فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري

زيت الزيتون مهم جدا لصحة الجسم ، و هو يعتبر من المواد الطبيعية المستخدمة في علاج العديد من الأمراض ، و خاصة الأمراض الجنسية ، إنه أفضل الخيارات لعلاج المشكلات الجنسية ، سواء في الرجال أو النساء ، حيث انه يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال ، كما أنه يحافظ على صحة القضيب و يزيد من القدرة على الانتصاب إلى أقصى حد ، و هناك أكثر من طريقتين يمكن من خلالها استخدام الثوم و زيت الزيتون لتحسين قدرة القضيب ، الطريقة الأولى هي أخذها معًا أو منفصلة ، و الطريقة الثانية تتم عن طريق خلط زيت الزيتون مع الثوم المهروس أو بزيت الثوم واستخدامه في التدليك.

فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري

– يشجع زيت الزيتون الدورة الدموية ، و يذوب الكوليسترول في الشرايين ، و بالتالي يعزز تدفق الدم إلى القضيب أثناء الانتصاب.
– يمكن أن يعمل على تحسين القدرة على الانتصاب.
– يتم استخدامه لزيادة حجم القضيب.

كيفية استخدام زيت الزيتون للعضو الذكري

– من الأفضل خلط زيت الزيتون بزيت الثوم ، ثم تسخينه و تركه ليبرد للتدليك.
– يجب أن تبدأ بتدليك منطقة العانة و أسفل الظهر يوميًا و لمدة عشرة أيام ، في حالة تحسن الانتصاب بعد هذه الفترة ليست هناك حاجة لتدليك القضيب.

– و لكن إذا لم تلاحظ أي تغيير ، يجب عليك تدليك العانة و أسفل الظهر و القضيب لمدة عشرة أيام.
– تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام زيت الزيتون للتدليك دون مزجه مع الثوم أو زيت الثوم.

فوائد الاستخدام الموضعي للثوم و زيت الزيتون

– إنها ميزة للبشرة كتطبيق للمواد ، و بالتالي عند تدليك أي منطقة بالزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر الطبيعية مثل المعادن و الفيتامينات ، تنتقل مباشرة إلى الأنسجة  و الشعيرات الدموية.

– يحتوي الثوم و زيت الزيتون على العديد من العناصر الغذائية المفيدة ، و التي تعمل على تحسين أداء الشعيرات الدموية.
– لأن الانتصاب من القضيب ينتج عن تدفق الدم للأنسجة بداخله ، فإن الاستخدام الموضعي للثوم و زيت الزيتون هو وسيلة فعالة للحصول على نتائج جيدة.

خلطات مفيدة لصحة العضو الذكري

زيت الزيتون

– زيت الزيتون جيد لبشرتك ، حيث يحتوي هذا الزيت على مغذيات مختلفة بما في ذلك المعادن و الفيتامينات ، و عند تطبيق هذا الزيت سيجعله أكثر صحة وقوة من ذي قبل.

– سيوفر هذا الزيت للقضيب الخاص بك جميع العناصر الغذائية اللازمة لتصبح أقوى و أكثر صحة ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن تدليك القضيب باستخدام هذا الزيت سوف يحسن الدورة الدموية مع مرور الوقت.

زيت اللافندر

زيت اللافندر هو خيار شعبي آخر لنمو القضيب ، أنه يحتوي على الفيتامينات و المعادن لتحسين صحة القضيب الخاص بك ، حيث يساعد الزيت في تهدئة عضلات القضيب و كذلك يحسن تدفق الدم إلى أجزاء مختلفة منه ، و لا يمكن الوصول إلى الزيت بسهولة فحسب ، بل إنه أيضًا بأسعار معقولة لصحة القضيب ، و يحتوي الزيت أيضًا على خصائص مضادة للجراثيم للبشرة الخالية من العيوب.

زيت خشب الصندل

تجعل الخصائص العلاجية و المهدئة لزيت خشب الصندل من الرفيق المثالي للرجال الذين يرغبون في نمو القضيب ، و التدليك المنتظم لقضيبك باستخدام هذا الزيت سوف يحسن أداءك الجنسي ، و يفتخر الزيت بتأثير عشبي و بالتالي لا توجد آثار جانبية على بشرتك عند الاستخدام ، كما ثبت أن الزيت يزيد من عدد الحيوانات المنوية من مختلف الأعمار عند استخدامه بانتظام.

زيت الروزماري

– يؤدي زيت إكليل الجبل أو الروزماري إلى تنشيط الدورة الدموية ، و بالتالي تحسين قوتك الجنسية عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس ، و من المستحسن التخفيف من ذلك باستخدام زيت ناقل للحصول على نتائج أفضل.

– ليس للزيت أي آثار جانبية على الجلد ، مما جعله أكثر شعبية بين العديد من الرجال في جميع أنحاء العالم ، و يجب استخدام الزيت بشكل منتظم من أجل جني فوائد هذا الزيت على القضيب.

فوائد زيت الزيتون

علاج الجلد الجاف

إن تدليك بشرتك يوميًا بزيت الزيتون هو وسيلة ممتازة لمحاربة البشرة الجافة أو المتقلبة الناتجة عن الطقس القاسي ، و قد يساعد في إصلاح الجلد التالف من التعرض المفرط لأشعة الشمس ، كما تقترح جانيس كوكس ، مؤلفة كتاب “الجمال الطبيعي في المنزل” ، خلط زيت الزيتون بزيت فيتامين E لإنشاء علاج غني ومرطب للبشرة ، أضف كبسولة واحدة من فيتامين E إلى نصف كوب من زيت الزيتون و قم بتدليكه في بشرة جافة مشقوقة باستخدام حركة دائرية.

مزيل للألم

العلاج بالتدليك من تلقاء نفسه يساعد على تخفيف الألم و الأوجاع و تشنجات العضلات ، و لكن قد تحصل على فوائد إضافية عند استخدام زيت الزيتون في علاجات التدليك ، و كثيرا ما يستخدم زيت الزيتون في التدليك الطبي في الهند ، و يصف أطباء الايورفيدا تدليك زيت الزيتون للتخفيف من التورم و النقرس و التهاب المفاصل و آلام العضلات و الالتواء. يمكنك استخدام نصف كوب من زيت الزيتون البكر العادي المتوفر في متجر البقالة لتدليك الجسم بالكامل. لتقليل الثقل وتحسين الرائحة ، امزج بضع قطرات من الزيت العطري مثل الورد أو إبرة الراعي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *