معلومات عن فندق شذا الرياض

تضم مدينة الرياض الكثير من الفنادق الفاخرة ، وذلك بسبب موقعها الجغرافي المهم جداً في البلاد ، ونظراً لأنها عاصمة المملكة . و سوف نتحدث اليوم عن واحد من أفخر الفنادق الموجودة هناك و هو فندق شذا الرياض الذي احتل مكانة مرموقة وسط قائمة أفضل فنادق الرياض ذات فئة الخمس نجوم ، فهو فندق فريد من نوعه يجمع ما بين التقاليد القديمة والمعاصرة ، وهو مصمم بشكل معماري مختلف جداً .

فقد استوحيت فكرته من فن العمارة في الأندلس ، و الذي كان فاخراً جداً ، و يحمل الكثير من التفاصيل الراقية و التراكيب الغنية بالدقة والجمال . و يوفر شذا الرياض لنزلائه أجواء من المتعة لا مثيل لها .

فندق شذا الرياض

غرف فندق شذا الرياض

تتميز غرف شذا الرياض بأجواء كلاسيكية أكثر من رائعة ، حيث تتمتع بديكورات راقية وأثاث أنيق جداً بألوان ترابية هادئة , وقد تم تجهيز الغرف على مستوى عالٍ من حيث توافر أسرة ملكية أو فردية ، تلفزيون بشاشة مسطحة ، مني بار ، خزانة ملابس ، خزنة خاصة  وشرفة زجاجية كبيرة تمنحك إطلالة كاملة على شوارع المدينة . وتُقسم الوحدات السكنية في فندق شذا الرياض ما بين أجنحة وغرف فردية وغرف مزدوجة وغرف ثلاثية .

خيارات الطعام في فندق شذا الرياض

يمكنك الاستمتاع بتجارب لا تُنسى أبداً من المأكولات الشرقية التقليدية ، وذلك داخل مطعمين متميزين في فندق شذا الرياض ، و هما يقدمان أشهى المأكولات العربية اللذيذة ، و كذلك مجموعة من الأطباق العالمية الشهيرة ، و ذلك لكي ترضي أذواق كافة النزلاء بتصميمات تفوق الخيال .

قاعات المؤتمرات في فندق شذا الرياض

لا تدع أجواء المتعة تنسيك الأعمال و الاجتماعات الهامة التي عليك القيام بها ، ولا تقلق حيال ذلك لأن فندق شذا الرياض يوفر عدداً من قاعات المؤتمرات المجهزة على أعلى مستوى ، و المهيأة لاستقبال اجتماعات رجال الأعمال ، المؤتمرات ، الحفلات ،أعياد الميلاد و حتى الأعراس الكبيرة .

السبا الكلاسيكي في فندق شذا الرياض

و لأن الحياة ليست عمل وجهد فقط ، فإن شذا الرياض يوفر لك سبا صحي متكامل ، يمكن خلاله الاستمتاع بجلسات المساج المهدئة للأعصاب ، علاوة عن غرف الساونا وغرف الجاكوزي التي تفصلك عن العالم تماماً ، لتنعم بتجربة رائعة .

الحمام المغربي في فندق شذا الرياض

يتيح فندق شذا الرياض إمكانية الاستجمام في الحمام المغربي التقليدي ، الذي سيجعلك تخوض تجربة العيش كالملوك لمدة ساعة أو أكثر ، وسط حمام دافئ بديكورات مستوحاة من التراث المغربي الأصيل ، و سوف تستحم هناك بمجموعة من المواد الطبيعية 100% و التي ستصنع تأثيراً فعالاً على جسمك وبشرتك .

الصالة الرياضية في فندق شذا الرياض

يوفر الفندق صالة رياضية كبيرة قد تم تجهيزها على أعلى مستوى بمجموعة من المعدات الحديثة عالية الجودة ، وهذه الصالة متاحة خلال 24 ساعة ، أي يمكنك الذهاب إليها في أي وقت تفضله خلال اليوم .

نادي الأطفال في فندق شذا الرياض

لم ينسى العاملين على فندق شذا الرياض الأطفال أيضاً ، فكان لابد أن يوفر لهم سُبل ترفيه خاصة ، لذا فإنك ستجد هناك نادي صغير يحتوي على عدد من الألعاب ، كما أنه يحتوي على مساحات خضراء واسعة ، تسمح لحم باللعب داخل نطاق واسع .

طوابق لغير المدخنين

إن كنت من غير المدخنين وتزعجك رائحة الدخان ، فيمكنك حجز غرف في الطوابق المخصصة لغير المدخنين ، وذلك لكي تتمع بهاء نقي وخالٍ تماماً أي أدخنة أو تلوث .

خدمات فندق شذا الرياض

أما بالنسبة للخدمات ، فهي كثيرة و متميزة في فندق شذا الرياض ، لأن كل ما يهم العاملين هناك هو أن يخرج النزيل وهو راضِ تماماً عن مستوى الخدمات التي قُدمت له ، والتي لا تقل عن الخدمات المقدمة في أفخر الفنادق العالمية ، إن لم تكن أفضل منها ، وفيما يلي عرض لأهم الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها هناك :

خدمات الغرف ، و هي خدمات تعمل على مدار 24 ساعة ومنها خدمة تنظيف الغرف ، خدمة غسل وكي الملابس وخدمة إيصال الوجبات إلى الغرف .

يقدم الفندق أيضاً خدمة تبديل العملات ، و التي تتيح لك إمكانية الحصول على العملة التي تحتاج إليها .

يوفر فندق شذا الرياض خدمة الصارف الآلي .

تعمل خدمة الاستقبال في الفندق على مدار الساعة .

هناك أيضاً مواقف خاصة للسيارات .

يمكنك الاستمتاع كذلك بخدمة الواي فاي المجانية خلال كل غرف ومرافق الفندق .

يقدم شذا الرياض مجموعة من الخدمات التجارية المتميزة ، و التي تقدم خصيصاً لرجال الأعمال .

هناك أيضاً خدمة القادمين من المطار ، حيث يتم استقبالهم بسيارات خاصة ، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء بالفندق أثناء الحجز .

يوفر لك الفندق كذلك خدمة المساعدة في حجوزات الطيران .

و إذا كنت تصطحب أطفالك معك ، فبإمكانك الاستفادة بخدمة جليسة الأطفال التي توفرها الفندق .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *