Tuesday, Aug. 21, 2018

  • تابعنا

جوال Oppo F5 يمتلك شاشة بدون حواف وكاميرا أمامية مزدوجة

- -

ظهرت اليوم بعض المواصفات المسربة عن الجوال الجديد اوبو Oppo F5 وذلك بعد أن تم رصده داخل لجان الاختبارات وهذا يعني بأنه في المراحل النهاية من التصنيع، هذه المواصفات وضحت لنا الكثير من التفاصيل حول التصميم والتقنيات الخاصة بالجوال الجديد، ينتمي هذا الجوال الى سلسلة ” Oppo F Series ” والتي كان اخرها اوبو Oppo 3 في شهر مايو الماضي.

متى نرى اوبو Oppo F5 في الاسواق؟
التسريبات التي نشرت مؤخرا عن الجوال Oppo F5 اوضحت بانه في طريقه الى مختلف الاسواق العالمية، اما عن عملية التدشين فغالبا ستكون خلال الاسبوع الاخير من شهر اكتوبر الحالي على أن تبدأ بالوصول الى الاسواق بداية من شهر نوفمبر التالي ولكن حتى الان ليس هناك اي معلومات رسمية من شركة اوبو الصينية وجميع ما نشر هي معلومات مسربة.

المواصفات المسربة عن الجوال اوبو Oppo F5 الجديد:
هناك اختلاف كبير من حيث التصميم والمواصفات بين اوبو F5 و اوبو F3 – إن صحت جميع التسريبات – فالجوال الجديد يأتي بشاشة بدون حواف ملفتة الى جانبي الجوال وممتدة من الاعلى الى الاسفل ولا يوجد سوى قطعة صغيرة في الاعلى من الهيكل للكاميرا الامامية، يبدو أن جميع الشركات بدات الان في تقليد شركة سامسونج عندما كشفت عن جالكسي S8 ذو الشاشة اللامتناهية والتي تفوقت على جميع المنافسين.

شاشة الجوال اوبو F5 تأتي بمقاس 6.0 انش وبدرجة وضوح عالية الدقة، اما عن نظام التشغيل فهو اندرويد نوجا 7.0 وإن صحت هذه المعلومة حول نظام التشغيل فسيكون هذا الامر خطأ كبير فقد تم الاعلان رسميا عن اندرويد اوريو 8.0 الجديد والكثير من الجوالات ستاتي بأحدث نسخة وبذلك فسيفقد الجوال قدر كبير في المنافسة مع المنافسين.

الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 20 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد وتصوير الفيديو بدقة فل اتش دي 1080p بثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجابكسل مزدوجة، الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت ويمكن إضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت وهذا أمر مميز للغاية و المعالج من فئة سناب دراجون 660.

الجوال اوبو F5 يأتي ببطارية 4400 ملم امبير ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث من الجيل الرابع وإمكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث والرابع وإمكانية اضافة شريتحي اتصال.

الوان اوبو Oppo F5: 
هذا الجوال سيتوفر في الاسواق بخيارين من الالوان ” الذهبي، الوردي “.

سعر اوبو Oppo F5: 
قبل الحديث عن السعر لابد ان نعتبر سلسلة Oppo F Series هي واحدة من سلاسل الجوالات المتوسطة فلا يمكن وصفها بالاقتصادية ولا يمكن وصفها بالراقية فهي تأتي في الوسط من ذلك، فعلى الرغم من ان الكاميرا الامامية الخلفية بدقة 20 ميجابكسل الا ان تصوير الفيدية بدقة 1080p كما أنه يأتي باندرويد نوجا 7.0 والبلوتوث من الجيل الرابع.

كل هذه المعلومات تضعه في هذه الفئة ولا يترقي ليصبح ضمن الجوالات الراقية على الرغم من الشاشة بدون حواف و الكاميرا الامامية المزدوجة و يتوقع ان يكون اقرب منافسه هم جالكسي J7 برو و فيفو V7 ، اما عن سعر الجوال Oppo F5 فيتوقع الا يزيد عن 400 دولار.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *