مراجعة ال جي V60 ThinQ 5G بالسعر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 27 فبراير 2020 , 12:28

كشفت للتو شركة ال ي عن الاصدار الجديد من سلسلة V Series و هو الجوال LG V60 ThinQ 5G و الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخاس كما انه مدعم بخواص الذكاء الاصطناعي في الكاميرا و في التطبيقات كذلك و نسخة نظام التشغيل و عند وضع الجوال داخل الجراب الخاص به فانك تحصل على شاشة ثانية ، في الوقت الحالي اصبح هذا الجوال متاح للبيع في مختلف الاسواق ، و يصنف على انه واحدا من الجوالات الراقية .

مراجعة ال جي V60 ThinQ 5G

التصميم

امتلك الجوال شاشة امامية معدومة الجوال مع نوتش علوي للكاميرا الامامية ، الجاب الخلف من الجوال يمتلك كاميرا ثلاثية و لا يوجد مستشعر للبصمة على الجانب الخلفي من الجوال و انما يأتي الجانب الخلفي مصنوع من الزجاج و عليه طبقة من الحماية من نوع جوريلا جلاس الاصدار السادس .

مواصفات الشاشة

يمتلك الجوال شاشة من نوع P-OLED قياسها 6.8 انش بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2450 و الذي ينتج عنه كثافة 395 بيكسل لكل انش و على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس الاصدار الخاصية و تقنية HDR10 Plus و خاصية العرض الدائم حتى مع غلق الشاشة .

نظام التشغيل

يمتلك الجوال احدث اصدار و هو اندرويد 10.0 و ياتي خام دون اي اضافات من قبل شركة ال جي .

المعالج

عندما تقوم بالكشف عن جوال راقي لابد من الحصول على معالج يتناسب معه و قد حصل هذا الجوال على نسخة معالج سناب دراجون 865 بعدد 7 نانو متر مقسم الى ثلاث وحدات ثماني النواه لكي يعمل على تقليل استهلاك البطارية .

التخزين

الجوال يأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية للجوال .

الكاميرا

العدسة الاساسية في التصوير تأتي بدقة 64 ميجابكسل و هذه العدسة مدعومة بخاصية التركيز الثنائي و خاصية OIS ، اما العدسة الثانية و التي يمكن لك الانتقال اليها من خلال تطبيق الكاميرا فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسل  و المميز في هذه العدسة انها تمتلك زاوة تصوير عريضة من نوع Utrawide ، في حي العدسة الثالثة و الاخيرة تعمل بشكل تلقائي عند تفعيل وضع البورتريه و هي بدقة 0.3 ميجابكسل .

هذه الكاميرا تمتلك فلاش ليد ثنائي للتصوير الليلي و يمكنها التقاط صور اتش دي ار و صور اخرى بانوراما ، تصوير الفيديو يأتي بدقة 4320p بعدد 30 اطار في الثانية و يمكنك خفيض الدقة الى 2160p لكي تحصل على عدد 60 اطار مع خاصية Gyro-EIS لتثبيت التصوي اثناء الاهتزازات .

اما عن الكاميرا الامامية فهي بعدسة وادة دقتها 10 ميجابكسل و يمكن لهذه الكاميرا التقاط صور بتقنية HDR مع تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية و خاصية Gyro-EIS .

البطارية

الجوال يمتلك بطارية عملاقة 5000 ملم امبير و يخشى الكثير من العملاء امتلاك جوالات ببطاريات كبيرة لان شحنها يكون بطيء في الغال ، و لكن هذا الجوال يأتي بخاصية الشحن السريع الاصدار الرابع 4.0 Plus كما انها مدوعة بالشحن اللاسلكي .

مميزات اضافية

مستشعر البصمة في هذا الجوال يأتي اسفل الشاشة كما انه معدوم بشهادة مقاومة الماء و الاتربة و ايضا حصل على شهادة MIL-STD-810G compliant لمقاومة الصمدات ، و يدعم الجوال التواصل مع شبكات الجيل الخامس .

سعر ال جي V60 ThinQ 5G

السعر سيكون في حدود 700 دولار

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق