انواع شامبو كريستاس لتطويل الشعر

كتابة: Asmaa آخر تحديث: 20 أكتوبر 2021 , 07:29

شامبو كريستاس لتطويل الشعر

هناك الكثير من أنواع شامبو كريستاس للشعر الخفيف والمتساقط وكذلك امبولات كريستاس الغنية بالمواد الطبيعية اللازمة لنمو الشعر بالشكل الكافي حيث يعمل على منع تساقط الشعر وملء الفراغات علاوة على ذلك يتطلب الشعر عناية خاصة عند استخدامه حتى تتوفر الكفاءة اللازمة والتي يحتاجها الشعر وهناك نوعين من شامبو كريستاس يعملان على زيادة كثافة الشعر وهما:

شامبو كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique

صنعت شركة كريستاس ذلك المنتج خاصةً للنساء أصحاب الشعر الخفيف والتي تعاني منه منذ الصغر وبفضل مكوناته الغنية بحمض الهيالورونيك والجلوكوببتيد يعززان نمو الشعر علاوة على ذلك زيادة كثافته حيث يعوض التغذية الناقصة في الفيتامينات التي لا تتناولها السيدات يومياً

وكذلك يعمل على زيادة نسبة المعادن المهمة في الجسم ويقوي الألياف كما إن الشركة وفرت مواد أخرى تعمل على زيادة ترطيب الشعر ومعالجة تساقط الشعر من الجذور ومحاولة إصلاح الخلايا اللذان يسببان في تلف الشعر وتساقطه.

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique

يعتبر ذلك الشامبو أو شامبو من شركة كريستاس للشعر الناعم بفضل المواد الطبيعية التي توفرها الشركة فهو يعزز كثافة الشعر مع إضافة لمعان على الخصلات فذلك الشامبو يعالج الصلع أيضاً وإذا كنتي تريدي علاج الأمر عليكي استخدامه بانتظام

حيث إنه يوسع بصيلات الشعر ويزيد من حجمها وبمجرد الاستخدام سوف تلاحظي النتيجة بالفعل سيبدأ شعرك في النمو تدريجي كما إنه يعالج التلف كما إنه سوف يساعدك على الابتعاد عن استخدام الادوات الحرارية لتصفيف الشعر لإنه يعطي نعومة طبيعي ة.

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للشعر الجاف

فالغالب كل النساء تعاني من جفاف الشعر والسبب الرئيسي وراء ذلك هو عدم شرب كميات كافية من الماء التي تساعد على ترطيب الجسم عامةً قبل الشعر ولكن شركة كريستاس سعت إلى توفير الحل لكِ ومعالجة الشعر الجاف الذي يحتاج إلى مزيد من الترطيب وإليك أنواع شامبو شركة كريستاس للشعر الجاف.

شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo 

يعتبر الشعر الناعم الذي لا يحتاج إلى أي أدوات حرارية هو حلم كل فتاة بل الرجال أيضاً ماذا لو كان هناك منتج كالسحر يفعل ذلك لكِ؟ شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي الذي يعمل على تنعيم الشعر ومعالجته من الجذور حيث يوفر لكِ نعومة كاملة لمدة يومين على الأقل دون الحاجة إلى استخدام بلسم أو مرطب

وإذا كنتي تذهبي للعمل يومياً سوف يحافظ على شعرك دون التعرض للملوثات كما إنه يمنع تشابك الشعر والتصاقه بشكل غير لائق كما إنه يضيف لمعان للشعر طبيعي وسوف تشعري أن شعرك يتنفس بفضل المواد الطبيعية المتواجدة به كما إن رائحته فريدة لا مثيل لها.

السعر: 104 ريال سعودي.

شامبو كريستاس أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax 

من الممكن أن تكون أحد الأسباب وراء جفاف الشعر هو عدم تناول العناصر الغذائية المفيدة للشعر وتناول الوجبات السريعة وشرب مواد الكافيين والشاي تلك الأشياء تعمل على تكسير المعادن والعناصر الغذائية المهمة للشعر ومن الممكن أن يكون الجفاف بسبب أشعة الشمس أيضاً ولكن شامبو كريستاس أوليو-ريلاكس يعمل على علاج التجعد وجفاف الشعر.

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس ديسبلين kerastase discipline

يعتمد كريستاس على مادة مورفو كيراتين المصممة خصيصاً لترطيب الشعر كما إنه خالٍ تماماً من الكبريت حيث يعمل على ترطيب لشعر علاوة على ذلك يحمي الشعر من التجعد لمدة تصل إلى ثلاثة أيام.

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للشعر التالف

الشعر التالف يختلف تماماً عن الشعر الجاف فالشعر التالف منهك من عمليات التصفيف المستمرة والصبغات غير المناسبة والمواد الكيميائية التي تضر الشعر يومياً ولا يعلم مصدرها لذلك خصصت شركة كريستاس منتجات خاصة لعلاح تلف الشعر.

شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica 

ذلك المنتج يعتمد على المنتجات الطبيعية بشكل أكبر حيث يعمل على تغذية وعلاج الشعر التاف ويزيد من لمعانه ويعالج تقصف العشر ويعيطة مظهر صحي في أقل من شهر كما إنه مناسب للشعر الجاف والشعر الدهني.

شامبو كريستاس اليكسير Kerastase Elixir 

يحتوي ذلك الشامبو على مجموعة من الزيوت التي تعالج الشعر التالف كما إنه يغذي الشعر من الجذور ويعالج تقصف الأطراف كما يحيط الشعر بغلاف خاص لكي يساعد على حماتيه ومن الممكن أن تستخدمي مجموعة ألكسير أولتيم لشعر لكي يعطيك المزيد من اللمعان وسعرها الحالي على الموقع 348 ريال سعودي كما إنه غني بزيت الأرجان الذي يعالج بهتان الشعر

شامبو كريستاس ثيرابيست Kerastase Therapiste

يساعد ذلك الشامبو على تقليل الأحتكاك بين الشعيرات ويزيد من رطوبة الشعر ولمعانه علاوة على ذلك يعالج تلف الشعر الناجم عن الملوثات والمواد الكيميائية كما إنه غلاف قوي لحماية الشعر من الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة وسعره الحالي في المملكة 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

جميعنا ننهبر بألوان الصبغات المختلفة ونريد تجربة مختلف أنواعها ولكن هل تعرف مدى ضررها وتأثيرها على الشعر سواء على المدى القريب أو البعيد؟ بالتأكيد لا تعرف إن الشعر المصبوغ يحتاج إلى عناية خاصة لذلك خصصت شركة كريستاس لمنتجات الشعر قسم خاص لعلاج الشعر المصبوغ وإليك نوع الشامبو المتوفر:

شامبو كريستاس ريفلكشن Kerastase Coloured Hair Reflection Shampoo 

البعض يشعر بالقلق من تجربة صبغات الشعر المختلفة وذلك لما لها من أضرار على الشعر ولكن لا داعي للقلق الآن فقد وفرت كريستس منتج خاص لعلاج الصبغات فهو يتكون من عدد من المواد الكيميائية التي تحافظ على لون صبغة الشعر لفترة أطول علاوة على ذلك يحتوي على فيتامينات مثل فيتامين هـ الذي يوفر الكولاجين اللازم للشعر.

ويعالج الشيخوخة ويحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية ويمنع تشابك الشعر وكما ذكرنا إنه يحافظ على لون الصبغة وقد تصل المدة التي يحافظ فيها الشامبو على الشعر لأكثر من شهر وسعرها الحالي على الموقع الخاص بكريستاس 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للقشرة والحكة وفروة الرأس الحساسة

تعتبر القشرة من أبشع المشاكل التي تواجهنا جميعناً كما إنها تواجه كل أنواع الشعر سواء الدهني أو الجاف إليك بعض أنواع الشامبو التي يمكن استخدامها لعلاج الحكة والقشرة.

شامبو كريستاس ديرموكالم Kerastase Dermo-calm

ذلك الشامبو متوفر بثلاثة احجام 250 مل و500 مل و1000 مل وهو مناسب للرجال والنساء حيث يمكن استخدامه لعلاج القشرة وللبشرة الحساسة حيث يقلل من الاتهابات ويعالج الشعر ويعيد حيويته كما إن تم فحصه من قبل الخبراء وأطباء الأمراض الجلدية وفق متخصصين للعناية بالشعر وسعره الحالي 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Bain Riche Dermo-Calm 

لا يستخدم ذلك الشامبو لعلاج الحكة والقشرة فقط بل يعالج أيضاً جفاف الشعر ويساعد على نعومته وذلك بفضل المواد الطبيعية المتوفرة به فهو يعالج فروة الرأس المتهلبة ويساعد على تسكنتها وعلاج الفطريات أيضاً كما إنه مناسب لجميع أنواع العر كما إنه متوفر بأكثر من حجم وسعره الحالي هو 83 ريال سعودي.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى