اسماء انواع البناطيل الواسعة بالصور

كتابة: Wallaa Soliman آخر تحديث: 04 أكتوبر 2021 , 16:38

ما هي أنواع البناطيل الواسعة بالصور

يمكن للبنطلونات أن تخبر العالم بنمطك، وما العمل الذي تقوم به وما إذا كنت قد اكتسبت الوزن مؤخرًا لقد كانوا جزءًا من الموضة لعدة قرون، وكانوا دائمًا جزءًا من خزانة ملابسك ولكن قد يكون لديك الكثير من أنواع البناطيل الواسعة التي لا يمكن تحديدها بالاسم، ولكن بعد الاطلاع على قائمة أنواع البناطيل مقاسات البناطيل الجينز ستصبح خبيرًا في هذا الموضوع:

  • كولوتيس

يعد هذا النمط الأوروبي الآن نمط محدث لعشاق الموضة العصريين فهذا زوج من السراويل الفضفاضة، على بعد بضع بوصات فقط من الركبة، مما يمنح الناس إحساسًا غريبًا كما تفضل هذا النمط لاصحاب الشركات تنسيقها مع القمصان الرسمية أو القمصان القصيرة العصرية.

  •  Palazzo

الساحرات ذوات الأرجل العريضة من أقمشة خفيفة الوزن ويمكن أن تتناسب مع أي شيء تقريبًا، من القمصان العصرية إلى القمصان الأنيقة وحتى القمصان المصممة خصيصًا، فالإبداع لا يثير إعجاب الناس، ولكن قم بتحديث أسلوبك الصيفي مع هذه الضروريات الأنيقة والمريحة في خزانة الملابس .

  • Harem Pants

يعد هذا النوع من البناطيل محبوب بسبب ميزاته الممتعة والملفتة للنظر حيث أن مظهره المتوهج وقاعة المستدق المثالي يجذب انتباه الناس، كما أن تصميمات فريدة متعددة ومطبوعات ملفتة للنظر تجعلها مثالية للمناسبات غير الرسمية، كما يمكنك بسهولة مطابقة البلوزات والأحذية الرياضية اللطيفة.

  • Jodhpuri Pants

يمكنك دائمًا الاستمتاع بأسلوب لبس ركوب الخيل الملكي ستصبح هذه السراويل أكثر إحكامًا بأسلوبه الأنيق ومظهره المريح كافيان لجعل قلبك ينبض، مع الجزء العلوي من الحذاء المناسب للغاية اضبطي أسلوبك الرياضي الصيفي ووجهي الحرارة بطريقة أنيقة.

  • Wide Leg Trouser

المغنية كاثرين هيبورن منذ العصر الذهبي لهوليوود اشتهرت بهذا النوع من البناطيل، حيث أنه يمنحك عصرًا من الثقة بالنفس واللامبالاة، ستحب النساء ذوات الأرجل القصيرة خصائص الأرجل الممدودة بينما تتناسب تمامًا مع القمم اثنِ الجزء العلوي من جسمك واربطه بكعب عالٍ للحصول على أقصى تأثير.

  • Baggy Pants

السراويل الفضفاضة ذات اللونين الأساسيين بالأبيض والأسود والبيج يضيفان لمسة من السحر إليه، يمكنك أن ترتديه مع تي شيرت منقوش لإطلالة شارع رائعة، أو ارتديه مع قميص رسمي لإطلالة رائعة رسمية وهذا أيضاً من اسماء البناطيل الجينز الرجالي.

  • Boot Cut Pants

مناسبة جدا للبنات ذات القوام النحيف، حيث سيزيد من طول الجزء السفلي من جسمك أفضل جزء ومن أشهر الماركات تصميما لهذا النمط من البناطيل Zara و Levi’s و Hollister و H&M وما إلى ذلك ستجعلك تبدو طويل القامة من خلال احتضان فخذيك بإحكام وإبراز أفضل أجزاء ساقك، ارتدي هذه الأحذية السفلية مع الكعب العالي الكلاسيكي لإبهار الجميع بمظهرك القديم.[1]

أنواع السراويل

فيما يلي قائمة واسعة بأنواع السراويل، حيث أصبحت السراويل المفضلة للمناسبات الرسمية والملابس غير الرسمية وحتى المديرين التنفيذيين في مكان العمل بما في ذلك الملابس الوظيفية للأنشطة الخارجية والمتنوعة:

  • السراويل المستقيمة

وهو النوع الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا من البنطلونات الاخرى، مع قطع مستقيم من الركبة إلى الكاحل، كما أن السراويل المستقيمة مناسبة لجميع أنواع الجسم تقريبًا.

  • سروال ضيق

شكل البنطال هو نفس شكل الجسم تقريبًا، لذلك سوف يمسك الجلد كما يُصنع اللباس الداخلي من مواد مطاطية، مثل البنطال الضيق والجينز والسراويل المطاطية.

  • بنطال واسع الساق

كانت هذه الأنواع من السراويل النسائية شائعة جدًا في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، وسيطرت مؤخرًا على سوق الأزياء من عام 2019 إلى الآن، كما يمكن أن تكون مصنوعة من القماش أو الجينز ومناسب جدا للحجاب، ومن السهل أن تتطابق مع العناصر الأخرى، مثل السترات والبلوزات القصيرة.

  • بنطال تشارلستون أو بنطال واسع

تتميز سراويل تشارلستون بكونها عريضًا من الركبة إلى الكاحل مما يظهر شكلًا رقيقًا وواسعًا، وقد يكون على شكل، وظهرت في السبعينيات وعاودت الظهور في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكنها كانت أيضًا قوية جدًا خلال هذه الفترة

هذا البنطال عريض جدًا عند الكاحل ويبدو غريبًا جدًا، ويمكن أن يتناسب بسهولة مع قميص بأكمام كاملة أو قميص بثلاثة أرباع حسب الحاجة، كما يمكن ارتداؤها كملابس رسمية، لأنها تحظى بشعبية كبيرة بين النساء العاملات في المكتب، فهي تجعلها مريحة في الارتداء وأنيقة ومذهلة في الأناقة، كما يجب أن يكون لدى المرأة زوج واحد على الأقل من هذا البنطال في خزانة ملابسها ومناسب للنساء اللواتي يعشقن الموضة.

  • البنطلون الكلاسيكي

أظهر جمال التسعينيات الذي تقدم مع هذا القرن بأناقة فائقة، فهذه البنطلونات تشبه إلى حد كبير البنطلونات الطويلة والواسعة، مع أزرار على الخصر الأمامي حيث ان، تصميم الخصر العالي مريح للغاية وأنيق

  • البنطال الليجن

هذا هو الليجن الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى النساء، فهو طماق رقيقة للغاية ومستقيمة، وهي صديقة للبشرة ويمكن ارتداؤها في أي مناسبة تقريبًا، سواء كان ذلك في المكتب أو الجامعة أو في نزهة ترفيهية؛ بعبارة أخرى، هم في كل مكان تقريبا في هذا الصيف يمكنك مطابقة تيشيرت وحذاء رياضي لإضفاء مظهر غير رسمي رائع، كما تعد براعة هذا البنطال مناسبة لجميع أنواع الجسم، سواء أكان نحيفًا أم سمينًا أم متوسطًا، كما يجب أيضًا مطابقة البنطلونات   والقمصان كاملة الأكمام من اللون المناسب.

ما هو نوع أقمشة البناطيل

تشير طباعة قماش البنطلون إلى الطباعة على أي مادة يمكن استخدامها لصنع السراويل، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأقمشة، اعتمادًا على نمط وملمس وملمس البنطال الذي تريده.

كما يعتمد ملاءمة مادة البنطال على متى وأين وكم مرة ترتدي ملابسك، و تعتبر أقمشة البنطلونات خفيفة الوزن مناسبة جدًا لفصلي الربيع والصيف حيث لا تتطلب السماكة والدفء، كما أن الأقمشة خفيفة الوزن وقابلة للتنفس ستخلق السراويل الصيفية اليومية المثالية، و تعتبر الأقمشة الأخرى أكثر ملاءمة للملابس الشتوية التي تتطلب الدفء، أو قد تبحث عن السراويل الرسمية المثالية للمكتب.

كما يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأقمشة لتصميم السراويل ، بما في ذلك الأقمشة الطبيعية والأقمشة الاصطناعية، التي يتناسب وزن النسيج وملمسه أيضًا مع أنواع معينة من الجسم ويحددان الشكل والمظهر النهائي ويجب مراعاه أيضاً المقاس المناسب.

كما تضم أقمشة البنطلونات الشائعة ما يلي:

  • الكتان
  • الحرير
  • القطن
  • مخمل
  • صقيل
  • صوف
  • جينز
  • الدنيم
  • جيرسي
  • كريب

كما تختلف طريقة صنع أقمشة البنطلون حسب الألياف المستخدمة وعادة ما يتم نسج مواد البنطال بطرق مختلفة لإنشاء نسيج فريد وقوام وشفافية، و تُصنع أقمشة البنطلونات الطبيعية من خيوط عضوية أو خيوط طبيعية بالكامل، بينما تُصنع الأقمشة الاصطناعية من مواد وعمليات كيميائية.[2]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق