قائمة أفضل مسلسلات صينية لعام 2021

كتابة: Heba Basuni آخر تحديث: 17 أغسطس 2021 , 11:01

أفضل المسلسلات الصينية لعام 2021

  • مسلسل Go Go Squid 2 Dt.Appledog’s Time 你 的 时代 , 我 的 时

وهو مسلسل صيني رومانسي شبابي يتحدث عن الرياضة الإلكترونية في إطار حديث ويمثل فيه Hu Yi Tian ، Li Yi Tong، وعدد حلقات المسلسل 38 حلقة.

  • مسلسل The Bad Kids 隐秘 的 角落

وهي سلسلة ويب مظلمة حائزة على جوائز، هذه الدراما من نوع الإثارة والتشويق ومأخوذة من رواية تحكي قصة ثلاثة مراهقين تنهار حياتهم بعد أن شهدوا جريمة قتل وقاموا بتصويرها بدلاً من الذهاب إلى الشرطة مع الأدلة، قرروا بيع الكاميرا الخاصة بهم للقاتل مقابل 300000 يوان، وهو المبلغ الذي تحتاجه إحدى المراهقات الثلاثة لعلاج سرطان الدم لأخيها ويمثل فيه تشين هاو، وانغ جينغ تشون، دولار، شي بينغ يوان، وانغ شنغ دي، وعدد حلقات المسلسل 12حلقة.

  • مسلسل قصة صديقي المفضل (流 金 岁月)

هو مسلسل صيني درامي يتحدث عن الصداقة ، فهو يدور حول صديقين وهما يكبران معاً ويدعمان بعضهما البعض من خلال أحداث الحياة الكبرى، وُلدت جيانغنان صن (سيسيليا ليو) بملعقة من فضة في فمها، لكن عليها لاحقاً أن تتخلى عن أحلامها لأن عائلتها تقع في الديون، وصديقتها Zhu Suo Suo Ni Ni التي تخلت عنها والدتها منذ صغرها، وتتوق لعائلة للاتصال بها، ويمثل فيه سيسيليا ليو شي شي، تشين داو مينغ، دونغ زي جيان، ني ني، تيان يو، توني يانغ، وعدد حلقات المسلسل 38 حلقة.

  • مسلسل نيونيا الصغيرة (小 娘惹)

وهي دراما عائلية رومانسية تدور حول الحياة الغادرة لجانيت أو لأنها صورت لعنة كونها ابنة العشيقة وحفيدة في عائلة بيراناكان متعددة الأجيال في نيونيا الصغيرة في عام 2008، ويمثل في الدراما شين شياو، كو تشيا جوي، لينا يو، ويبلغ عدد حلقات المسلسل 45 حلقة.

  • مسلسل Ultimate Note 终极 笔记

يعد هذا المسلسل مكمل لسلسلة الروايات الشهيرة المقبرة المفقودة The Lost Tomb الأصلية، ولكن مع طاقم جديد هذه المرة، تدور القصة حول Wu Xie مهاجم القبور وهو يشرع في رحلة لاكتشاف الأصول الغامضة لشريطين تم إرسالهما إليه وقام بتجميع مجموعة للإغارة على قبر قديم والوقوع في خطر، يمثل في الدراماZeng Shun Rainco ، Ha Ni Ke Zi، ويبلغ عدد حلقات الدراما 36 حلقة، وهو مسلسل مغامرة.[1]

  • مسلسل عطلة الحب (假日 暖洋洋)

وهو العرض الأول من نوعه الذي يحتوي على موضوعات حول CNY أو Spring Festival، ويتبع رحلة ثلاث قصص حب مختلفة تنكشف في منتجع Hainan Sany ويمثل في الدراما ياو تشين ، باي يو ، تشانغ جينغ تشو ، دونغ تشينغ بينغ، ويبلغ عدد حلقات الدراما 35 حلقة وهو من النوع الرومانسي، الكوميدي.

  • مسلسل الحب حلو (半 是 蜜糖 半 是 傷)

هي دراما كوميدية رومانسية رقيقة تعكس قصة حب Yuan Shuai، المدير التنفيذي المتكبر والمغرور ظاهرياً في شركة استثمارية، و بين Jiang Jun ، وهي امرأة ذكية دافئة تتطلع إلى أن تصبح محللة استثمار لتلبية رغبات والدها المتوفي، ويمثل في تلك الدراما ليو لو، باي لو، ويبلغ عدد حلقات الدراما 36 حلقة.

  • مسلسل الشباب معك Youth With You الموسم 3 (青春 有 你 3)

وهو مسلسل درامي شبابي يدور حول مرشدي المواسم السابقة للأيدولز الطموحين Ella Chen وثلث C-pop trio SHE بالإضافة إلى آلة الرقص الخاصة بـ Blackpink ، Lisa، في الموسم الجديد ستعود ليزا كمرشدة، وستنضم إليها المغنية لي رونغ هاو ومغني الراب ويلبر بان في تعليم الأشخاص الطموحين.

أفضل مسلسلات صينية 2021

  • مسلسل Spirit Real (الحب الداخلي) 

هي دراما صينية من النوع الإثارة والمغامرة والتشويق يدور حول فسليل وهو أحد الشباب الأقوياء الذي ينتمي إلى إحدى السلالات المكروه للغاية في الصين وهي سلالة قتال السماء ليعيش في أحد المنازل حتى يحاول ان يستعيد ذاكرته ويعود مرة أخرى إلى سلالته الأصلية التي هو فرد منها.

  • مسلسل The Sweet Love Story (معادلات الحب) 

وهي دراما صينية رومانسية تدور حول شاب وفتاة يهتمان بعالم الأجرام ثم ينفصلا بعد ذلك لتجمعهم بعد ذلك علاقة الصداقة ليبدأ كلاً منهم في التعرف على الآخر ومعرفة بعضهم البعض ومن ثم يقعا الشخصين في الحب وتنشأ بينهما قصة حب مثيرة.

  • مسلسل The Rumored Third Princess (الأميرة المزيفة)

وهو مسلسل من أحد سلسلة المسلسلات الصينية الشهيرة التي استطاعت ان تحصد الكثير من المشاهدات، تعرض السلسلة كاملة وتدور حول شينغ لي وهي الأميرة المزيفة التي تعمل كمجرمة حرة تحب المال لأنها ترغب أن تصبح ذات يوم هي أميرة الأمير وتدخل إلى القصر وتتعرض إلى العديد من الانتقادات والتنمر من قبل أغلبية الأشخاص في القصر لتحاول أن تتكيف على حياة القصر ليقع الأمير في حبها وتحب هي الأمير أيضاً ويقعان في قصة حب رومانسية مليئة بالمغامرات.[2]

  • مسلسل Find Yourself ( اكتشف ذاتك) 

وهو مسلسل صيني تم عرضه على شبكة نتفلكس في يناير 2021 وهي دراما تدور حول قضية من أهم القضايا المجتمعية وهو الحب مع حاجز فارق السن، إن الدراما تدور حول قصة سيدة أعمال تعجب بشاب أصغر منها في العمر ولكنها تتعرض إلى أحد الصدمات في أعمالها بالإضافة إلى كم الانتقادات التي واجهتها بسبب فارق العمر بينها وبين الشاب التي تحبه ليظهر بعد ذلك شخص أخر في حياتها شخص أكبر منها سنا وأكثر نضجا وأصبح يدير ويرتب حياتها، ولكنها ترغب في أن تختار الشخص المناسب لها عن طريق العديد من العوامل بعد ذلك.

  • مسلسل Winter Begonia (بيجونيا الشتوية)

هو مسلسل درامي يحكي عن الصداقة ويتناول القصة في فترة الثلاثينات، حيث تدور الدراما حول رجلين أحدهما فنان الأوبرا الشهير dan الذي يحبه الجمهور ويعشقه كثيراً نظراً لموهبته الرائعة، ليتعرف على أحد رجال الأعمال الذي ينقذه من الجمهور الكبير الذي كان قد أحاط به، لتنشأ بعد ذلك علاقة صداقة وطيدة بينهما ويحاول الرجلين أن يثبتوا بفنهم وبما يقدمونه أمام الاحتلال الياباني.

  • مسلسل Hello, My Shining Love (حبيبي هالو) 

مسلسل صيني رومانسي يدور حول قصة شخصين مختلفين تماماً في شخصيتهم ويختلفون دوما معا وتجمعهما الصدفة في القيام بعمل واحد حتى يقعا في قصة حب معاً.

  • مسلسل الجنرال وأنا General and I

تدور أحداث المسلسل حول “باي بينغ تينغ” و علاقتها بالجنرال ” تشو بي” وبين محاولتها لحكم البلاد و علاقة حبهما، يبلغ عدد حلقات الدراما 62 حلقة.

  • مسلسل عبرت المحيط لأراك Across the Ocean to See You

دراما تدور حول امرأة تدعى “سو مانغ” والتي تعمل في شركة سياحية خارج البلاد بعد زواجها يطلب زوجها الطلاق ثم تقرر أن تعود مرة أخرى إلى الصين و العمل هناك، ويبلغ عدد حلقات الدراما 44 حلقة.

أفضل مسلسل صيني في عام 2021

  • مسلسل وكلاء الأميرة Princess Agents

هو مسلسل درامي تدور أحداثه في زمن مليء بالفوضى، ويتم اختطاف بعض الضحايا وتتم معاملتهم مثل العبيد، منهم شابة تم رميها في غابة مع الكثير من العبيد لتصبح هدفا للأسياد الأغنياء لكنها تصبح أقوى بصحبة بعض الأصدقاء و يتدربون ويقاتلون لنشر العدل، يبلغ عدد حلقات المسلسل 67 حلقة.[3]

أفضل مسلسل صيني كوميدي رومانسي

  • مسلسل أسطورة فوياو Legend of Fuyau

هو مسلسل صيني كوميدي رومانسي يتحدث عن السياسة في إطار من التشويق والإثارة وهو يدور حول تطور شابة تدعى فو ياو من فتاة عادية وعنيدة إلى امرأة قوية تعرف زمام الأمور.

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق