حقائق عن بيل مار مقدم البرامج الامريكي

بيل مار هو مضيف برنامج حواري أمريكي شهير و ساخر سياسي ، تمكن من تقديم العديد من البرامج التليفزيونية بل و الأفلام ايضا ، و فيما يلي أهم المعلومات عن سيرته الذاتية.

حقائق سريعة عن بيل مار

– تاريخ الميلاد: 20 يناير كانون الثاني ، عام 1956.
– الجنسية: أمريكي.
– العمر: 63 سنة.
– البرج: برج الجدي.
– معروف أيضًا باسم: William Maher.
– ولد في: مدينة نيويورك.
– الطول: 5’8 ” (173 سم ).

تفاصيل عن حياة بيل مار

– بيل مار معروف بروح الدعابة للعلامة التجارية إلى جانب عنصر قوي من السخرية السياسية ، و هو واحد من أكثر مضيفي الحوارات السياسية إثارة و حكمة في الولايات المتحدة الأمريكية. عمل هذا المضيف السياسي الأسطوري مع العديد من شبكات التلفزيون كمعلق سياسي بما في ذلك CNN و FOX News Channel وظهر أيضًا في البرنامج الشهير “لاري كينج لايف”.

– اشتهر بتعليقاته الناقدة و المثيرة للجدل حول برنامج الحوارات السياسية الحائز على الجوائز “غير صحيح سياسياً”. كما أنه يستضيف “الوقت الحقيقي مع بيل مار” و لعب نفسه في الفيلم الوثائقي “Religulous”.

– من المعروف أن مار كان ينتقد أي شيء ديني ، و قد أدلي بملاحظات انتقادية كثيرة حول وجهات النظر الدينية ، لكنه ينكر بشكل غريب أنه ملحد ، إنه أحد المدافعين الأقوياء عن إصلاحات الرعاية الصحية ، وهو خبير بيئي ، محب للحيوانات و عضو مجلس إدارة بيتا.

– وهو معروف بطبيعته الصريحة وتحت الأضواء بسبب دعمه الشنيع لإضفاء الشرعية على الماريجوانا والزواج المثلي الجنسي ، بما قيمته الصافية المقدرة 23 مليون دولار ، أسس ماهر نفسه كواحد من مضيفي البرامج الحوارية الأكثر نفوذاً في صناعة الإعلام الأمريكية.

الطفولة والحياة المبكرة لبيل مار

– ولد بيل مار في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة لويليام ماهر و جولي بيرمان ، كان والده مذيع راديو ومحرر أخبار الشبكة ، بينما كانت والدته ممرضة ، نشأ ككاثوليكي و لم يكن على دراية بهوية والدته اليهودية حتى كان في سن المراهقة.

– نشأ و ترعرع في حي نهر Vale بولاية نيوجيرسي ، حيث التحق بمدرسة Pascack Hills الثانوية ، و بعد ذلك تخرج من جامعة كورنيل بدرجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية في عام 1978.

الحياة المهنية لبيل مار

– في عام 1979 ، بدأ حياته المهنية في هذا النوع من الكوميديا ​​الاحتياطية كمضيف في نادي الكوميديا ​​في مدينة نيويورك “Catch a Rising Star”. قريباً ، ظهر بانتظام في برامج الكوميديا ​​التلفزيونية جوني كارسون وديفيد ليترمان.

– في عام 1983 ، ظهر لاول مرة مع فيلم “DC Cab” ، من إخراج جويل شوماخر. تلقى الفيلم مراجعات مثيرة للجدل بعد صدوره ولم يفعل الكثير لحياته المهنية.

– في الثمانينيات ، ظهر في أدوار بسيطة في برامج تلفزيونية مثل “سارة” و “ماكس هيدروم” وأفلام “راتبوي” و “نساء آكلي لحوم النساء في أفوكادو جنغل أوف ديث”

– في عام 1991 ، ظهر في المسرحية الهزلية “Charlie Hoover” ، وفي تلك السنة قام أيضًا بدور “Elmo Bunn” في الفيلم الكوميدي “Pizza Man” ، الذي أخرجه وكتبه JF Lawton.

– في عام 1993 ، شوهد في المسرحية الهزلية الأمريكية “متزوج … مع الأطفال” ، التي تم بثها على شبكة فوكس ، كما لعب دور مصور في المسلسل الهزلي ABC “روزان”.

– في 25 يوليو ، 1993 ، بدأ استضافة برنامج حواري سياسي في وقت متأخر من الليل “غير صحيح سياسيا” ، والذي تم بثه أصلا على الكوميديا ​​المركزية ولكن تم نقله في وقت لاحق إلى شبكة ABC.

– في عام 1998 ، لعب نفسه في الفيلم الكوميدي “EDtv” ، من إخراج رون هوارد. الفيلم من بطولة ماثيو ماكونهي ، وودي هارلسون ، إلين دي جينيرز وجينا إلفمان.

– في عام 2000 ، شوهد في فيلم HBO الخاص “Be More Cynical” ، وفي السنة التالية ، قام بدور في “The Party’s Over” ، وهو فيلم وثائقي عن الديمقراطية الأمريكية وشوهد أيضًا في فيلم “Tomcats”.

– في عام 2003 ، بدأ استضافة “Real Time with Bill Maher” ، وهو برنامج حواري تم بثه على HBO. يقيم المعرض حلقات نقاش حول الأحداث الجارية والأحداث السياسية.

– في عام 2005 ، استضاف فيلم HBO الخاص “أنا سويسري” وفي العام نفسه ظهر في الفيلم الوثائقي “الأرستقراطيين” ، من إخراج بن جيليت وبول بروفينزا.

– في عام 2008 ، ظهر في المسلسل الدرامي التلفزيوني الخارق “True Blood” ، وفي ذلك العام قام أيضًا بدور في الفيلم الكوميدي “Swing Vote” والفيلم الوثائقي “Religulous”.

– في عام 2010 ، خرج مع فيلمه الكوميدي “بيل ماهر: لكنني لست مخطئًا” ، الذي تم بثه على شبكة HBO. تناول العرض مختلف الأحداث السياسية الحالية في البلاد.

– في 1 فبراير 2013 ، شوهدت في الموسم الأول من مسلسل الدراما السياسية “House of Cards” وفي نفس العام لعب دوره في فيلم “Iron Man 3”.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *