نصائح مهمة للكسب عن طريق ميرش أمازون Merch by Amazon

- -

تعد فكرة الكسب عن طريق ميرش أمازون Merch by Amazon فكرة جيدة لتحقيق الكثير من الأرباح ، لكن الأمر ليس سهلًا كما يبدو للبعض بل يحتاج الكثير من الجهد والصبر اللذان يجب وضعهما في هذا النشاط لجعله نشاطًا تجاريًا ناجحًا ؛ لذا إذا كنت بدأت للتو في دخول عالم ميرش أمازون ؛ فقد وجدت المقالة الصحيحة ، والتي سنحاول فيها تغطية أكثر النقاط ذات الصلة التي ستمنحك المعلومات اللازمة للتسويق بشكل فعال والكسب عن طريق ميرش أمازون .

ما هو ميرش أمازون Merch by Amazon

إنها منصة طباعة حسب الطلب ، حيث تسمح لأي شخص بالبيع على موقع ميرش أمازون بمجرد تحميل التصميم ، وقد توسع البرنامج من مجرد تصميمات للقمصان إلى تصميمات لأغلب أنواع الملابس بما في ذلك القمصان ذات الأكمام الطويلة والبلوزات وغيرها ، وتم تصميم تلك الفكرة في نهاية عام 2015 .

يعمل ميرش أمازون Merch by Amazon بطريقة بسيطة ، حيث يبدأ العمل بعمل حساب على الموقع ثم اختيار المنتج الذي تريد بيعه وبمجرد الانتهاء من تحميل التصميم الخاص بك على نوع المنتج واختيار الألوان المناسبة يمكنك بعدها اختيار السعر الذي تراه مناسبًا ونشر المنتج على الموقع .

يتنبأ العديد من البائعين من ذوي الخبرة بأن شركة “ميرش” ستصبح ضخمة ؛ لذا فقد حان الوقت للمشاركة بتصميماتك في الموقع إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل .

الانضمام للمنصة

يجب أولًا أن تملأ نموذجًا قصيرًا ثم تنتظر الموافقة عليه ، وقد يستغرق هذا الأمر ما بين ثلاثة أسابيع إلى ثلاثة أشهر ؛ لذا إذا كنت مهتمًا فسارع بالتقديم حتى تحصل على الموافقة على طلبك في أقرب وقت ، وبمجرد الموافقة عليك يمكنك البدء وتحميل ما تريد من التصميمات .

 ومن المهم لك معرفة أن ميرش أمازون Merch by Amazon لا يسمح لك برفع أكثر من 25 تصميم في بداية حياتك العملية على الموقع ، لكن بمجرد حدوث عمليات بيع لك تتخطى ال25 ؛ ستتم ترقيتك إلى المستوى 2 حيث يمكنك تحميل ورفع 100 تصميم وغيرها من المميزات التي يمكنها أن تضيف الكثير لجودة عملك .

ولمعرفة التصميمات الشائعة يمكنك استخدام هذه الأداة Amazon Best Sellersمن أمازون ولكن يجب عدم نسخ التصميم والبحث عن نوع تصميمات مختلفة لا يكون عليها منافسة كبيرة من قِبل العملاء ، ويمكنك استخدام برنامج الفوتوشوب أو برنامج GIMP أو برنامج Pixlr لإنشاء تصميماتك الخاصة

أهم النصائح للكسب من موقع ميرش أمازون

النصيحة الأولى

من أهم النصائح التي يجب اتباعها في بداية رحلتك هي اختيار التصميمات التي يكون عليها طلب كبير ، ويمكنك معرفة ذلك من خلال متابعة اهتمامات الأشخاص على صفحات التواصل الاجتماعي فدائمًا ما نلاحظ أن هناك مجموعة من الأفراد مجتمعين حول موضوع ما أو شيئًا شغوفين به للغاية ، وقد يكون من الصعب في البداية العثور على الهدف الصحيح ؛ لذا يجب عليك التركيز على تلك الأفكار والتصميمات التي لا يوجد فيها الكثير من المنافسة لكنها لا تزال مربحة .

أفضل طريقة لضمان كثرة بيع منتجاتك هي العثور على أفكار تصميمات لا يوجد عليها مناسفة كبيرة على الموقع لكن يتم طلبها بشكل مستمر ، وللقيام بذلك تحتاج إلى متابعة اتجاهات وتفضيلات الأشخاص من خلال البحث عن أكثر الكلمات والتصنيفات بحثًا على فيس بوك وتويتر وكذلك معرفة أكثر التصميمات مبيعًا على ميرش أمازون ، و لتقليل الوقت الذي تقضيه في البحث يمكنك استعمال الأداة (SpyAMZ) أو (MerchResearch)من ميرش أمازون ، حيث تحتوي على كمية هائلة من البيانات مما يجعلها من أفضل الأدوات فائدة للتجار على الموقع.

النصيحة الثانية

بمجرد العثور على أفكار التصميمات التي ترغب في التركيز عليها ، فإن أهم شيء يجب القيام به هو تعقبها على كل وسائل التواصل الاجتماعي الممكنة لديك مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام ، ولكي تحقق ما ترنو إليه من تسويق لمنتجك وبيعه يجب عليك معرفة كل ما يحلو إلى الفئة التي ستستهدفها بتصميماتك وما سيكونون على استعداد لشرائه بأي ثمن .

وفي الواقع كلما كنت أقرب إلى الفئة التي ستستهدفها على ساحات التواصل الاجتماعي كلما زادت احتمالية أن يلاحظ العملاء منتجاتك وأن يهتموا بشرائها ؛ لأن ذلك يزيد من شعور الألفة بينك وبين العملاء ، كما يجب ألا تعتمد فقط على التسويق الذي تقوم به شركة أمازون لعملائها لكن يجب أن تسعى وتبذل جهدك في التسويق لنفسك ولمنتجك .

 وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعزيز وتقوية عملك بسبب التأكد من استهداف الأشخاص المناسبين على الشبكات الاجتماعية ؛ لكن النتيجة ستكون بالطبع مرضية حيث سيزيد تفاعل الجمهور مع منتجاتك وستحصل على تصنيف أعلى على الموقع ، لكن تجنب انتهاك حقوق الطبع والنشر ؛ لأن ذلك قد يُعرضك إلى غلق حسابك نهائيًا بدون سابق إنذار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *