أفضل أنواع كريمات تستخدم لإزالة شعر الجسم

كتابة: Ashrakat Hamdy آخر تحديث: 17 ديسمبر 2021 , 13:02

أفضل وأحسن أنواع كريمات تستخدم لإزالة شعر الجسم

أغلب النساء يعانون من طرق إزالة الشعر فهناك نوعين من إزالة شعر الجسم وهما الشمع ويكون مؤلم جداً أو الحلاقة ولكن يجب الأستخدام ؤيوميًا ولكن كريمات إزالة الشعر تحقق التوازن بين الاثنين، كما أنها سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام وتعطي نتائج مذهلة طويلة الأمد، تم تصميم كريمات إزالة الشعر لتقوم بتحطيم بنية الكيراتين في بصيلات الشعر بحيث يصبح شعر الجسم ضعيف ويتكسر أثناء مسح الكريم وذلك مما يترك البشرة ناعمة خالية من الشعر لأيام.

ومن أفضل كريمات ازالة شعر الجسم:

  • كريم Nad’s Sensitive لإزالة الشعر

يتميز هذا الكريم بأنه مخصص لازالة شعر منطقة البكيني وهي أكثر مناطق البشرة حساسية كما أن به تقنية التخلص من الرائحة وله رائحة مميزة ويحتوى على مكونات طبيعي ة مثل البطيخ والصبار وزيت الأفوكادو والعسل لتغذية وترطيب البشرة.

  • نير لوشن إزالة الشعر بالصبار واللانولين Nair Hair Removal Lotion 

يعتبر هذا الكريم مثل الغسول وهو يتكون من الصبار واللانولين بحيث يعطي البشرة نعومة فائقة بعد استخدامه، هذا الكريم شهير جداً وقد تم اختباره من قبل أطباء الجلد ية وهو آمن للاستخدام على جميع أجزاء الجسم ولكن باستثناء الوجه، يتم وضع الكريم وتركه لمدة ثلاث إلى عشر دقائق ثم يتم مسحه واشطفه بالماء الفاتر.

  • كريم إزالة الشعر Nair Glides Away

هذا المنتج يحتوي على زيت الأرجان المغربي الطبيعي بنسبة 100٪ وزيت الأرجان يمنع حدوث أي جفاف أو تهيج في منطقة الإبط والجسم ويفضل أستخدام هذا الجريم لمنطقة الإبط لأنه سهل الأستخدام ويترك البشرة ناعمة الملمس ويدوم لوقت طويل.

  • Veet 3-in-1 Sensitive Formula Hair Removal Cream

كريم فيت لإزالة الشعر من افضل الكريمات المفُضلة للبشرة الحساسة فإن هذا الكريم هو الأعلى تصنيفًا يحتوي أيضًا على مكونات مهدئة مثل الصبار وفيتامين E الذي يرطب البشرة.

  • Nair Brighten and Smooth Leg Mask

هذا الكريم يعتبر منتجين في منتج واحد فهو ماسك لترطيب وتنعيم الجسم مع إزالة الشعر كما يعمل على تقليل نمو الشعر يقوم بتقشير الجسم ويترك الجسم لمدة تزيد عن أسبوع بدون ظهور للشعر.

  • Nature Nation Hair Removal Spray Foam

يزيل خيار رغوة الرش هذا من Nature Nation الشعر غير المرغوب فيه يتميز هذا الكريم الرغوي بتركيبة خالية من الكحول ومن مكوناته  الصبار وفيتامين هـ لتهدئة البشرة، بالإضافة إلى أنه آمن للاستخدام على جميع أنواع البشرة وجميع مناطق الجسم.[1]

  • كريم الحلاقة Eos Shea Better

يحتوي الكريم على اللافندر المهدئ للبشرة كما أنه غني بزبدة الشيا وخلاصة الشوفان المهدئة يضاعف هذا المنتج كعلاج مغذي للبشرة بحيث يمكنك تخطي المستحضرات بعد الاستحمام.

  • جيليت فينوس منظف 2 في 1 + جل حلاقة

قامت جيليت بتطوير المنتج وصنع جل الحلاقة و غسول منظف في منتج واحد ويتميز بأنه خفيف ورغوي ينظف الجسم بعد إزالة الشعر تركيبة خالية من الصابون كما أنه يمكن استخدامه للمناطق الحساسة مكوناته الرئيسية زيت جوز الهند والزيتون والجوجوبا.

  • Billie Shave Cream

هذا الكريم هو الأفضل للبشرة الجافة فمن يحتاج الى مرطب يمكنه استخدام هذا الكريم يضمن ازالة الشعر بدون جروح وخدوش  يحتوي على الصبار المهدئ  زبدة الشيا   زيت الزيتون الذين يعملون على ترطيب وتنعيم البشرة.

  •  كريم Malin + Goetz Vitamin E

كريم الحلاقة Malin + Goetz مليء بمكونات مفيدة للبشرة  إنه كريمي ومغذي بالإضافة إلى أنه يحتوي على رائحة ناعمة من المنثول لمزيد من النضارة ومن المكونات الرئيسية زبدة الشيا وفيتامين هـ و السكوالين والجلسرين والبابونج والمنثول مناسب لجميع أنواع البشرة.

  • Cremo Coconut Mango Moisturizing Shave Cream

رائحة هذا الكريم جذابة جداً كما إنه مليء بمواد مغذية للبشرة مثل زيت بذور المكاديميا وآذريون وخلاصة الزيتون هذا الكريم مركز لذا فأنت تحتاج فقط إلى كمية صغيرة للجسم المكونات الرئيسية زيت بذور المكاديميا مستخلص الزيتون الصبار آذريون وهو مرطب عالى للبشرة.

  • جل حلاقة Aveeno Positively Smooth

إذا كنت تعاني من بشرة حساسة للغاية فقد يكون كريم الحلاقة Vanicream’s Shave Cream هو أفضل اختيار لإزالة الشعر هذا المنتج  بدون مواد نباتية أو عطور أو كحول أو اللانولين أو بارابين وذلك للحصول على بشرة ناعمة بدون تهيج ببساطة ضعي طبقة رقيقة من الكريم على البشرة الرطبة، المكونات الرئيسية لهذا الكريم هو  الجلسرين.

كريم إزالة الشعر من الجذور

هناك أنواع من كريمات إزالة الشعر تقوم بإزالىة الشعر من الجذور ومنها:

  • Vanicream Shave Cream

هذا الكريم من أفضل كريمات البشرة الحساسة فإن تركيبته بدون مواد نباتية أو عطور أو كحول أو اللانولين أو بارابين كما أن يترك البشرة ناعمة دون حدوث أي تهيج طبقة رقيقة من الكريم على البشرة الرطبة.

أفضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة

هناك كريمات مناسبة للجسم ولا يجب أستخدامها للمناطق الحساسة لأن الجلد بها يكون رقيق جداً لذلك من أفضل كريمات المناطق الحساسة كريم:

  • Fur Shave Cream

إزالة الشعر من المناطق الحساسة مهمة صعبة  ولكن هذا الكريم  يمنع البثور والنتوءات والاحمرار وحرق الحلاقة ويترك البشرة ناعمة كالحرير عند الانتهاء.

  • Ursa Major Stellar Shave Cream

كريم إزالة الشعر Ursa Major يحتوي على لحاء الصفصاف و يعتبر دخول لحاء الصفصاف ضمن المكونات وهو حمض هيدروكسي أسيتيك طبيعي طريقة ممتازة لتقشير الشعر من الجذور وإزالة الشعر في المناطق الحساسة كما ويمنع نمو الشعر تحت الجلد.

كريم إزالة الشعر نهائيا للرجال

هذه الأنواع من أفضل كريمات إزالة الشعر لدي الرجال:

  • كريم Nad’s for Men لإزالة الشعر

عادة ما يكون شعر الجسم لدى الرجال أكثر كثافة من النساء لذلك تم تطوير هذا الكريم لازالة الشعر وتعمل التركيبة على جميع أنواع البشرة وتزيل الشعر من تحت سطح الجلد لمنع ظهور الشعيرات الخفيفة كما أن له رائحة مميزة جداً وجميلة ويترك البشرة ناعمة.[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: