افضل فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هي إحدى أكبر المشاريع الاستثمارية في المملكة و التي تضم الكثير من الخدمات الترفيهية كما تضم عدد من الفنادق التي تناسب كافة الفئات .

فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 

فندق ومارينا البيلسان

– يقع فندق و مارينا البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، على بعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة جدة ، ويوفر إطلالات على البحر الأحمر والبحيرة الطبيعية والبحيرات الشاطئية ، و تقع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا (KAUST) على بعد 19 كم ، ويقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 82 كم من الفندق ، ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

– تتميز الغرف المكيفة بديكور عصري أنيق وإطلالات على البحر أو البحيرة ، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية ، و تتميز الأجنحة بغرفة معيشة وتتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمامات الخاصة ، كما يحتوي فندق ومارينا البيلسان على مطعم بوفيه ومطعم مع قائمة انتقائية بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والحفلات. تتوفر خدمة الواي فاي بتكلفة إضافية ، و الأسعار تبدأ من 226 دولار .

منتجع كيك المدينة الاقتصادية

– منتجع كيك المدينة الاقتصادية موجود في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، و توفر هذه الشقق إطلالات على الحديقة ، كما تتوفر للضيوف خدمة الواي فاي مجانًا ، و تحتوي الشقة على غرفة نوم واحدة وحمام واحد ومطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام ساخن ، كما يقدم منتجع كيك المدينة الاقتصادية ملعب للأطفال ، يمكن للضيوف في مكان الإقامة هذا الاستمتاع بصيد الأسماك في مكان قريب أو الاستفادة القصوى من الحديقة ، و الأسعار تبدأ من 120 دولار .

ركن الملكة للوحدات السكنية المفروشة

– يقع ركن الملكة للوحدات السكنية المفروشة في الوحدات السكنية المفروشة في ثول، تقع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على بعد 34 كم من الشقق المخدومة ذات الخدمة الذاتية ، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 84 كم.تحتوي جميع الوحدات على مطبخ مجهز بالكامل يسمح للضيوف بإعداد وجبات الطعام الخاصة بهم ، وتم تجهيز الحمام الخاص بالكامل مع دش ولوازم استحمام مجانية. ويتميز المكان بحوض استحمام ساخن. و الأسعار تبدأ من 93 دولار .

شقق الشروق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 

– توفر الشقق أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ، و هي مكيفة وتضم حوض استحمام ساخن ، و تحتوي جميع الوحدات على فناء يطل على الحديقة ومطبخ مع فرن وحمام خاص مع بيديت. يتوفر ميكروويف ومحمصة وثلاجة وماكينة صنع القهوة وغلاية ، و يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية ، كما يتوفر ملعب للأطفال للضيوف في مكان الإقامة. و الأسعار تبدأ من 181 دولار .

فندق رابغ بارك 

– يقع فندق رابغ بارك في رابغ . يتميز فندق رابغ بارك بغرف مطلة على المدينة ، و يتميز الفندق بمركز اللياقة البدنية وصالة مشتركة ، كما يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم غرفًا مكيفة مع حمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية ، ويمكن للموظفين في الموقع ترتيب خدمات نقل المطار ، و تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي كل غرفة على غلاية وتحتوي جميع غرف الضيوف على خزانة الملابس .

– كما تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة ، و يحتوي السكن على حوض استحمام ساخن وساونا ، ويمكنك لعب البلياردو في فندق رابغ بارك ، و يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في توفير التوجيه للمنطقة ، و الأسعار تبدأ من 106 دولار .

فندق Views Hotel & Residences

– يقع فندق Views Hotel & Residences في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية وحديقة ، يحتوي هذا الفندق على تراس وغرف مكيفة مع حمام خاص ، كما يتوفر مطعم ، و تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميكروويف وغلاية ودش ولوازم استحمام مجانية وخزانة ملابس ، كما تتميز بعض الغرف بمطبخ مع غسالة صحون ومحمصة ، و توفر جميع الغرف للضيوف ثلاجة .

– تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق ، و تتوفر مجموعة من الأنشطة في المنطقة مثل ركوب الدراجات ورياضة المشي لمسافات طويلة ، كما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز رجال الأعمال وماكينة الصراف الآلي. يتحدث الموظفون اللغة العربية والألمانية والإنجليزية والإسبانية في مكتب الاستقبال، وهم على استعداد لتقديم المساعدة على مدار الساعة .

فندق استوديو مارينا تو

– يقع استوديو مارينا تو في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، ويوفر إطلالات على البحر، كما يضم مكان إقامة ومسبح خارجي وحديقة ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ، يحتوي مكان الإقامة على مكيف هواء ومطبخ مجهز بالكامل وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت ، كما يتوفر ميكروويف وغلاية ، يمكن للضيوف ركوب الدراجات في المناطق المجاورة لمكان الإقامة هذا وذلك عند رغبتهم في استكشاف المنطقة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *