طريقة تنظيف القولون دكتور عادل عبد العال

- -

قام الدكتور عادل عبد العال أخصائي الطب البديل ، على تحديد بعض الطرق و الوصفات المهمة التي يجب اتباعها لتنظيف القولون ، و تنظيف الأمعاء من السموم .

الدكتور عادل عبد العال
هو دكتور متخصص في مجال التغذية ، و هو معروف في مجال الطب البديل ، حيث أنه يقوم بتحديد و وضع الكثير من الوصفات و الطرق الخاصة بالطب البديل ، و ذلك لمعالجة الكثير من الأمراض و التخلص من إضطرابات الجسم ، و قد حصل على درجة الدكتوراه في فيسيولوجيا التغذية و الرياضة ، و قد قام بدراسة التغذية و الأعشاب حتى أنه قد نال على الكثير من الدرجات العلمية التي تشبه الدكتوراه في طب الأعشاب و الطب البديل .

– و قد تولى الدكتور عادل عبد العال بعض المناصب المختلفة في القاهرة من أهمها هو مدير وحدة الطب الرياضي و العلاج الطبيعي و الجمانيوم في النادي الأهلي ، و لكن سرعان ما قد سافر إلى الإمارات العربية المتحدة و تولى منصب في نادي الشباب في دبي ، و بعد ذلك تخصص في منصب العلاج الطبيعي في النادي الأهلي في دبي ، و بعدها شغل منصب في مركز دبي الطبي للعلاج و البحوث في دبي .

– و يعرف أيضا دكتور عادل عبد العال أنه له الكثير من الوصفات الخاصة بالتخسيس و أمراض السمنة ، و التخلص من الصداع و السموم ، و تطهير القولون و الكبد و الجهاز التنفسي و الجهاز الهضمي ، و كل هذه الوصفات متعلقة بالطب البديل .

طرق و وصفات دكتور عادل عبدالعال لتنظيف القولون
– و قد تكلم الدكتور عادل عبد العال عن أهمية العمل على تنظيف القولون من السموم و الغازات ، و ذلك لأن هناك الكثير من البكتيريا و السموم و الجراثيم التي تعيش و تنشط في القولون و في الأمعاء و المعدة ، مما تعمل على ضعف عام للجسم ، و تعمل أيضا على تعرض الإنسان للإصابة بالقولون العصبي ، و ليس هذا فقط بل أنه يؤثر أيضا على امتصاص الجسم للحديد الموجود في الجسم ، و الذي يؤثر على زيادة تساقط الشعر ، إلى جانب زيادة احتمال الإضابة بالديدان و التليف الكبدي أو تكيسه .

– و للتخلص من السموم و الجراثيم المضرة فقد أكد على أن البابونج أو الكاموميل له فاعلية كبيرة في تنظيف القولون و المساعدة على التخسيس و خسارة الوزن ، حيث أنه يحتوي على مادة الأنتميك أسيد و الذي يعمل كمضاد حيوي طبيعي ، إلى جانب مادة كاموزيلين ، و التي تستخدم في التخلص من إضطراات القولون و التخلص من المغص و طرد الغازات ، و ينصح بتناوله يوميا من مرتين إلى أربع مرات .

– كما أنه قد تكلم أيضا عن أهمية الشيح أو كما يعرف في بعض البلدان العربية بأسم القيسون ، حيث أن الشيح يعمل على طرد الديدان و الجراثيم و السموم من المعدة و الأمعاء ، و ذلك لأنه يحتوي على مادة السنتونين ، و التي تعمل على طرد الديدان من البطن ، كما أنه يستخدم في التخلص من حرقة فم المعدة ، و عسر الهضم ، و انتفاخ البطن ، و يستخدم أيضا الشيح في علاج الصفراء للأطفال ، حيث يمكن تناول مشروب الشيح أربع مرات يوميا للتخلص من هذا المرض .

– و أخيرا و ليس أخرا فقد تكلم الدكتور عادل عبد العال عن أهمية مشروب أوراق التوت مع أوراق الخوخ ، و الذي له فاعلية أكيدة على تنظيف البطن و تنظيف القولون من الجراثيم و السموم ، و يفضل أن يتم تناول معهم سبع حبات من التين ، و ذلك لضمان الحصول على تنظيف كامل للبطن و التخلص من أي أمراض أو ديدان موجودة بها ، كما أنه أيضا قد نصح الدكتور عادل بتناول كوب مياه مع العسل ، بعد مشروب أوراق التوت مع أوراق الخوخ لضمان فاعلية و راحة أكيدة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

حـسـنـاء

(1) Reader Comment

  1. فتحي توفيق
    2018-06-05 at 17:48

    اقدر أتابع العلاج بالأعشاب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *