مجمع الجاليريا مول ابوظبي

الجاليريا واجهة رائعة للتسوق و الإستمتاع بتناول الطعام في قلب المركز المالي العالمي للعاصمة، فهي تحتوي على مزيج متميز من متاجر الأزياء الفاخرة.

عن المجمع
يقع الجاليريا في جزيرة المارية على أفق إمارة أبوظبي، و تعد ثمرة التعاون بين كلا من شركة جلف ريليتد، و وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية و مبادلة للعقارات و البنية التحتية، كما أن مجمع جاليريا يهدف إلى تطوير وجهة التسوق في إمارة أبوظبي.

حيث أنها تتميز بالفخامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، و تبلغ مساحة المجمع ثلاثة و ثلاثين ألف متر مربع و يتكون من طابقين، و يوجد في الردهة الخاصة بها سقف مميز و ضخم مصنوع من الزجاج و الفولاذ، كما ترتقي الجاليريا بالمحلات الفاخرة التي توجد بمستوى جديد من نوعه من الفخامة، فتحتوي المتاجر على مجموعة كبيرة من أرقى العلامات التجارية للأزياء، مثل لوي فويتون و كارتييه و غوتشي و غيرهم الكثير.

و بالإضافة إلى أنه يوجد أكثر من خمسين علامة تجارية تم فتح منافذ بيعهم لأول مرة في أبوظبي، و من أهمهم بيرلوتي و سيلين و بول سميث، و أيضا يوجد في مجمع الجاليريا شرفتين مخصصتين لتناول الطعام، مع تقديم خيارات متنوعة و رائعة من الطعام من خلال العديد من المطاعم.

مميزات الجاليريا

يتميز الجاليريا مول بموقعه الفريد في قلب جميرا حيث أنه يعد لمسة فنية تجعل الجميرا مكان متميز عن غيره، و هذا من أكثر الأسباب التي جعلت المتسوقين يرغبون في تجربة كل ما هو عالي الجودة و يقصدون هذا المول، لكي يستمتعوا بجانب التسوق تجربة تذوق الطعام الرائع الذي لا مثيل له.

و زائرين جاليريا يعرفون جيدا ما يريدون و يقدرون تصميم المول الدائري الذي يساعدهم في التسوق، كما يحبون المنتجات الفاخرة التي يتم عرضها في محلات المول، غهو يعتبر محطة واحدة يمكن لأي شخص أن يجد كل شيء يحتاجة من الأزياء، و الإكسسوارات و الماركات العالمية و أيضا المأكولات و المشروبات، و هي التي تدار بواسطة خبراء في الطعام و ذواقة في المطبخ الإيطالي.

 أما بالنسبة للأطفال فيمكن إصطحابهم في المول حيث يوجد مساحة مخصصة للأطفال و تم تجهيزها بمجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة، حيث أن كل طفل في المول سوف يحظى بمغامرة ممتعة، فتم تجهيز في المول أماكن خاصة للتزحلق و يمكن للأطفال تجربة هذه المغامرة و إرتداء ملابس السلامة الخاصة باللعبة.

كما أن منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال تم تجهيزها و تلوينها بألوان تجعل الطفل يستمتع بوقته في مرح، و كل الأطفال قوق سن الأربع سنوات يمكنهم خوض هذه التجربة المتميزة، و أيضا يحتوي المول على صيدلية و صالون تجميل بأحدث الصيحات، و على رأس كل هذا فهو يحتوي على المطعم الدوار و الوحيد من نوعه الموجود في دبي و المعروف باسم الدوار.

المطاعم

يحتوي الجاليريا على مجموعة متميزة من المطاعم و المقاهي المتنوعة و هي تمتلك مجموعة متنوعة من المأكولات، و التي يشرف عليها مجموعة من أمهر الطباخين في العالم فيقوموا بتقديم ألذ المأكولات العالمية.

و التي تتميز بأجواء مختلفة لتناسب كل الأذواق و يوجد أماكن توفر الخدمات السريعة، و هذا لمحبي تناول الطعام في أجواء من الرفاهية و التميز، و من ضمن المطاعم الموجودة في مجمع الجاليريا مطاعم ماغنوليا بيكري، و آند بار و بتيل كافيه و كافيه نيرو و كارلوسيوس، و يوجد بهم شرفات تطل على البحر لتناول الطعام و المشروبات في أجواء متميزة و مريحة للنفس.

جائزة أفضل واجهة عالمية
مازال مجمع الجاليريا مول يواصل تحقيق الإنجازات، حيث أنه قد فاز بجائزة أفضل واجهة عالمية للتسوق و الترفيه، و هذه من خلال توزيع جوائز مجلة غلوبال ريتيل ليجر الدولية.

و التي أقيمت في متحف التاريخ الوطني الموجود في لندن، و كانت المسابقة تشهد منافسة شديدة بين جاليريا و الكثير من الوجهات الأخرى.

و تم إختيار و تفضيل جاليريا على ثلاث وجهات أخرى تم ترشيحهم، و هم من مصر و فرنسا و إندونيسيا و كان هذا بسبب توافر المحلات التجارية الرائعة، و المطاعم الفاخرة التي يحتضنها الجاليريا على المساحة الكبيرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *