كيف أعرف كريم منيرفا الأصلي من التقليد

كريم منيرفا الأصلي من التقليد، من الكريمات المبيضة للبشرة والتي تعطي البياض الناصع والبشرة النقية بفعل المواد الطبيعية المستخدمة في تصنيعه، ويعد من الكريمات الفعالة بالفعل ولكن الأصلي منها وليس التقليد، وهنا سنوضح الطرق المختلفة للتعرف على النوع الأصلي لاستخدامه وتجنب التقليد الذي يضر البشرة.

الأنواع المتعددة لكريم منيرفا

كريم منيرفا المبتكر للتبييض يوجد منه عدد من الأنواع فمنه الذي يخفف التجاعيد ومنه ما يفتح البشرة ومنه ما يرطبها، وسوف نتطرق إلى الأنواع بشيء من التفصيل.

1- كريم منيرفا البرتقالي للتبييض

يتم استخدام هذا الكريم لعلاج البقع الغامقة والكلف وتفتيح البشرة، وهو النوع الذي يحتوي على فيتامين E وفيتامين B ومادة والبانثينول وكل هذه المكونات مجتمعة تعمل على تفتيح البشرة وتغذيتها مما يجعلها مشرقة طوال الوقت.

2- كريم منيرفا الأسباني لمقاومة التجاعيد

يتم استخدام هذا النوع من الكريم لتخفيف علامات التجاعيد والخطوط التي تظهر على الوجه مع التقدم في العمر، وذلك من خلال الفيتامينات والمواد الأخرى التي ترطب البشرة وتزيد من مرونتها وبالتالي تجعلها أصغر في السن وأكثر نضارة.

3- كريم منيرفا مرطب للوجه والجسم

هذا النوع من كريم منيرفا يساعد على ترطيب البشرة لأنه يشتمل على زبده الشيا والجلسرين والعديد من المواد الملطفة للبشرة.

4- كريم منيرفا الأصلي للوجه

وهو النوع المخصص لعلاج التجاعيد والخطوط التي تظهر على الوجه بحكم عامل السن، وهو النوع الذي يحتوي على بعض الفيتامينات وشمع العسل واللينولين والروزماري، وكل هذه المكونات تعمل على تغذية وتنظيف البشرة وهو ما يجعلها تتنفس وتقاوم علامات التجاعيد فتظهر أصغر مما هي عليه.

5- كريم منيرفا لعلاج تشققات حلمة الصدر

يتم استخدام هذا النوع خلال فترة الرضاعة لعلاج التشققات الموجودة بالحلمة، وذلك لاحتوائه على فيتامين B5 وزبده الكاكاو وهو الأمر الذي يخفف من حدة التشققات لأن هذه المكونات تساعد على ترطيب البشرة.

6- كريم منيرفا للتشقير

يتم استخدام هذا النوع لتشقير كل من الجسم والوجه، ويحتوي على كحول سيتيلي وبيرو كسيد الهيدروجين وبروبيلين جليكول البرافين والفازلين والماء، وكل هذه العناصر مجتمعة تعمل على تشقير بشرة الوجه والجسم، وتحتوى العبوة على أنبوبتين من الكريم الأولى كريم التشقير والثانية كريم يسرع من التشقير.

7- كريم منيرفا الوردي

يتم استخدام هذا النوع لعلاج التشققات الناتجة من عملية تمدد البشرة أثناء الحمل، و يحتوي على فيتامين A وفيتامين E وخلاصة النباتات وحمض الهيالورونيك وكل هذه المواد مجتمعة تعمل علي ليونة ومرونة البشرة.

من كل هذه الأنواع يتبين لنا أن مجموعة كريمات منيرفا تعمل على تفتيح البشرة وتخفف التجاعيد، وتساعد البشرة على استعادة نضارتها لانها ترطب وتغذي في نفس الوقت، ولكن بشرط استخدامه بعد تنظيف البشرة وتدليكها بالكريم كل يوم قبل الخلود للنوم.

 

الفرق ما بين كريم منيرفا الأصلي والتقليد

أولاً الرائحة:- يتم التفريق بين النوعين عن طريق الرائحة فالتقليد رائحته مغايرة بالمرة للأصلي ويعود السبب لاستخدام بعض المكونات الإضافية، والكريم الأصلي رائحته منعشة ولا يحتوي على المواد الإضافية كعنصر الزئبق الذي أشيع أنه من مكونات الكريم ولكنه موجود فقط بالكريم التقليد، وذلك لأن الأصلي  من الكريمات الطبيعية 100%، وكذلك يختلف الأصلي عن التقليد في اللون.

ثانياً العبوة:- الكريم الأصلي متاح في عبوة حجمها 30 جم وتستخدم لتفتيح وتغذية وترطيب البشرة.

ثالثاً الكلام المكتوب على العبوة:- الكريم الأصلي مكتوب عليه باللغة الأسبانية وبالغة العربية وتم صنعه بأسبانيا ( كريم منيرفا الغني بزيت اللوز يساعد على إزالة أثار حب الشباب والنمش والبقع والكلف، ويغذي البشرة ويوحد لونها ويجدد خلاياها ليجعلها أكثر صفاء)، ولا يوجد هذا الكلام على العبوة التقليد ويكون الكلام المكتوب بالعربي فقط.

الأضرار والموانع عند استخدام كريم منيرفا

لا توجد أي أثار جانبية ناتجة عن استخدام كريم منيرفا للبشرة فيما عدا حدوث بعض الحالات النادرة من الحساسية، ويكون ذلك لدى الأشخاص الذين يعانون من الحساسية من أحد مكونات الكريم، ولكن لا يتم استخدام الكريم عندما يكون الجلد ملتهب أو مصاب ببعض الجروح، ولا يتم استخدامه للأطفال دون سن الثالثة.

بعض الكريمات الأخرى التي تبيض البشرة السمراء

يتم اللجوء لبعض الكريمات للتخلص من البقع الداكنة وعودة البشرة لما كانت عليه قبل التعرض لأشعة الشمس، أو التعرض للنمش والعيوب الأخرى الناتجة من فترة الحمل أو التقدم في السن، ولكن علينا معرفة أن هذه الكريمات لا تفتح اللون الطبيعي للبشرة ولكنها فقط تحاول عودة البشرة للون الطبيعي.

أولاً كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف: يحتوي هذا الكريم على تركيبة مكونة من فيتامين C وفيتامين A وخلاصة العرقسوس، وهى من المواد التي تقشر البشرة وتعمل على تبيضها.

ثانياً كريم ألفا بلس: يتميز هذا الكريم بالمكونات العشبية والمواد الفعالة على البشرة مثل جلبريدين وألفا اربيوتين.

ثالثاً كريم أنوبيس: يعد هذا الكريم من الكريمات الآمنة على البشرة نظراً لأنه لا يحتوي على المواد الضارة والسلفات، بل يحتوي على المواد الطبيعية مثل حمض السالسليك وهو الذي يقاوم الحبوب ويخلص البشرة من البقع، ويحتوي على الصبار الغني الذي يهدي البشرة علاوة على بعض الفيتامينات وخلاصة التوت التي تغذي البشرة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    اين يوجد كريم مينرفا
    2019-06-13 at 08:01

    أعرف كريم منيرفا الأصلي من التقليد واين بوجد

  2. Avatar
    0535130138
    2019-06-13 at 08:03

    أين يوجد كريم مينرفا بالرياض

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *