احلى موديلات تنانير طويلة من زارا

تم تأسيس محلات ومنافذ بيع موديلات زارا في عام 1975م ، ومقرها الرئيسي في لاكورونيا ، تطلق تلك الشركة العديد من الموديلات الرائعة التي يصل عددها سنويا إلى حوالي 10000 موديل مختلف ، ولقد لاقت تلك الشركة التجارية إعجاب الكثيرين لما ما تنتجه من تصاميم وموديلات أنيقة ، لذلك تمتلك العديد من الفروع في مختلف دول العالم.

محلات زارا حول العالم

يصل عدد متاجر زارا في دولة إسبانيا إلى حوالي 519 متجر وفي دولة فرنسا إلى حوالي 116 متجر وفي إيطاليا إلى حوالي 87 متجر وفي الولايات المتحدة إلى حوالي 41 متجر وفي تركيا إلى حوالي 25 متجر وفي الصين إلى حوالي 23 متجر وفي السعودية إلى حوالي 22 متجر وفي السويد إلى حوالي 11 متجر وفي تونس إلى حوالي 3متاجر وغيرهم الكثير من الدول الأخرى ، حيث يصل عدد فروعها إلى حوالي 1500 فرع ومتجر وخزن موزعين على دول العالم.

أحدث موديلات محلات زارا التجارية

سنوضح أحدث موديلات زارا بهذا العام من خلال الآتي :

– الموديل الأول مكون من جاكيت من القماش يتميز بكونه لامع ومشجر ، وذلك الجاكيت مزيج من لونين الذهب والأخضر ، ويتم ارتداء من تحته لوزة باللون البرتقال المميز والبنطلون أسود.

– أما الموديل الثاني فهو موديل أنيق وحيوي وتم تصميم ذلك الموديل باللون الكحلي من القماش السميك وهي عبارة عن بلوزة لامعة لا يوجد عليها أ ي تفاصيل أو تطريز ، ويتم ارتدائها على بنطلون أسود.

– الموديل الثالث عبارة عن تصميم عصري أنيق وهو جاكيت نسائي من الجلد الأسد يوجد عليه الكريستالات الموزعة في منطقة الأكمام والياقة ، كما أنه يحتوي على سوسته من الجانبين ، ويتم ارتداء تحته تيشيرت باللون الأبيض وجيب قصيرة ملونة باللون الأسود وتحمل بعض أشكال التطريز الأنيقة.

– الموديل الرابع هو موديل كلاسيكي مصمم للمرأة العملية بشكل كبير وهو عبارة عن جاكيت مخطط باللون الأبيض واللون الأسود ، كما انه يحتوي على جيبين وزرين في المنتصف ، ويتم ارتدائه على بنطلون باللون الأسود.

– الموديل الخامس هو موديل الجاكيت الفرو باللون الأسود الأنيق ، ويتم ارتداء من تحته تيشيرت باللون الرصاصي المكتوب عليه بحروف واضحة.

– الموديل السادس هو موديل شتوي لذلك العام وهو عبارة عن بلوزة من قماش الصوف مكونة من لونين الجزء العلوي باللون الأسود والجزء السفلي باللون الأبيض.

– الموديل السابع هو موديل يتميز بالجرأة والحيوية وهو مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن بلوزة من الحرير باللون الأبيض وعليها نقاط باللون الأسود ، والقطعة الثانية عبارة عن شورت قصير من قماش القطيفة باللون الأسود الجذاب.

موديلات التنانير الطويلة من زارا

لم تتجه تصاميم زارا باتجاه معين ، بل حاولت الإلمام وعرض كافة الأذواق ، ومن بين الموديلات المميزة التي قامت زارا بعرضها هي التنانير الطويلة ، كما أنها حرصت على توفيرها بقصات وتصاميم مختلفة ومن أنواع أقمشة مميزة ، ويمكننا توضيح أشهر تلك الموديلات من خلال الآتي :

– الموديل الأول هي التنانير الطويلة المصنوعة من قماش الجبردين ، وقامت زارا بعرض مجموعة مميزة بتصميم بسيط لا يوجد فيه أي تطريز بألوان مميزة وزاهية مثل اللون البرتقالي واللون الأزرق واللون الأخضر واللون الأحمر.

– الموديل الثاني فهي تنانير عصرية تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع وهي من قماش الشيفون المقلم بخطوط داكنة من اللون الأسود واللون البني ومنه موديل بتصميم سادة ، ومن أجمل ألوان تلك الموديل اللون البيج واللون الأزرق واللون اللبني.

– الموديل الثالث هو موديل التنورة القصيرة التي يصل طولها إلى الركبة ، وهي مصنوعة من القماش وتحتوي على جيبين وتحمل تصميم أنيق وبسيط ومميز ومن أجمل ألوان ذلك التصميم اللون الوردي واللون الأسود واللون الأبيض واللون الأحمر الداكن.

– الموديل الرابع هو موديل تنورة الحرير مبطنة من الداخل ، تتناسب تلك التنورة مع كل الملابس الكلاسيكية بدرجة كبيرة ، كما يمكن ارتداء عليها البلوزات المنقوشة أو السادة ، ومن الألوان الأنيقة لذلك الموديل اللون الأسود واللون البيج واللون الزيتي واللون الأزرق واللون الوردي واللون الأبيض.

ما يميز موديلات التنانير الطويلة من زارا أنها تتناسب كثيرا مع ملابس المحجبات ، حيث يمكن ارتدائها وتنسيقها مع العديد من أشكال التيشرتات أو البلوزات الجميلة ، كما أنها تجمع ما بين الموديلات الشتوية والموديلات الصيفية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *