تفاصيل حبوب فورمولاين ل112 . ” formoline l112 “

السمنة هي مرض العصر الحديث ، والتي يعاني منها كثير من الناس في مختلف دول العالم وذلك يرجع لسوء الأنظمة الغذائية الحديثة والاعتماد على الوجبات السريعة والتي تعتبر محملة بالدهون غير الصحية ، وتعتبر السمنة من الأمراض الخطيرة ، لأنها تؤدي لحدوث أمراض أخرى منها ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ومرض السكري ، ولذلك يسعى كثير من العلماء ، لإيجاد حلول لتلك المشكلة منها الحبوب والكبسولات التي تساعد في فقدان الوزن .

ومن بين حبوب الحمية التي انتشر استخدامها مؤخرًا حبوب فورمولاين ل 112 “formoline l112” وسوف نستعرض أهم المعلومات عن حبوب فورمولاين ل 112 وفقًا لما أعلنته الشركة المنتجة ، ووفقًا أيضًا لآراء بعض المستخدمين .

ما هي كبسولات فورمولاين ل 112

وفقًا للشركة المنتجة فإن حبوب فورمولاين ل 112 هي كبسولات تستخدم بالتزامن مع الالتزام بنظام غذائي لتقليل الوزن ، وقد أظهرت الدراسات أن تناول فورمولاين ل 112 مع اتباع نظام غذائي فعال في تخفيض الوزن بدرجة أكبر من اتباع نظام غذائي مع ممارسة التمارين الرياضية .

كما أجريت عدة تجارب على فورمولاين باستخدام الدواء الوهمي ، ووجدت تلك الدراسات أن فورمولاين ل 112 أكثر فعالية بكثير من الدواء الوهمي في تقليل مؤشر كتلة الجسم ، فقد كان فورمولاين فعال بنسبة 50% إلى 130% في فقدان الوزن أكثر من الدواء الوهمي .

مكونات فورمولاين ل 112

 

تحتوي كبسولات فورمولاين ل112 على الألياف (polymer من D-glucosamine و N-acetyl-D-glucosamine) وهي مستخلصة من المحار ، والتي لها القدرة على الارتباط بالدهون الغذائية التي تمر عبر الجهاز الهضمي وتمنع امتصاصها حتى يتم طردها من الجسم .

دواعي استعمال فورمولاين ل 112

يستخدم فورمولاين ل112 لإنقاص الوزن .

الحفاظ على ثبات الوزن .

تقليل امتصاص الكوليسترول في الجسم .

الجرعة اليومية من فورمولاين ل 112

يجب أن يتم تناول قرصين من فورمولاين ل112 مرتين يوميًا بعد تناول وجبتين ، فيقوم بالارتباط مع الدهون الموجودة في الطعام ويمنع الجسم من امتصاصه ، وهذا يساعد في إنقاص الوزن بمعدل 10 أرطال في الأسبوع تقريبًا ، كما أنه يقلل الكوليسترول في الدم .

هل فورمولاين ل112 فعال في إنقاص الوزن

لقد اشتكى بعض مستخدمي فورمولاين ل112 من أنهم بالرغم من تناول الكبسولات في موعدها واتبعوا النظام الغذائي الملحق معه ، ولكنهم لم يفقدوا الوزن بالمعدل المطلوب .

كما اشتكى بعض المستخدمين من أنهم فقدوا الوزن في بداية استخدام فورمولاين ل 112 ، ولكن معدل فقدان الوزن قد تباطأ بعد ذلك .

وقد علق مستخدمين آخرون أنه يتناول فورمولاين ل 112 فقط بعد تناول اللحوم والوجبات الدهنية ، ولكنه لم يلاحظ انخفاض كبير في وزنه ، وهذا يجعل فورمولاين ل112 ، ليس حلًا سريعًا لفقدان الوزن .

تأثير فورمولاين ل112 على الكربوهيدرات والسكريات

لا يرتبط فورمولاين ل 112 مع الكربوهيدرات والسكريات الموجودة في الطعام ، لذلك يجب أن تقلل من استهلاك تلك المواد في غذائك إذا أ ن تفقد الوزن الزائد .

الآثار الجانبية لفورمولاين ل112

قد يعاني بعض مستخدمي فورمولاين ل112 من آثار جانبية من تناول فورمولاين ، وتشمل هذه الأعراض :

عدم الراحة في البطن .

انتفاخ البطن .

الإمساك .

وقد كشفت بعض استطلاعات الرأي الخاصة بالمستهلكين أن فورمولاين ل 112 قد سبب حدوث قمع للشهية لدى بعض المستخدمين ، ولكن هذا أمر جيد لمن يرغبون في تخفيض أوزانهم .

خلاصة القول في فورمولاين ل 112

لا يمكن استخدام فورمولاين ل112 بمفرده لإنقاص الوزن ، ولكن أغلب المتخصصين ينصحون أيضًا بممارسة الرياضة واتباع الحمية الغذائية المصاحبة له أو حمية ينصح بها أخصائي التغذية حتى ترى تحسنًا ملحوظًا في فقدان الوزن الزائد .

ولكن أيضًا يعتبر فورمولاين ل112 مفيد في تقليل مستويات الكوليسترول في الدم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *