اسماء البناطيل الجينز الرجالي بالصور

كتابة: شيرين السيد آخر تحديث: 04 أكتوبر 2021 , 16:34

البناطيل الجينز الرجالي 

يصنع الجينز في المقام الأول من قماش الدنيم والمواد القطنية الناعمة، وهي مريحة جدًا للارتداء طوال اليوم، ويأتي الجينز بألوان ودرجات مختلفة، الجينز الدينيم من القطع المتنوعة من الملابس التي كانت موجودة في السوق منذ أكثر من قرن وحتى الآن، وشهد الجينز الرجالي مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط والمتغيرات على مر السنين، واستمروا في التغيير حسب طلب السوق والموضة، حيث يكون هذا البنطلون الجينز الأنيق مريح ومتعدد الاستخدامات للارتداء في عدة مناسبات ويمكن أن يتناسب مع أنواع مختلفة من الجسم ، وقد يأتي الجينز أيضًا بتصميمات مطبوعة أو مطرزة، وفقًا لاتجاهات السوق الجديدة، ويمكنك اختيار أنواع وأنماط متشابهة من الجينز.

اسماء البناطيل الجينز الرجالي 

يشير قص البنطلون الجينز إلى شكل الساق، سواء كانت ملائمة أو واسعة أو ضيقة، ويشير ارتفاع البنطلون الجينز إلى موقع حزام الخصر، ويمكن للمرء أن يجد الجينز في مجموعة متنوعة من الاختيارات في الجينز الرجالي، بعضها يشمل الجينز Cutting، النحيف، الضيق، الجينز العادي، أو المظهر الكلاسيكي:

  • بنطلون الجينز الضيق

يتم قطع الجينز الضيق ليكون ضيقًا في جميع أنحاء الساق، من الفخذ إلى الكاحل، وعادة ما يكون مصنوع من الدنيم المرن حتى يتمكن مرتديها من خلعها وارتدائها بسهولة، غالبًا ما يكون مشدود على الجلد، ملابس الجينز الضيقة والجينز الحريري هي أفضل أنواع الجينز للرجال، ويمكنهم ارتداء الجينز خلال النهار في بيئة مكتبية غير رسمية، ويمكن إقرانه مع القمصان ذات الأزرار أو القمصان العادية، ويعطي هذا الجينز الكلاسيكي مظهرًا رسميًا.

  • بنطلون جينز بقصة مستقيمة

يبدو أن الجينز ذو قصة مستقيمة يتناسب مع أعلى وأسفل من خلال الساق بأكملها، ويمكن أن يكون الجينز المستقيم على الجانب الفضفاض، مثل الجينز الضيق أو الجينز المريح، الجينز المستقيم مشهور لأنك يمكن أن تكون غير رسمي فيه، أو يمكنك ارتدائه بسهولة، وهناك أنواع مختلفة من أنماط الجينز المتاحة للرجال، وتمنحك أنماط الجينز الرجاليه المظهر الرسمي والمهني لملابسك، صُنع هذا الجينز ذو الساق المستقيمة لتعزيز شكل جسمك ويجعلك تبدو أكثر جاذبية وروعة.

  • بنطلون جينز ذو قاع الجرس

 يتميز الجينز ذو القاعدة الجرس بقصة مريحة من خلال الفخذ ويتسع من الركبة إلى فتحة الساق.

  • بنطلون جينز واسع الساق

في البناطيل الواسعة يتم قطع الجينز العريض في جميع أنحاء الساق، ويبدأ في التوهج حول منتصف الفخذ ثم يستمر إلى أسفل إلى فتحة الساق العريضة، الفرق بين الجينز واسع الساق والجرس السفلي هو أن الجينز ذو القاع الجرس يشبه الساعة الرملية نظرًا لأنه ضيق حول الفخذين والركبتين، في حين أن الجينز واسع الساق له شكل مثلث لأن التوهج أكثر تدريجي.

  • بنطلون جينز عالي الارتفاع

الجينز المرتفع يُعرف أيضًا باسم الجينز عالي الخصر، يجلس عند خصرك الطبيعي، حول زر بطنك، كان الجينز عالي الارتفاع ذو الساق المستقيمة أسلوبًا شائعًا في الثمانينيات والتسعينيات، ولقد عاد المظهر القديم إلى الأناقة حيث أن الجينز عالي الارتفاع يتناسب بشكل جيد مع التي شيرت القصير.

  • بنطلون جينز متوسط ​​الارتفاع

 جينز متوسط ​​الارتفاع يجلس بين الخصر والوركين، وعادة ما يصل الجينز متوسط ​​الارتفاع إلى حوالي بوصة واحدة أسفل السرة.

  • الجينز منخفض الارتفاع

الجينز منخفض الارتفاع يكون أسفل زر بطنك عند الوركين، وكان هذا النمط من الجينز شائعًا جدًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

  • بنطلون جينز رجالي Cutting

الجينز الممزق للرجال هو مظهر رائد للأولاد وجميع الأعمار، ويعطي هذا الجينز مظهرًا رائعًا، ويضمن لك الجينز ذو اللون المصبوغ المبيض اللامع والأسلوب الممزق مظهر مميز، إذا كنت تجب ما هو جديد، فقد يكون هذا هو أفضل ما يناسبك.

  • بنطلون جينز سكيني فيت

هذا الجينز للرجال النحيفين مصنوع يدويًا ومطلي لإضفاء مظهر خشن، وهذا الجينز الرجالي مدعم بملمس قطني، وتعتبر عناصر المسامير المصنوعة من الحلقات المعدنية وشبكات صيد السمك إضافة مميزة للنظر إليها، وهذا يعطي نظرة ملفتة للنظر.[1]

أسماء ماركات بناطيل الجينز الرجالي

تنوع الجينز في قصاتها والبناطيل الأناقة، لديهم العديد من الخيارات لتناسب مختلف أنواع الجسم والفئات العمرية والطول والتفضيلات والمناسبات:

  • جينز Levis للرجال

تحظى ماركة ليفيس بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ولا يحتاج المرء إلى التأكيد على الجودة الفائقة في هذه القطع من الملابس، ويظهر هذا البنطلون متوسط ​​الارتفاع بقصة ضيقة في بنطلون جينز ليفيس للرجال، ويبدو أنيق ويمكن أن يعطي مظهرًا رائعًا لأي شخص يرتديه، ويمكنك العثور على البناطيل السوداء والرمادية في نفس النوع.

  • جينز True Religion للرجال

من بين العديد من العلامات التجارية في العالم، يتمتع True Religion بمكانة خاصة للحصول على مظهر أنيق، وهذا النوع من الجينز غالي الثمن، ويكون مناسب مع الرجال الذين يحبون أن يكون لديهم مظهر كلاسيكي وأنيق في المناسبات الرسمية إلى شبه الرسمية.

  • جينز Bootcut الرجالي

لا يفضل الكثيرون بنطلون جينز بوت كت للرجال، ولكن في العقد الحالي شهد ظهوره في شكل أنيق جديد، وهذا البنطلون الجينز متوسط ​​الارتفاع من الدنيم عصري وهو الأفضل للرجال في المظهر الضخم والعضلي، ويمكن أن يبدو جذاب وأنيق.

  • جينز Wrangler للرجال

ابتكر رانجلر العديد من الخيارات بأسعار مناسبة من الجينز للرجال، إنها متينة وأنيقة وتوفر مظهرًا متميزًا، أحد هذه البناطيل التي نراها هو بنطلون جينز غامق للرجال، فهو يظهرك في لياقة عادية وبأسعار معقولة جدًا لأي شخص يرغب في الشراء، ويتميز بوجود العديد من مقاسات البناطيل الجينز في هذا النوع.

  • جينز Bell Bottom للرجال

يتميز الجينز ذو القاع الجرس بتوهج فريد يضيف تنوعًا ويمنحه ملمسًا فريدًا، ويمكن لأولئك الرجال الجريئين لتجربة مظاهر جديدة أن يجربوا هذا الخيار بشكل أفضل، ويظهر هذه البناطيل  الجينز بشكل متميز باللون الأزرق الغامق.[1]

طرق اختيار البنطلون الجينز المناسب لنوع الجسم

  • اختيار الجينز المثالي ومقاسات البنطلون الرجالي يعتمد على نوع الجسم، إذا كان جسمك نحيفًا، وإذا كنت نحيفًا من الأعلى إلى الأسفل، فيمكنك أن ترتدي بنطلون جينز مستقيم الساق بمظهر منخفض الارتفاع، وتجنب الجينز واسع الساق.
  • إذا كان لديك نوع الجسم الرياضي، فيفضّل المقاس النحيف لتبدو أكثر أناقة، لا ترتدي الجينز الواسع للرجال إذا كان لديك جسم نحيف ورياضي.
  • يجب أن يفضل الرجال العضليين الجينز العادي، ويجب عليهم، بأي ثمن، تجنب الجينز الضيق والنحيف لأنه قد يجعلهم يبدون أكثر صحة.
  • إذا كان لديك فخذان عريضان وطول مناسب، فيفضل ارتداء الجينز المريح أو الجينز المستقيم، ويمكنك حتى ارتداء الجينز الواسع، ويفضل الجينز الضيق أو المدبب في هذه الحالة.
  • الخصر الكبير يستدعي ارتداء الجينز الواسع أو المريح فقط، إنه من بين الجينز الأكثر راحة للرجال إذا كان لديك بطن وخصر أكبر، ويتجنب المظهر المتسع، بما في ذلك الجينز الضيق.[1]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق