مكملات كانتري لايف country life

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 27 أغسطس 2021 , 08:16

country life

مكملات كانتري لايف توفر للجسم المكملات التي يحتاجها من أجل أن يحيا حياة أفضل. يعتقد الخبراء في كانتري لايف أنهم يعرفون جسم الإنسان أفضل من أي شخص آخر. من خلال استعمال الأدوات المناسبة، يمكن للشخص اتخاذ قرارات هادفة من شأنها أن تساعد على تعزيز صحة الشخص.

الهدف من مكملات كانتري لايف هو خلق مساحة من أجل التثقيف الصحي ومن أجل إنتاج منتجات ذات مصادر طبيعي ة، من الفيتامينات المتعددة والمعادن إلى اللياقة البدنية إلى العناية بالبشرة. يتم ذلك بشكل أخلاقي من خلال التصنيع المستدام وأعلى جودة للمكونات الخام.

أنواع مكملات كانتري لايف

مكمل ل- ثيانين

مكمل ل- ثيانين يغني عن الأدوية. من أجل الحصول على جرعة سريعة المفعول من إل- ثيانين، يجب استعمال أقراص كانتري لايف بنكهة النعناع القابلة للذوبان. إل- ثيانين هو حمض أميني طبيعي يعزز الهدوء والراحة دون أن يسبب النعاس. يضمن مكمل إل- ثيانين شكل مدروس من إل- ثيانين من أجل ضمان الجودة والمكونات النقية.

ألترا أوميجا  3•6•9

هناك ثلاثة أنواع من الدهون الغذائية الهامة التي يجب أن يحصل عليها الجميع: أحماض أوميغا 3 و 6 و 9. لكل منها فوائد صحية محددة ، بما في ذلك دعم صحة القلب والأوعية الدموية ، وتعزيز وظائف المخ ، ومساعدة الجلد ، والحفاظ على صحة المناعة ، وتعزيز نمط الحياة النشط. ألترا أوميجا 3 • 6 • 9 يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة من أحماض أوميغا الدهنية ، من أسماك المياه الباردة وزيت بذور لسان الثور وزيت بذور الكتان.

كيفية الاستعمال

  • يجب أن يستعمل البالغين 2 قرص بشكل يومي
  • من أجل الحصول على أفضل النتائج، يجب الاستعمال مع الطعام.
  • يجب مناقشة الأدوية والمكملات التي يستعملها الشخص مع الطبيب.

تحذيرات الاستعمال

  • في حال الحمل، الإرضاع، استعمال الأدوية، أو في حال عانى المريض من أية اضطراب طبي، يجب استشارة الطبيب قبل الاستعمال. يجب التوقف عن الاستعمال واستشارة الطبيب في حال حدوث أية آثار جانبية.

الفيتامينات المتعددة اليومية للرجال

يمكن للرجال الحصول على العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجوها لأساس قوي للصحة والعافية. هذه المكمل المتعدد الفيتامينات للرجال يعمل على تبسيط تغذية الشخص اليومية مع دعم كامل الطيف عبر سبعة مجالات غذائية رئيسية. هذا الفيتامين اليومي للرجال معتمد على أنه نباتي وخالي من الغلوتين ، ويحتوي على العناصر الغذائية الرئيسية من أكثر من 200 ملغ من مزيج هام لصحة الرجال، وأكثر من 30 نوعًا من الأطعمة النيئة الكاملة وفيتامينات ب الجاهزة للجسم لدعم مستويات الطاقة الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تركيبه بمكونات فريدة مثل المنشار بالميتو ، ومستخلص بذور اليقطين ، ولايكوبين الطماطم المغلف ، والبروبيوتيك ، والإنزيمات الهاضمة والصبار للتغذية التي يمكنك الاعتماد عليها.

كيفية الاستعمال

  • يجب أن يقوم الرجال البالغ بأخذ قرص واحد يوميًا.
  • لا يجب استعمال أكثر من الجرعة الموصى بها
  • يجب إخبار الطبيب بجميع الأدوية والمكملات الموصوفة التي يستعملها المريض.

الفيتامينات المتعددة اليومية للنساء

يمكن للنساء الحصول على العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجوها لأساس قوي للصحة والعافية. هذه المكمل المتعدد الفيتامينات للنساء يعمل على تبسيط تغذية الشخص اليومية مع دعم كامل الطيف عبر سبعة مجالات غذائية رئيسية. هذا الفيتامين اليومي للنساء معتمد على أنه نباتي وخالي من الغلوتين ، ويحتوي على العناصر الغذائية الرئيسية من أكثر من 200 ملغ من مزيج هام لصحة النساء، وأكثر من 30 نوعًا من الأطعمة النيئة الكاملة وفيتامينات ب الجاهزة للجسم لدعم مستويات الطاقة الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تركيبه بمكونات فريدة مثل مزيج التوت البري بالإضافة إلى البروبيوتيك والإنزيمات الهاضمة والصبار والحديد للحصول على التغذية التي يمكن الاعتماد عليها للوصول للصحة المثلى.

كيفية الاستعمال

  • يجب استعمال قرص واحد يوميًا.
  • لا يجب استعمال أكثر من الجرعة الموصى بها
  • يجب إخبار الطبيب بجميع الأدوية والمكملات الموصوفة التي يستعملها المريض.

كبسولات أنزيم ب المركب

تعتبر كبسولات أنزيم B المركب المعتمدة في كانتري لايف خالية من الغلوتين وغير معدلة وراثيًا ، وهي المفضلة في كانتري لايف لأكثر من 15 عامًا. يحوي هذا المكمل على فيتامينات ب الأساسية التي يحتاجها الجسم لدعم الصحة الجسدية والنفسية ، فيتامين الإنزيم ب المركب المساعد هذا مصنوع لدعم مستويات الطاقة والتمثيل الغذائي والمزاج. في الواقع ، تعمل فيتامينات ب على تعزيز الطاقة في خلايا الجسم من الداخل إلى الخارج ، بدءًا من الميتوكوندريا. وبسبب خبرة العاملين في كانتري لايف في فيتامين ب، فإنهم يقدمون مكمل فريد من نوعه، تحتوي تركيبة هذه المكمل على الميثيل فولات ، وهو أحد أكثر الأشكال المتاحة بيولوجيًا تقدمًا من فيتامين ب 9 ، وكذلك الثيامين (فيتامين ب 1) ، والريبوفلافين (فيتامين ب 2) ، والنياسين (مثل النياسيناميد) و 500 ميكروغرام من فيتامين ب 12 (مثل ديبنكوزيد ، ميثيل كوبالامين). بالإضافة إلى كبسولات الإنزيم المساعد ب المركب، يمكن أيضًا استعمال فيتامين ب 12 1000 ميكروجرام وعلكة ب 12 لمساعدتك في الوصول إلى الأهداف الغذائية.

المكونات الفاعلة

  • الثيامين (فيتامين ب1): 50 مجم
  • ريبوفلافين (فيتامين ب2): 50 مجم
  • النياسين: 100 مجم.

تعليمات الاستعمال

  • من أجل البالغين: يجب استعمال 1 أو 2 كبسولة بشكل يومي، قبل أو بين الوجبات.
  • لا يجب استعمال أكثر من الجرعة الموصوفة
  • يجب مناقشة المكملات والأدوية التي يستعملها المريض مع خبير الرعاية الصحية.

مسحوق الغلوتامين

الجلوتامين هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في الجسم ، ويتركز في الأنسجة العضلية. يعتبر الجلوتامين وقود لخلايا الجسم ، فهو يدعم تكوين وصيانة جميع خلايا الجسم بما في ذلك خلايا العضلات والأمعاء والمناعة. الشكل المسحوق من الغلوتامين يسهل استخدامه في الجسم.

كيفية الاستعمال

  • لم يتم تحديد القيمة اليومية

أقراص إل- ليزين القابلة للمضغ

يستطيع الشخص دعم الجهاز المناعي لديه من خلال هذا المكمل رائع المذاق. تحتوي هذه التركيبة الرائعة المذاق على فيتامين د لدعم جهاز المناعة ول –ليزين للمساعدة في تعزيز تجديد الكولاجين والأنسجة في الشفاه والفم. مع وجود 600 مجم من ل- ليزين في كل قرصين لذيذين قابلين للمضغ ، فإن الحصة اليومية تعد مصدر ممتاز لفيتامين (د) الذي يحتاجه الجسم لتعزيز نظام المناعة الصحي.

كيفية الاستعمال

  • لم يتم تحديد القيمة اليومية التي يمكن استعمالها من المكملات.

مكمل توازن الأمعاء والجهاز الهضمي

أحد أفضل الأشياء التي يمكن للشخص القيام بها للمساعدة في تحسين صحة الجهاز الهضمي هو تحسين توازن الميكروبات الدقيقة الموجودة في الأمعاء ، والكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا أو الخميرة الموجودة في الجهاز الهضمي. إذا كانت البيئة الميكروية غير متوازنة بسبب عوامل مثل استخدام المضادات الحيوية ، وخيارات النظام الغذائي السيئة والتقدم في السن، فقد يواجه الشخص بعض المشكلات الهضمية. يركز مكمل كانتري لايف الذي يحافظ على توازن الأمعاء والجهاز الهضمي على تزويد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها للحفاظ على صحة الأمعاء والمناعة. يساعد في تقليل الانتفاخ العرضي أو الانزعاج ، وحتى تحسين حركات الأمعاء. يحوي هذا المنتج على ضمان استرداد الأموال

كيفية الاستعمال

  • يجب أن يقوم الشخص البالغ باستعمال 4 كبسولات بشكل يومي مع الطعام. [1]
المراجع

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق