اشهر 20 منتج من ” ميبيلين “

Maybelline هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال مستحضرات التجميل، إنها ماركة مستحضرات تجميل فرنسية مملوكة لشركة لوريال، يقول الوصف الخاص بهم: “ربما تكون قد ولدت معها، قد تكون Maybelline” لقد أطلقت مؤخرًا مجموعة أدوات ماكياج تحتوي على جميع متطلبات الماكياج الخاصة بك في مكان واحد.

افضل منتجات ميبيلين

بيوتي بنفت كريم ميبيلين دريم فريش بي بي كريم

منتج المكياج المذهل له وظائف متعددة، يساعد على ترطيب البشرة، وبالتالي له فوائد مضادة للشيخوخة، إنه بمثابة مصل وأساس للمساعدة في تشكيل الأساس قبل المكياج، المنتج أيضا بمثابة مصحح للبشرة غير المستوية.

ظل العيون ميبيلين آي ستوديو كولور بلاش سيلك ظلال العيون

تم اختبار ظل العيون وجعله آمنًا لمرتدي العدسات اللاصقة.

ماسكارا ميبيلين فوليوم إسبريسو “ذا فاليسيز بيج آيز” أسود للغاية

يضيف الماسكارا حجمًا إلى الرموش، يجعل العين تبدو أكثر دراماتيكية

قلم تحديد العيون، قلم تحديد العيون السائل من ميبيلين لاين

يستمر لمدة 8 ساعات، تم اختباره بواسطة أطباء العيون وهو مناسب لمرتدي العدسات اللاصقة، يساعد على تحديد العيون.

بودرة مضغوطة من ميبيلين فيت مي باللون البيج الطبيعي

مظهرها طبيعي للغاية ويترك البشرة تبدو ناعمة وسلسة، له قاعدة غير نفطية تجعل البشرة تبدو خالية من العيوب، وهي متوفرة في 18 لون.

ملمع شفاه ميبيلين سوبر ستاي 24 الشفاه في ألويز بليزينج

يدوم لون الشفاه لمدة أربع وعشرين ساعة وهو مناسب للمدة الطويلة تساعد التركيبة الدقيقة المرنة على الانزلاق على الشفاه بسهولة وتمنحك لمعانها، لديها ثلاثون لون طويل الأمد، يساعد على الحفاظ على الشفاه ناعمة.

مزيل المكياج حل ميبيلين ذا فلاش كلين لإزالة الماكياج

هذا الحل هو ثلاثة في واحد يزيل المكياج العنيد على الفور، يساعد على ترطيب البشرة وتنظيفها بعمق، يتحول محلول الكسر السريع إلى سائل خفيف للغاية يعمل حتى على الماكياج المضاد للماء، الصيغة غنية بخلاصة بذور المورينجا التي تساعد على تطهير البشرة من الشوائب، غسول يرطب وينظف البشرة.

بلاشر ميبيلين فت مي بلاش

إليكم منتجًا رائعًا آخر في مجموعة المكياج من ميبيلين، هذا أحمر الخدود هو لون خفيف الوزن يمتزج مع الجلد بسهولة ويحيي البشرة، اللون طبيعي ولا يتلاشى بسهولة، ويساعد على إعطاء بشرته توهجًا طبيعيًا، إنه خالي من الزيوت وتم اختباره على البشرة، وهو أيضا غير كوميدوغينيك.

مناديل مبللة مناشف الوجه ميبيلين كلين اكسبريس

هذه المنشفة فعالة للغاية ضد الماكياج العنيد وينظف بضغطة واحدة، لا يتطلب أي تنقية، قاعدتها الخالية من الزيت لا تترك أي بقايا دهنية، يتم تعزيز الصيغة باستخدام مستخلص بذور المورينجا، هذا يساعد على تطهير الجلد من الشوائب، يساعد على ترطيب وتنعيم البشرة، تم اختبار المنتج عن طريق الجلد ولا يسبب الحساسية، وبالتالي فهي مناسبة للبشرة الحساسة.

مصحح ميبيلين ممحاة بقعة مظلمة

هذا المخفي غني بفيتامين C ويغطي الشوائب على الفور، يساعد على إخفاء البقع الداكنة بشكل فعال لفترة طويلة من الزمن، يساعد محتوى فيتامين C على تقليل البقع الداكنة في أربعة أسابيع أو أقل، كما أنه يساعد على تغطية علامات الشيخوخة، ويمحو ندبات حب الشباب وحروق الشمس والبقع الشمسية وكذلك البقع الداكنة.

كريم أساس ميبيلين سوبر ستاي 24

احتل المركز الأول في القائمة الخاصة بأفضل منتجات Maybelline مؤسسة Superstay Foundation، منتج أساسي ذو تغطية كاملة، يجف إلى نهايات غير لامعة.

ميبيلين سيبساشونال ماسكرا

هذه التركيبة السوداء الفائقة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مظهر مكياج كثيف للعين، تم تصميم الفرشاة المنحنية لالتقاط كل رموش فردية، مما أدى إلى مظهر درامي عالي يغطى حتى أصغر الرموش.

مايبيلين تاتو جل تنت

ضع صبغة الحاجب شبه الدائمة في المنزل على الحواجب، واتركها لمدة 20 دقيقة لصبغ شعر الحواجب بمهارة، أو اتركه لمدة ساعتين كحد أقصى لتصفح الحواجب، بمجرد أن يجف، ما عليك سوى إزالة المنتج للكشف عن الحواجب الملونة دون الذهاب إلى الصالون.

مايبيلين فت مي مات أند بورليس بودر

جزء من Maybelline Fit Me، مجموعة الأساس، سيساعد هذا المسحوق المصبوغ على ضبط وتأمين الماكياج الأساسي، أو يمكن تطبيقه بمفرده للحصول على لمسة نهائية طبيعية غير لامعة.

كونسيلر ميبيلين فت مي

صمم مع غطاء العيوب أو ما تعتبره عيوب، وهذا المخفي ينطبق بلا وزن على الغطاء والإخفاء.

ميبيلين سوبر ستاي 24 مات ليب ستيك

تم تصميم أحمر الشفاه السائل هذا ليدوم، ويمكن وضعه لمدة تصل إلى 12 ساعة دون إعادة تطبيقه.

كونسيلير ميبيلين ايريزر أي

المخفي الثاني في قائمة ميبيلين، هي أداة آمنة في ظل خافي عيوب العيون والتي كانت العنصر الرئيسي في مخبأ المكياج الخاص بهم لسنوات.

فيتامين ميبيلين بيبي للشفاه

بلسم الشفاه الذي يحمي ويرطب الشفاه لمدة تصل إلى 8 ساعات، وذلك بفضل تركيبة غنية بالفيتامينات، مع تلميح بسيط من الصباغ، نتوقع أن تترك الشفاه بلون وردية شفافة.

بودرة ميبيلين ماستر كروم ميتال

ميبيلين ماستر كروم هو بودرة لامعة، والذي ينطبق ترك تركيبة معدنية خفيفة لتحقيق التوهج المطلوب.

ماسكرا ميبييلن كلوسال بيج شوت واتربروف

غني بالكولاجين، تغذي هذه الصيغة الرموش بالإضافة إلى إضافة صبغة، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الفرشاة على شعيرات متموجة، مما يساعد على تلطيف كل شعرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *