الدخول على حساب الاي كلاود من الاندرويد

تعتبر خدمة الاي كلاود iCloud التي توفرها شركة ابل على جميع منتجاتها” الايفون ، الابياد ، ماك ” هي احد افضل الخدمات المجانية التي تمكنك من عمل نسخ احتياطي لجميع المحتويات المتوفرة على جهازك و هذا الامر يسهل عليك القيام بعمل تحديث لنظام التشغيل دون ان تفقد محتويات الهاتف و كذلك يمكنك من خلال الاي كلاود نقل محتويات الجهاز الى جهاز اخر ، بشكل عام يوفر الاي كلاود العديد من المميزات لمستخدمي منتجات شركة ابل .

الاي كلاود يتوفر منه تطبيق و برنامج فقط لاجهزة شركة ابل و لا يمكن ان يكون له تطبيق يعمل على نظام تشغيل الاندرويد ، و يبقى السؤال الهام كيف يكن ان تقوم بنقل محتويات من الايفون الى الاندرويد باستخدام الاي كلاود ؟ و هل من الممكن ان يقوم مستخدم الاندرويد بفتح الاي كلاود من خلال جوال اندرويد ؟ ، دعونا نجيب ببساطة وهو نعم يمكن القيام بذلك و سنتعرف على ذلك من خلال الخطوات التالية .

خطوات الدخول الى حساب الاي كلاود من الاندرويد

– قم بالدخول الى تطبيق جوجل كروم من هاتفك الاندرويد ثم قم بالدخول الى موقع الاي كلاود اما من خلال البحث بكلمة ” iCloud ” او من خلال الرابط التالي : https://www.icloud.com/ .

– في غالب الامر لن يقوم هذا الموقع بالعمل على تطبيق يعل بنظام تشغيل الاندرويد و لذلك عليك ان تقوم بجعل جوجل كروم يصبح على وضعية تشبه سطح المكتب و ذلك من خلال القيام بالضغط على القائمة الجانبية لمتصفح جوجل كروم و هي عبارة عن ثلاثن اقط جانبية وقم باختيار ” العرض باصدار سطح المكتب ” .

– ثم بعد ذلك تقوم بعمل اعادة تحميل لموقع اي كلاود و ستجده يعمل بشكل جيد .

– في الصفحة الرئيسية من الموقع سيطلب منك ادخال ” Apple ID ، كلمة السر ” و لابد ان تكون هذه البيانات مطابقة مع بيانات الاي كلاود الذي تم التسجيه فيه من خلال الايفون .

بعد ذلك قم بالضغط على زر ” الدخول ” و سيأخذ الموقع عدة ثواني من اجل التأكد من البيانات ثم بعد ذلك سيدخلك مباشرة الى الصفحة الرئيسية من الاي كلاود و التي تحتوي على جميع محتويات الايفون الخاصة بك خاصة اذا كنت قد قمت مسبقا بعمل نسخ احتياطي لمحتويات الايفون و قمت برفعها على الاي كلاود .

الان انت داخل الاي كلاود و الذي يحتوي على جميع الصور و مقاطع الفيديو و التطبيقات و الالعاب و الملفات المتوفرة على الايفون و يمكنك عمل لها تنزيل الى الاندرويد و بذلك تكون قد تمكنت من تحميل الملفات من الايفون الى الاندرويد بواسطة الاي كلاود .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    محمد
    2019-08-04 at 11:48

    محمد من مننن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *