علامات تدل على وجود امراة اخرى في حياة الرجل

كتابة: Heba Basuni آخر تحديث: 26 يوليو 2021 , 18:14

التغير في العلاقات

من المفترض أن تكون العلاقة الزوجية علاقة مقدسة مليئة بالالتزام طوال الحياة، ولكن أحياناً يمكن أن يخرج عن المسار الصحيح، بالأخص عندما تكون هناك امرأة أخرى متورطة في الأمر، وجدير بالذكر أن إيجاد الحب الحقيقي والعلاقة الزوجية يمكن أن يكون رحلة صعبة، ولكن عندما تجدها ولا تزال تخرج عن مسارها، فهذا يمثل خيبة أمل شديدة للطرف الآخر.[1]

علامات تكشف وجود امرأة أخرى في حياة الرجل

يوجد هناك عدة علامات تدل على وجود امرأة أخرى في حياة شريك حياتك، وهي:

  • لا يهتم الرجل بما تفعله زوجته

من الطبيعي أن يسأل الزوج زوجته عن حالها بين الحين والآخر، أو حتى مجرد فرك كتفها وسؤالها عما إذا حدث أي شيء مثير اليوم، أو ماذا فعلت اليوم، لا يشترط أبداً التفاصيل ولكن السؤال بوجه عام، ربما أصبح الأمر روتينياً أو مملاً بعض الشيء الآن، لكنها تعتبر علامة جيدة على تسجيل الوصول والاهتمام، ولكن إذا كان الرجل يحب شخصاً آخر الآن، فلن يفعل هذا النوع من الأشياء كثيراً، حيث نادراً ما يسألك الرجل حينها عن حالتك أو يتوقف عن الاستماع وعدم التركيز معك بمجرد أن يسأل.

  • الابتعاد الجسدي

إذا قام زوجك بالابتعاد جسدياً عنك وعدم ممارسة العلاقة الحميمية معك بشكل واضح، حيث أن بعض الرجال أقل حنوناً جسدياً بشكل طبيعي، ولكن إذا تمت ملاحظة تراجعاً واضحاً منه فقد تكون ذلك علامة على أنه وقع في حب شخص آخر، حيث كان من الممكن أن يقوم باعطائك حضن أو قبلة، لكن الآن ينهض بشكل محرج من الأريكة عندما تجلسي بجانبه.

  • يبدأ الشجار كـ عذر للمغادرة والالتقاء بالأخرى

يجب الاحتراس من هذا النوع من الأشخاص، لأن الرجل المتزوج الذي يطارد امرأة أخرى قد يبدأ شجار مع زوجته معظم الأوقات من أجل تقديم عذر للذهاب لمقابلتها، حيث سوف يبالغ في رد فعله على الخلافات البسيطة أو المحادثات كعذر للخروج والقيام بعمله الخاص، الذي من الممكن أن يكون الذهاب للنوم وقضاء بعض الوقت مع امرأة أخرى وقع في حبها ويخدعك بها.

من الممكن أن يشير انشغال الرجل بلقاءات الأصدقاء معظم الوقت، فهذا يعني أن شيئًا ما يكون معه بشكل عام، حيث من الممكن أنه حقاً يمر بقضايا خاصة به لا تتعلق بالغش أو امرأة أخرى، ولكن من شأنه أيضاً أن يكون مستغل لمثل تلك الأمور للقاء امرأة أخرى، فهذا يمكن أن يكون دليل على عدم الإخلاص.

  • عدم تذكر تواريخ مهمة مثل الذكرى السنوية وعيد ميلاد

يُعرف الرجال بنسيانهم التواريخ المهمة مثل الذكرى السنوية، لذلك لا يعني ذلك دائماً أنه يغش، ولكنها تكون حقيقة معظم الأوقات، ولكن إذا لاحظتِ انخفاضاً مفاجئاً وشديداً في تذكره التواريخ المهمة، فقد يكون ذلك علامة على أنه ضل طريقه ويقوم بمعرفة امرأة أخرى.

  • إنه لا يتصرف كبطل

غالباً يتصرف الرجل كبطل مع زوجته وبالأخص عندما يكون الرجل سعيداً وملتزماً بزواجه، فإنه يظهر مجموعة خاصة جداً من السلوكيات، منها الدفاع عن زوجته و حمايتها ومساعدتها متى استطاع، لكن إذا لم يكن كذلك، فيجب أن تدق أجراس الشك وك هنا بأنه غير راضٍ عن زواجه، حيث أن هناك نظرية جديدة في علم نفس العلاقات تسمى غريزة البطل تدور في صميم سبب التزام بعض الرجال بزواجهم ولماذا يبحث الآخرون عن أشياء يرغبون إليها من نساء أخرى.

  • يتوقع منك أن تكوني عارضة أزياء

حيث أنه إذا أصبح ناقداً لمظهرك وأصدر تعليقات ساخرة حول وزنك وكيف تبدين، فهذا يعني أنه لا يهتم بدعمك، عندم عدم ملاحظته أبداً أفضل لحظاتك ولكنه يشير فقط إلى أسوأ لحظاتك، فهناك فرصة جيدة لأنه لم يعد يخشى أن يفقدك ويمكن أن يكون لديه شخص آخر يهمه أكثر ويهتم به.

  • تغيير في عادات الإنفاق

سواء كنت تشارك بطاقات الائتمان أو صادفتك نظرة على كتفه عندما يدفع فواتيره، فقد تلاحظ أنه حصل على الكثير من الرسوم الجديدة المرتفعة على بطاقته الائتمانية في تلك الفترة، حيث ربما تكون علامة أخرى على ظهور امرأة في حياته، لذلك أصبح أكثر تبذير وانفاق بشكل لم يكن معتاد عليه في السابق.

  • تغير المشاعر

يعتبر تغير المشاعر من العلامات الأخرى المهمة التي تشير إلى الخيانة الزوجية، حيث أن تغير المشاعر هو البرود وعدم الإكتراث لأحاديث زوجته ونقاشاتها، بل يفضل الصمت وعدم الحديث مع زوجته والاتجاه للموبايل للحديث مع أشخاص آخرين.

  • الاهتمام المفاجئ بالنفس

يشير الاهتمام الزائد المفاجئ بالذات سواء في طريقة اللبس أو رائحة العطر التي يستخدمها، واهتمامه بمظهره في أوقات معينة مثل السهرات، وشراء ملابس جديدة مختلفة عن ذوقه القديم، ومن الممكن الرغبة في افتعال بعض الأمور الغير مناسبة مع عمره مثل صبغ الشعر مثلاً.

  • تغيير في أسلوب الكلام

التغيرات عامةً هي من العلامات التي غالباً تدل على وجود امرأة أخرى في حياة الرجل.

  • الاختلاط الزائد مع زميلاته في العمل

يدل غالباً تكرار اسم امرأة في العمل أكثر من مرة من قبل زوجك، وكان يصفها بأنها زميلة عزيزة أو مقربة أو مجرد زميلة لا أكثر فيمكن للقلق أن يزيد لأنها من العلامات القوية التي قد تشير إلى وجود علاقة ما مع هذه الزميلة، وحتى إن كانت في بدايتها سيردد الرجل اسمها كثيرا دون قصد.

من الطبيعي الشك في أمر الرجل الذي يسهر كثيراً لوقت متأخر في الليل وينتظر نوم أفراد الأسرة لتصفح الانترنت أو ربما تكون علامة من علامات الراحة بعيد عن الآخرين، وربما تكون من علامات الحديث مع شخص آخر.

  • تغيير في الذوق الموسيقي

من المعروف أن الزوجة تكون كلمة بكافة عادات وأنماط حياة زوجها التي تشاركه حياته، حيث أنها تعرف ماذا يحب وماذا يكره، وتغير نوع الموسيقى الذي اعتاد سماعها منذ فترات قد يدل على شيء ما جديد في حياة الرجل وبالأخص إذا كانت موسيقى رومانسية غير معتاد عليها.

  • السرية الشديدة حول ممتلكاته

حيث إذا تغيرت طريقة اهتمام زوجك بالهاتف وسريته وخصوصيته بشكل زائد عن الطبيعي فذلك ربما يشير إلى أشياء يريد إخفاءها، والتوتر والعصبية التي يبدوا عليها عندما يُسأل عن سبب حرصه في إخفاء كلمات المرور.[2]

علامات تدل على الخيانة الزوجية

  • وجود علامات أحمر شفاه على ملابس زوجك.
  • رائحة عطر مختلفة عن عطره على ملابسه.
  • زيادة عدد ساعات عمله بصورة متكررة أو مفاجأة أو السفر المتكرر أحياناً.
  • مصاريف زيادة عن المعتاد لا تعرفين سببها.
  • الاهتمام المفاجئ بالمظهر على غير المعتاد.
  • الحديث بحماس معك على إمرأة أخرى أو زميلة له أو حتى إحدى صديقاتك والرغبة في مساعدتها.
  • عدم التركيز معك أو لمظهرك أو حتى للتغيرات أو لملابسك وغيرها.
  • انتقادك وافتعال المشاكل معك.[3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق