أحدث تشكيلة مجوهرات فخمة من لازوردي 2017

تميزت الشركة السعودية لازوردي بإنتاج المجوهرات الراقية، بعدة أنواعها مثل ” الذهب، والألماس ،والأحجار الكريمة ، والساعات ، والإكسسوارات  ”  بطريقة فخمة و أنيقة تناسب الأميرات ، مما جعلها من أفضل الشركات في الوطن العربي ، لأنها سرعان ما أثبتت أنها قادرة على تقديم كل ما تحتاجه كل سيدة ، حتى أصبحت منتجاتها المفضلة لدى أغلب النساء ، و في كل عام لازوردي تقدم مجموعة مميزة جداً من المجوهرات تبهر أي امرأة تنظر إليها ، و هذا العام قدمت مجموعة من المجوهرات الرائعة التي تجمع بين الفخامة و العصرية ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكِ هذه المجموعة الرائعة .

ذهب أبيض
الذهب الأبيض يمتيز بالذوق الراقي، و البسيط لذلك إذا كنتِ من عشاق البساطة و الرقي سوف يكون أنسب خيار لكِ ، و في هذا العام صممت  لازوردي مجموعة أنيقة من الذهب الأبيض ، أختارنا لكِ منها اسوارة و خاتم ،ذات تصميم بسيط و راقي من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس الصغيرة ،و تم تزينهم بالزهور الصغيرة و الرقيقة .

ذهب أبيض

عقد على شكل قلوب
هذا العقد يجمع بين الفخامة و الرقة في نفس الوقت، حيث أن القلوب ترمز إلى الرقة و البساطة، و لكن تم في التصميم الأعتماد  على عدد كبير من القلوب بعدة أحجام ، و ذات سمك عريض لتعطي في النهاية مظهر يجمع بين البساطة و الفخامة .

عقد على شكل قلوب

خواتم رقيقة
نرى هنا مجموعة من الخواتم مصنوعة من الذهب الأبيض ، و الأصفر ، و الأحمر ، تتميز بالتصميم الرقيق ، مرصعة بفصوص الألماس ، و في أطراف الخاتم نرى نجمتين ، واحدة منهما سادة و الأخرى مرصعة بالألماس ، و تم وضع النجمتين في نهاية أطراف الخاتم ، حتى تكون واحدة مزينة الإصبع من الأسفل و الأخرى من الأعلى .

خواتم رقيقة

خواتم فخمة
إذا كنتِ من عشاق الفخامة ،لازوردي صممت من أجلك مجموعة رائعة ، أختارنا لكِ منهما ثلاثة موديلات من الخواتم الفخمة ذات الحجم الكبير ، من الذهب الأصفر ، و تم تزينهم بفصوص الألماس الصغيرة .

خواتم فخمة

خواتم باللون الأبيض و الأصفر
خواتم باللون الأبيض و الأصفر مرصعة بالأماس مصممة على شكل دبلتين ذات سمك رفيع بنهم مسافة و يبربط بينهم جزء رقيق متعرج مرصع بالألماس .

خواتم

الأساور
الأساور تعد من أكثر المجوهرات التي تهتم بها المرأة ، و هذه مجموعة موديلات  في الأناقة من الأساور مصنوعة الذهب من لازوردي .

اساور

سلسلة على شكل كف يد
إذا كنتِ من عشاق الذوق العصري ، نحن أختارنا لكِ سلسلة و خاتم من لازوردي تم تزينهم بكف صغير ، مرصع بفوص الألماس ، و من الوسط فص باللون الوردي ، و فصين باللون الأزرق الأنيق .

سلسلة على شكل كف يد

عقد و خاتم لؤلؤ
اللؤلؤ يعطي إليك إطلالة مفعمة بالأنوثة و الرقي ، و في العام صممت لكِ لازوردي ، عقد و خاتم تم صنعهم من اللؤلؤ و فصوص الألماس الصغيرة ، التي وضعت له لمسة رقي و أناقة .

عقد لؤلؤ

سلسلة ذات تصميم رقيق جداً
سلسلة ذات تصميم رقيق جداً ، مصنوعة من الذهب الأصفر و مرصعة بفصوص الألماس ، و تم تزينها بنجمة صغيرة مرصعة بالفصوص ، لإضافة المظهر الراقي .

سلسلة

سلسلة و أسورة من الذهب الأصفر
سلسلة و أسورة من الذهب الأصفر، تم تزينهم بفيونكة ، ملفوف في وسطها حلقة صغيرة من فصوص الألماس .

سلسلة و أسورة

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *