أفضل الأماكن للسياحة الشتوية

إذا كنت تعيش في بلد شتاؤه قارص فستحب أن تستمتع بالشمس والدفء في فصل الشتاء في بعض الدول الدافئة حيث ستستمتع فيها بإجازتك .

أفضل الأماكن للسياحة الشتوية

كوبا

كوبا بجوها الدافئ وشمسها الساطعة وشعبها الجميل والودود وثقافتها الرائعة مكان جميل ومناسب لقضاء عطلة شتوية جميلة ودافئة للغاية ، لذا بسبب هذا وأكثر ستكون مكانا مناسبا للسياح لقضاء العطلات الشتوية .

فلوريدا

بسبب شمسها الساطعة تسمى فلوريدا مدينة الشمس الساطعة أو sunshine state ، يمكن للسائح قضاء إجازة ممتعة ورخيصة بحصوله على عروض وخصومات موسمية مميزة ، لذا يجب على السياح الذين يريدون قضاء عطلتهم الشتوية في فلوريدا أن يبحثوا جيدا عن أفضل العروض السياحية المناسبة لهم .

تايلاند

تايلاند بلد طقسه معتدل ودافئ طوال أيام العام ، كما أن تايلاند أرخص في الأسعار من الولايات المتحدة الأمريكية ، وعلى الرغم من بعد المسافة إلى تايلاند إلا أن الأسعار الرخيصة والعطلة الجميلة ستنسي الزائر مشقة السفر وتكاليفه ، فتايلاند بلد سياحي مناسب لمتوسطي الدخل .


أستراليا

أستراليا من الأماكن المناسبة لقضاء عطلة شتوية دافئة ، ففصل الصيف في أستراليا يقابل فصل الشتاء في كندا ، ولا يخفى على أحد جمال الحياة البرية في أستراليا وشواطئها الممتدة حولها ومناظرها الطبيعية الجميلة للغاية .

المكسيك

المكسيك بلد عند ذكره يرد لأذهاننا ما تصدره الأفلام السينمائية عن القتل والمخدرات والعشوائيات وعدم الأمان وهذا على النقيض تماما ، فالمكسيك بلد يتمتع بقدر كبير من الأمان وشعبها شعب متحضر ومثقف ، ولديها حضارة قديمة وعريقة وأهلها لا يزالون يتمسكون ببعض عاداتهم القديمة .

جزيرة هاواي

هاواي جنة تقع في المحيط الهادي ، أكثر من يستطيعون زيارتها من يعيشون بالقرب من الساحل الغربي أو من لديهم مال كافي لتلك السياحة ، وبسبب البراكين التي شكلت حدائق بركانية جميلة وطبيعية وأعشابها المرجانية الجميلة التي تجعل منها مكان مناسب لممارسة الغطس ، كل هذا وأكثر يضع هاواي في هذه القائمة .

بيرو

تقع بيرو على ساحل المحيط الهادي في قارة أمريكا الجنوبية ، ولديها أجمل الشواطئ على مستوى العالم ، وأسعارها السياحية رخيصة للغاية وطعامها شهي جدا .

جمهورية البرازيل

البرازيل بغاباتها الاستوائية الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الرائعة الجمال وجوها المعتدل وأسعارها المناسبة ، كل هذا وأكثر يجعل البرازيل وجهة سياحية رائعة للسياح الذين يريدون قضاء عطلة شتوية جميلة ودافئة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *