افضل 10 منتجات ” دولتشي قوستو ” الخاصة بالقهوة

استمتع معنا بتجربة أرقى المقاهي في بيتك. إذا كنت تبحث عن ماكينة NESCAFÉ Dolce Gusto جديدة ، فأنت في المكان المناسب! اكتشف مجموعتنا المميزة من الماكينات واعثر على الماكينة المثالية لاحتياجاتك .

اكتشف مجموعة لذيذة من النكهات من مشروبات الإسبرسو إلى مشروبات اللاتيه والمشروبات الأخرى. يمكنك أيضاً إضفاء لمستك الخاصة على استراحة القهوة من خلال اختيار كوب على ذوقك ضمن مجموعة الأكواب المتوفرة في متجرنا الإلكتروني .

افضل 10 منتجات ” دولتشي قوستو “

مشروب الكابتشينو الخفيف

ليس من المستغرب أن هذا النوع من الكابتشينو مشهور جدًا . إنه يحتوي على كل ما تحبه في الكابتشينو العادي دون إضافة السكر . مصمم خصيصًا للاستراحة في يوم عمل شاق ، إنه شديد الكثافة والرغوة بينما يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون ويحتوي على 50 سعرة حرارية في كوب حتى يمكنك إضافة اضافة لذيذة من الشوكولاتة إذا كنت ترغب في ذلك .

القهوة بالحليب

فكرة بسيطة ، اسمه يعرف بالفرنسية . هذه قهوة لذيذة مع الحليب ، كل ذلك في كوب واحد . مشروب الصباح المثالي . هذا يبدو أكثر مذاقاً بكثير في الدولة الفرنسية .

كوب الشوكوتشينو – طقم من كوبين

إذا كنت تفضل الاستماع بالاسترخاء مع مشروب الشوكوتشينو اللذيذ، من المؤكد إنك ستحب هذه الأكواب المصممة خصيصاً للشوكولاتة الساخنة التي سترسم الابتسامة على وجهك . وسعر هذا الطقم 49 ريال سعودي .

حاملة الكبسولات المعدنية الدوّارة

حاملة كبسولات مضغوطة تُمكّنك من اختيار نكهتك المفضلة في لمح البصر . مقاس هذا الحامل 52.5 سم x 35.5 سم x 38.5 سم ، لا تفوت حاملة الكبسولات الجديدة المعدنية الدوّارة من ابتكار المصمم الإسكندنافي الشهير هاري كوسكينن. تتسع حاملة الكبسولات هذه لعدد 24 كبسولة وهي مصنوعة من الحديد والستانلس ستيل. أضف هذه القطعة الرائعة إلى أي من ماكينات NESCAFÉ DOLCE GUSTO، لتجد مشروبك المفضل بمنتهى السهولة! لا تشمل الكبسولات .

طقم فناجين من الزجاج

دلل كل حواسك مع فنجان من الزجاج الشفاف . سعر الطقم 59 ريال سعودي (الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المُضافة) الطلبات التي تتجاوز قيمتها 200 ريال مؤهلة للشحن المجاني من قبل الشركة يتم توصيل الطلبات خلال 3 أيام .

ماكينة COLORS أوتوماتيك أبيض

عبّر عن شخصيتك مع ماكينة القهوة Colors، التي تتميز بتصميم فريد ومدمج و3 أغطية خلفية ملوّنة للتبديل بينها. استمتع بأكثر من 12 ابتكاراً مميزاً للقهوة وغيرها من المشروبات اللذيذة الساخنة والباردة التي يمكنك تحضيرها بكبسة زر واحدة بمنتهى السهولة .

DROP أوتوماتيك أبيض

تصميمها المميز المستوحى من قطرة القهوة ، تنفرد الماكينة الأوتوماتيكية الجديدة Drop بإمكانية الاستمتاع بقهوتك المفضلة بلمسة واحدة فقط. فبالإضافة إلى تصميمها الجذّاب وخزان المياه المخبأ والواجهة الفريدة تتمتع الماكينة أيضاً بقوة ضغط تصل إلى 15 باراً لتُمكّنك من الاستمتاع بالرغوة اللذيذة الغنية لقهوتك المفضلة من NESCAFÉ Dolce Gusto .

يمكنك تحضير مشروبك المفضل سواء كان اللاتيه ماكياتو اللذيذ أو الكابوتشينو أو الشوكوتشينو أو أنواع الشاي المختلفة.  بلمسة واحدة فقط ، يمكنك تغيير حجم قهوتك حسب رغبتك كل مرة ، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بقهوتك بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق اتباع طريقة التحضير المذكورة على العبوة .

MOVENZA أوتوماتيك أسود

ماكينة Movenza هي الجيل الجديد من ماكينة كبسولات القهوة مع آلية فتح تلقائي وغيرها من الوظائف المتقدمة. بأبعاد تبلغ 18 سم (عرض) x 19 سم (ارتفاع) x 39 سم (عمق) . ماكينة القهوة المبتكرة من NESCAFÉ Dolce Gusto التي ستذهلك بوظائفها المتقدمة. تتوفر ماكينة Movenza في لونين بأبعاد تبلغ 18 سم (العرض) × 19 سم (الارتفاع) × 39 سم (العمق) .

™MINI ME أوتوماتيك أسود

أضف لمسة جميلة إلى مطبخك مع ماكينة القهوة MINI ME . مع تصميمها المدمج وقوة الضغط القصوى التي تصل إلى 15 باراً، لا تقدم هذه الماكينة الأوتوماتيكية مظهراً أنيقاً فحسب، بل كثيراً من النكهات الرائعة لترضي ذوقك المميز . تعمل ماكينة Mini Me بنظام ضغط يصل إلى 15 بار ليضمن لك كوباً من القهوة اللذيذة برغوة غنية مميزة .

™GENIO 2 أوتوماتيك تيتانيوم

تصميمها الأنيق وقوة الضغط التي تصل إلى 15 باراً يجعلان ماكينة القهوة GENIO 2 سهلة الاستخدام للغاية . يمكنك الاستمتاع بكوب من القهوة خلال ثوانٍ قليلة. مع التصميم المعدني الجديد ، وزيادة سعة خزان الماء بنسبة 33% وخاصية XL؛ يمكنك الاستمتاع بكوب أكبر من مشروبك المفضل . Genio 2 الجديدة والمتطورة مناسبة للاستخدام في أي مكان، سواء في البيت أو الدوام .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *