شرح الشراء من موقع بولو للاطفال الامريكي

التسوق عبر الانترنت أصبح اليوم يمثل تجارة رائجة على مستوى العالم حيث يوفر لك السلع المرغوبة بأقل الجهد، كما إنك تستطيع الشراء من أكثر من مكان في العالم للحصول على جودة مميزة يمكن أن لا تتوفر في الأسواق المحلية، وقد حرصت العديد من الماركات التجارية سواء المعروفة أو الحديثة على توفير خدمات بيع منتجاتها عبر المتاجر الإلكترونية والتطبيقات، سواء كان البيع بالجملة أو التجزئة وكان من أشهر تلك المتاجر متجر علي بابا، إلى جانب حرص عدد من الشركات على تصميم صفحات خاصة بمنتجاتها وبيعها أيضًا من خلال الانترنت.

شركة رالف لورين

تمثل شركة رالف لورين واحدة من الشركات التي عملت على توفير خدمات بيع منتجاتها عبر الانترنت، وهي شركة أمريكية تم تأسيسها في عام 1967، مقرها في مدينة نيويورك، على يد رجل الأعمال رالف أوشيتز أو رالف لورين وهو في الأساس مصمم أزياء أمريكي ويحتل في قائمة أغنياء العالم الرقم 162، له ابنة تسمى ديلان لورين هي مالكة شركة ديلان كاندي بار.

شركة رالف لورين عبارة عن مجموعة من الشركات التي تخصصت في إنتاج الملابس والإكسسوارات الفاخرة وكذلك العطور والأدوات المنزلية ومن أشهر الشركات التابعة لشركة رالف لورين شركة بولو رالف لورين أو شركة بولو للأزياء.

اختار رالف لورين منذ البداية الرقي والذي ظهر جليًا في الشعار الذي اتخذه لمنتجاته وهو صورة لرجل يلعب البولو فوق ظهر حصان ومن المعروف أن تلك اللعبة هي لعبة الملوك والنبلاء، وكانت البداية هي تصميم وإنتاج رابطات العنق ( الكرافتات ) والتي حاول بيعها للمتاجر إلا أنهم اشترطوا أن لا يتم وضع العلامة الخاصة ببولو فرفض ثم عادت المتاجر وقبلت وضع العلامة التجارية الخاصة ببولو رالف لورين، وبعدها بدأت تتوالى التوسعات في الشركة إذ بدأ في تصنيع الملابس الرجالية ذات الطابع البريطاني الكلاسيكي، وبعدها بدأ في الدخول إلى مجال صناعة الملابس النسائية في بداية السبعينات وأيضًا في تلك الفترة كان افتتاح أولى محلات بولو وكان في بيفرلي هيلز ثم توالت الفروع بعد أن حقق نجاحا كبيرًا.

كيفية الشراء من موقع بولو الأمريكي للأطفال 

-حتى تستطيع التعامل مع موقع بولو يجب أن يكون لديك صندوق بريد أمريكي وهو عملية سهلة إذ يوفر البريد السعودي تلك الخدمة بمنتهى السهولة، حيث تقوم واصل بتوفير تلك الخدمة، وكل ما عليك هو التوجه إلى صفحة البريد السعودي ومنه قم بالدخول على واصل عالمي، ثم النقر على الذهاب إلى بوابة واصل عالمي، ثم قم بإدخال عنوانك الوطني وإن لم تكن مسجل قم بالتسجيل لتحصل على واحد.

وبمجرد إدخال العنوان الوطني الخاص بك سيتم مباشرة تحديد أو إعطائك صندوق بريد أو عنوان أمريكي وهو ما نطلق عليه عنوان واصل عالمي حيث يكون هذا الصندوق أو هذه العنوان مرتبط بعنوانك الوطني، راعي أنه عندما تتم عملية التسجيل في واصل عالمي فإن كافة البيانات الخاصة بعنوان واصل عالمي سيتم إرسالها إليك في رسالة على بريدك الإلكتروني لذا حافظ على تلك الرسالة أو البيانات حتى تستطيع العودة إليها بسهولة.

-قم بالدخول على الصفحة الخاصة بالموقع وأدخل البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك.

-الآن اختر نوع القسم الذي تود الدخول إليه للتسوق وهنا سنقوم بشراء ملابس للأطفال.

-قم بالتجول بين المنتجات حسب طلبك، هل أنت بحاجة إلى منتجات خاصة بالأولاد أو منتجات خاصة بالبنات أو إكسسوارات أو أيًا كان، ثم اختر من قائمة السلع ما تود القيام بشرائه لطفلك.

-عند اختيارك للسلعة ستظهر صورة السلعة ومعها سعرها.

-الآن بإمكانك اختيار اللون الذي ترغب في شرائه من المجموعة وكذلك المقاس وأيضًا كم قطعة تود شرائها.

-بعد الانتهاء من الاختيار وتحديد المواصفات قم بالنقر على إضافة إلى سلة المشتريات (Add to shopping bag ).

-قم بالنقر على Proceed to checkout حيث منها ستقوم بإدخال البيانات الخاصة بعملية الشحن.

-في الصفحة الجديدة التي تم فتحها قم بإدخال البيانات الخاصة بصندوق البريد الأمريكي الخاص بك وكذلك اختيار طريقة الشحن وفي النهاية أنقر على استمر لطريقة الدفع ( continue to payment ).

-تظهر هنا صفحة جديدة تضم قيمة السلعة وقيمة الشحن والضريبة لذا قم بالنقر على continue checkout.

– هنا ستظهر لك خيارات الدفع التي تختار منها الطريقة المناسبة لك وهى البطاقات الائتمانية والدفع عن طريق بنك باي بال، وفي ما يخص منطقتنا فإن التعامل من خلال الباي بال يمثل مشكلة لذا فإن البطاقات الائتمانية تمثل الطريقة الأفضل ليتم الدفع عن طريقها.

راعي وأنت تقوم بإدخال طريقة الدفع إن كنت حصلت على خصم فقم بإدخال بيانات كوبون الخصم ثم قم بالنقر على continue checkout.

-صفحة جديدة ظهرت تعطيك خيار تأكيد تقديم طلب الشراء لذا قم بالنقر على Submit order.

-بذلك أنت قد أتممت عملية الشراء تبقى فقط أن يقوم الموقع بخصم المبلغ من البطاقة الخاصة بك وتنتظر وصول السلعة المطلوبة إليك.

يجب أن تراعي عند إتمام عمليات الشراء فإن قيمة الشحن التي تم احتسابها ضمن قيمة السلعة التي يقوم الموقع بخصمها هى قيمة الشحن إلى صندوق البريد الخاص بك في أمريكا أما قيمة الشحن الخاصة بالشحن من هذا العنوان إلى عنوانك في المملكة فهى قيمة أخرى يتم احتسابها ودفعها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *