الاحتفالات بالعيد القومي للكويت في مختلف سفارات العالم

تحتفل الكويت في هذا العام بالذكرى 57 للاستقلال ، و كذلك الذكرى 27 للتحرير ، هذا إلى جانب الاحتفال بتولي الأمير صباح الأحمد لمقاليد الحكم منذ إثنى عشر عام.

احتفالات العيد الوطني في دول العالم
الاحتفالات في روما
من بين الاحتفالات في مختلف دول العالم كانت إيطاليا لها نصيب في هذا الاحتفال ، وو قد تم إقامة هذا الاحتفال في العاصمة روما ، و قد شارك في الاحتفال عدد كبير من الشخصيات البارزة في الكويت ، و قد اشاروا إلى طبيعة العلاقة العميقة بين كلا من إيطاليا و الكويت ، فضلا عن أن الاحتفال قد تضمن مشاركة منهم للكويت في وضع حل للمشكلات الراهنة في العالم بأسره ، هذا إلى جانب أن الحفل قد تضمن أيضا حفل موسيقي رائع .

الاحتفالات في ميلانو
احتفلت القنصلية الخاصة بالكويت بالأعياد الوطنية و قد شارك في الاحتفال عدد كبير من ممثلي السلك الدبلوماسي في عدد من الدول ، فضلا عن عدد من السياسيين البارزين ، و قد كان من بين الحاضرين مسئول الحكومة بالمدينة و كذلك مسئول قطاع السياحة و غيرهم ، و قد أشاد القنصل في هذه الاحتفالية بطبيعة العلاقات بين كلا من الدولتين .

الاحتفالات في نتزانيا
من بين الدول التي احتفلت بشكل جيد بعدد من الاحتفالات بالعيد القومي للكويت ، دولة تنزانيا التي قمل ممثلي الحكومة فيها على استقبال عدد كبير من المدعوين للحفل ، و قد كان من بينهم عدد من رؤساء البعثات ، و كذلك عدد من الشخصيات الأكاديمية و الاقتصادية البارزة ، و قد أشاد رئيس الحكومة بدور الكويت البارز في المنطقة العربية ، و بشكل خاص في التفاصيل التي حدثت في مؤتمر العراق .

الاحتفالات في السنغال
احتفلت السنغال بالعيد القومي للكويت و قد حضر هذا الاحتفال كلا من السفير صالح الصقعبي ، و قد ألقى كلمة تمنى فيها لسمو الشيخ صباح الأحمد دوام الصحة و الرفعة ، و كذلك تمنى دوام التقدم و الرخاء للكويت ، و قد حضر هذا الحفل عدد كبير من الشخصيات البارزة ، و قد أكدوا على طبيعة العلاقة بين كلا من الكويت و السنغال و ضرورة اتخاذ خطوات تعمل على تعزيز العلاقات .

الاحتفالات في نيجيريا
نيجيريا من بين الدول التي أقامت العديد من الاحتفالات بالعيد الوطني بالكويت ، و قد ألقى في هذا الحفل السيد عبد العزيز الشراح عدد من التهاني و المباركات إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد و كذلك سيادة ولي العهد ، كما أن السفير قد أعرب عن تمنيه بدوام الصداقة و التطلعات الجيدة بين كلا الشعبين التي تعمل على تعزيز التعاون .

الاحتفالات في أوكرانيا
كانت لأوكرانيا نصيب من بين من احتفلوا بالعيد الوطني للكويت ، و قد تم الاحتفال في السفارة بحضور كوكبة كبير من أبرز الشخصيات و الساسة ، و قد تقدم السيد الدكتور راشد العدواني برفع التهاني و المباركات للصاحب السمو حاكم الكويت ، كما أن الحفل قد اهتمت بترسيخ العلاقات المتعاونة و الاستقرار بين كلا من أوكرانيا و الكويت .

الاحتفالات في البرازيل
تم تقديم عدد من الاحتفالات في البرازيل بخصوص العيد الوطني الكويتي ، و قد تم الاحتفال في عاصمة البرازيل ، كما أن السفير قد ألقى كلمته التي هنئ فيها سيادة سمو الأمير ، كما أنه قد عمل على تعزيز التعاون المشترك على كافة الأصعدة الاقتصادية و التجارية .

الاحتفالات في هنغاريا
تم إقامة عدد كبير من الاحتفالات في هنغاريا ، و كان ذلك في السفارة الكويتية هناك ، و قد ألقى سيادة السفير حمد بورحمة كلمته في حضور عدد من الشخصيات البارزة ، و قد هدفت هذه الاحتفالات لتعزيز العلاقات بين هنغاريا و الكويت ، على مختلف الأصعدة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *