بالمأكولات الاستثنائية.

لاس فيجاس

تتمتع مدينة الأضواء المتلألئة هذه بجاذبية فريدة من نوعها وهي مدينة تجذب الزوار منذ عقود وتضم مجمعات المنتجعات الضخمة مع كل أنواع الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في أي وقت من السنة، مما جعل من هذه الوجهة وجهة تجتذب الجميع، وخيارات الترفيه واسعة النطاق وبالطبع كل منتجع لديه شيء للترفيه عن الضيوف من النوافير الراقصة إلى البركان المتفجر.

ويكيكي

Waikiki هي واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في أمريكا مع جميع وسائل الراحة في أمريكا الشمالية على جزيرة استوائية جميلة في المحيط الهادئ، كما تقع Waikiki في جزيرة أواهو في هاواي وهي إحدى ضواحي هونولولو المعروفة بشاطئ الرمال الذهبية الجميل الذي يمتد على طول ساحل المحيط ، وتدعمه الفنادق ومؤسسات البيع بالتجزئة.

واشنطن العاصمة

واشنطن العاصمة هي العاصمة الأمريكية وموطن لبعض أشهر المواقع والكنوز الوطنية في أمريكا من البيت الأبيض ومبنى الكابيتول إلى متاحف سميثسونيان ويجب أن تكون هذه المدينة على خط سير الجميع في الساحل الشرقي، وفي الربيع يعد مهرجان Cherry Blossom وقتًا جميلًا للزيارة عندما تكون درجات الحرارة في الصيف الحارة قد هدأت بدرجة كافية لجعل التجول في الخارج مريحًا للغاية وقد انتهى موسم الصيف المزدحم.

ميامي

تعتبر ميامي المنطقة الساخنة في جنوب فلوريدا وأكثر من مجرد وجهة شاطئية رائعة كما يمكن العثور على الشواطئ الرائعة في جميع أنحاء فلوريدا ولكن ميامي توفر أجواء لا مثيل لها في أي مدينة أخرى في الولاية

مثل الأجواء الكوبية على طول شارع كالي أوتشو في ليتل هافانا ومنطقة آرت ديكو في ميامي بيتش التي تذكرنا بعصر الثلاثينيات من القرن الماضي والموكب اللانهائي للسيارات الرياضية المبحرة على طول أوشن درايف في المساء ومشهد الشاطئ الصيفي في ساوث بيتش هذه من الجوانب الفريدة التي تجعل ميامي واحدة من أفضل المدن في الولايات المتحدة.

لوس أنجلوس

تتمتع جنوب كاليفورنيا بثقافة خاصة بها ولوس أنجلوس هي مركز هذه المنطقة الفريدة لطالما ارتبطت المدينة بالسحر حيث تهيمن ضواحي هوليوود وبيفرلي هيلز وبيل إير على ثقافة البوب، هوليوود أمر لا بد منه لمحبي الأفلام وتأتي العائلات لتجربة ديزني، وإذا كنت تبحث عن القليل من الرمال وركوب الأمواج فتوجه إلى أحد الشواطئ العديدة حول لوس أنجلوس.

نيو أورليانز

نيو أورلينز ليست مثل أي مدينة جنوبية أخرى بل هي مزيج الثقافات مع التأثيرات الفرنسية والإسبانية القوية ويذكرنا بمنطقة البحر الكاريبي أكثر من الولايات المتحدة وأهم ما يميز نيو أورلينز هو ماردي غرا وتحديداً عندما تضيء الأزياء المتقنة والعربات الفاحشة في الشوارع ويمكن سماع الموسيقى في كل مكان ويبدو أن الاحتفالات لا تنتهي أبدًا ومع ذلك إذا لم تكن الحشود هي الشيء الذي تفضله فقد ترغب في تجنب هذا الوقت من العام.

حدائق يوتا الوطنية

جنوب يوتا هي موطن لمناظر طبيعية لا مثيل لها مع الأخاديد والأقواس والمدرجات الطبيعية والتكوينات الصخرية الجميلة بشكل غريب ولحسن الحظ توفر حدائق ولاية يوتا الوصول إلى أكثر المناظر الطبيعية روعة في الولاية مثل حديقة صهيون الوطنية وهي واحدة من أكثرالحدائق تميزًا وتهتم بشكل خاص بمسارات المشي لمسافات طويلة وارتفاع جدران الجرف والشلالات والنهر الذي يمر عبر الوادي مما يجعلها واحدة من أكثر الحدائق زيارة في الولايات المتحدة.

أورلاندو / كيسمي

أورلاندو التي تعتبر بالنسبة لمعظم السياح مرادفة لكيسيمي وتدور حول الحدائق الترفيهية ويعد منتجع والت ديزني وورلد ويونيفرسال ستوديوز وسي وورلد مناطق الجذب الكبرى، هذه واحدة من أفضل أماكن العطلات في الولايات المتحدة للعائلات كما أن الأطفال يحبونها لكن الكبار سيستمتعون أيضًا بالمنتزهات فضلاً عن التسوق وتناول الطعام ولعب الجولف وأشعة الشمس.

كما تتوفر جميع أنواع الفنادق وإيجارات المنازل في المنطقة وتقع المدينة في الداخل ولكن على مسافة قريبة من السواحل ومركز كينيدي للفضاء الشهير في كيب كانافيرال على ساحل المحيط الأطلسي.

شيكاغو

تقع شيكاغو على ضفاف بحيرة ميشيغان وهي وجهة صيفية رائعة بها حدائق وواجهة بحرية جميلة لكن معالمها الفنية والثقافية فضلاً عن التسوق الرائع مما تجعلها وجهة شهيرة على مدار العام، وماغنيفيسنت مايل على طول شارع ميشيغان وهي أشهر منطقة في المدينة مع متاجر وصالات عرض فخمة راقية إلى جانب المباني الشهيرة والهندسة المعمارية الرائعة كما تشمل بعض المعالم السياحية البارزة حديقة الألفية ومعهد شيكاغو للفنون ونيفي بيير والإطلالات من Willis Tower SkyDeck.

فينيكس

تقع فينيكس في قلب جنوب غرب الولايات المتحدة وهي مدينة ضخمة مترامية الأطراف تجتذب أعدادًا كبيرة من الشماليين خلال أشهر الشتاء الذين يأتون إلى هنا هربًا من الطقس البارد، كما تشتهر المدينة والمناطق المحيطة بها والتي تشمل سكوتسديل وميسا والعديد من البلدات الأخرى على وجه الخصوص بمنتجعات الجولف ومنتجعات السبا.

وتعتبر Phoenix وجهة رائعة لممارسة رياضة الجولف والتسوق والاسترخاء والتنزه بجانب المسبح كما يمكن العثور على المناطق الطبيعية التي تعرض المناظر الطبيعية الصحراوية داخل المدينة وبالقرب منها مما يوفر سهولة الوصول للمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال، كما يمكن أن تكون درجات الحرارة في الصيف مرتفعة للغاية ولكن الجو من أكتوبر إلى أبريل لطيف للغاية خاصة إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق.

سافانا

سافانا هي المدينة الجنوبية الصغيرة المثالية مع الأشجار الضخمة المغطاة بالطحالب في الحدائق الجميلة والقصور الجنوبية القديمة ومنطقة الواجهة البحرية الجميلة مع متاجر الحلوى والمتاجر الفريدة الأخرى في المباني التاريخية والوتيرة بطيئة والناس ودودون ومن السهل أن ترى أن سافانا هي مدينة يعيش فيها الناس ويستمتعون بالحياة وليس منطقة تم تطويرها ببساطة للسياحة ووسط المدينة صغير بما يكفي بحيث يمكنك المشي في كل مكان.

بوسطن

تقع بوسطن على طول الساحل الشرقي وهي مدينة تاريخية حيث يمر مسار الحرية الشهير عبر بعض المواقع الأكثر شهرة وتاريخية في المدينة مما يجعل مشاهدة المعالم السياحية والتنقل عبر المدينة أمرًا سهلاً للغاية

كما تتمتع بوسطن بموقع رائع على طول ساحل المحيط حيث تربط العبارات بالضواحي الخارجية وتتمتع بسحر فريد حيث تقف ناطحات السحاب الحديثة بجوار مباني عمرها قرون بجانب الأماكن العامة المفتوحة مثل Boston Common وتضفي على المدينة إحساسًا جذابًا ببلدة صغيرة جيث تتمتع المدينة أيضًا بمشهد فني وثقافي قوي وهي موطن لأوركسترا بوسطن بوبس الشهيرة.

منتزه يوسمايت الوطني

يعد Yosemite كنزًا وطنيًا لا ينبغي تفويته ويعد وادي يوسمايت موطنًا لبعض المناظر الطبيعية الأكثر شهرة في أمريكا ومناطق الجذب الطبيعية الشهيرة من الشلالات المثيرة إلى جدران الجرف الشاهقة في إل كابيتان وهالف دوم، ويعتبر مجتمع التسلق الذي توافد هنا منذ عقود وأجيال العائلات التي أتت إلى الحديقة للتخييم والتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في تاريخ المنتزه ولكن قبل ذلك بوقت طويل كان سكان ميوك يسكنون المنطقة.

جبال روكي كولورادو

يمكن تقدير القمم الدراماتيكية لجبال روكي في العديد من مناطق أمريكا الشمالية ولكن في كولورادو يجعل المناخ والمدن الجبلية الصغيرة هذه واحدة من أفضل الأماكن لزيارة جبال روكي بجانب الشلالات والقمم المغطاة بالثلوج والتي يصل ارتفاعها لأكثر من 50 منها إلى 14000 قدم أو أكثر وتجعلها منطقة جميلة لمشاهدة معالم المدينة وتقدير الحياة الجبلية.

سياتل

في الركن الشمالي الغربي للولايات المتحدة توجد مدينة سياتل الساحلية الجميلة وهي المدينة المحاطة بالمياه والجبال المغطاة بالثلوج مع سكان نشيطين وموجهين في الهواء الطلق وعدد لا يحصى من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، وتشمل المعالم الرئيسية في المدينة Space Needle التي لا يمكن تفويتها وسوق Pike Place النابض بالحياة والواجهة البحرية على بعد مسافة قصيرة من المدينة وتوجد الشواطئ الجميلة وغابة Hoh Rain Forest والمناظر الطبيعية الجبلية.[1]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق