معنى رؤية حلاقة اللحية في المنام

قد يرى شخص ما نفسه في المنام يقوم بحلاقة شعر رأسه أو لحيته بشكل كلي ، وقد يتعجب من هذه الرؤية ، ويريد تفسيرا لهذا الأمر ، وما قد يدل عليه من خير أو شر ، وقد ترى المرأة أنها تقوم حلاقة أو قص شعرها في المنام أيضا ، فلا يقتصر الأمر على الرجل فقط .

تفسير رؤية حلاقة الشعر في المنام

يشير علماء تفسير الأحلام أن رؤية حلاقة الشعر في المنام في أيام موسم الحج ، تدل على صلاح الدين وإشارة إلى تكفير الذنوب ، اما إذا كانت في الاشهر الحرم ، فتشير إلى زوال الهم وقضاء الدين .

تفسير رؤية حلاقة الشعر للمرأة

إذا رأت المراة أنها تقوم بحلاقة أو قص شعرها ، فيشير ذلك إلى حدوث مصيبة لها أو لأسرتها ، وقد تكون دليل على موت الزوج ، أما إذا رات أنها تقوم بقض جزء منه فقط ، فقد يشير ذلك غلى وجود خصومة مع الأهل أو الاقارب ، أما شيب شعر المرأة في المنام ، فيدل على فساد الزوج .

تفسير رؤية حلاقة شعر اللحية في المنام

– يقول العالم ابن سيرين إذا رأى الرجل أن شخص ما يقوم بحلاقة لحية الرجل ، فهذا يعني السماج للدجالين والمنافقين بدخول حياته ، أما إذا كان هذا الرجل يقوم بحلاقة لحيته بيده ، فهذا يعني أن هناك الكثير من الأعمال الموكلة إليه ، والتي يتمكن من النجاح في إدارتها بنفسه ، كما أن هذا دليل على كثرة الأعباء الخاصة بالأسرة والمنزل .

– إذا شاهد الرائي وجهه حليقا ، ولا يعرف كيف تمت حلاقته ، فهذا يعني أنه يعيش حالة من الهدوء النفسي في حياته ، أما إذا رأى الشخص لحيته قد أصبحت طويلة وكثيفة فجأة ، فهذا دليل على ظهور بعض الخلافات والمشاكل الخاصة بالبيت والأسرة .

– أما إذا شاهد الشخص موس الحلاقة الخاص به ملوثا أو أصيب بجرح أثناء حلاقة لحيته ، فهذا يعني أنه يعطي لبعض الآخرين فرصة للتدخل في حياته ويتعرض للانتقادات .

– وإذا رأى الشاب تحول لحيته إلى اللون الأبيض ، فهذا يعني أنه يسبب المتاعب للآخرين وأنه شخص عديم الإحساس يثير المشاكل .

– أما بالنسبة لرؤية المرأة أشخاص يقومون بحلاقة لحيتهم في المنام ، فهذا يعني انغماسها في المتع المحرمة ، أما إذا شاهدت نفسها تقوم بحلاقة ذقنها فهذا يعني أنها ستصاب بمرض .

– كما أنها إذا رأت المرأة أيضا أنها تقوم بحلاقة ذقنها ، فهذا يعني قيامها بسلوك مشين ينفر منه الرجال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *